Androidتطبيقات اندرويد

كيفية تنزيل برنامج snaptube للاندرويد 2022

كيفية تنزيل برنامج snaptube 2022 ليست بالأمر الصعب مطلقاً حتى إذا لم يكن واحد من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي، فعلى الرغم من ذلك يمتاز بما يقدمه من مصداقية وحماية لخصوصية المستخدمين وهو الأمر الذي جعله مستخدم من قبل أكثر من 800 مليون مستخدم عالمياً.

لذلك نتطرق اليوم إلى معرفة كيفية تنزيل برنامج snaptube المستخدم في تحميل شتى أنواع الفيديوهات والمقاطع التي تتم مشاهدتها على عدد من المواقع والمنصات مع أكثر من جودة تحميل مختلفة وبصورة مجانية تماماً.

ما هو تطبيق سناب تيوب Snaptupe؟

يمثل أحد التطبيقات المميزة التي تفتح الأبواب أمام قابلية تحميل الفيديوهات المختلفة بغض النظر عن موقع مشاهدتها، بالتالي لم تعد مُقيد باتباع حقوق الملكية التي تمنع فرصة تنزيل تلك المقاطع والفيديوهات.

بالتالي باتت المقاطع التي تشاهدها على الفيس بوك أو اليوتيوب وعلى غيرها من منصات التواصل الاجتماعي أمراً ممكناً للغاية؛ بل أنه بسيط حيث تتم عملية التحميل بأكثر من طريقة يسهل اتباعها.

بالإَضافة إلى يوفر خيارات متعددة من الجودات عند التحميل بدءً من 144P و360P وحتى 4K بمنتهى السهولة، أي تختار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت المستخدمة وكذلك مساحة التخزين المتاحة على هاتفك.

ويمكنك في نفس الوقت تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية هي الأخرى متاحة بأكثر من صيغة للصوت، وهو الأمر الذي لا يتوافر في أي تطبيق أخر يجمع هذا الكم الهائل من المميزات التي تحتاج إليه عند تنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية على هاتفك أو حتى على جهاز الكمبيوتر.

كيفية تنزيل برنامج snaptube على الأندرويد

أفضل ما يتمتع به البرنامج هو أن المستخدم لن يحتاج في الضرورة إلى عمل روت Root للهاتف بهدف كسر حمايته والسماح بتحميل التطبيق بالنظر إلى كونه غير تطبيق رسمي متاح على متجر جوجل بلاي.

بل تنطوي كيفية تنزيل برنامج snaptube على اتباع ملف APK من خلال اتباع التالي من خطوات:

  1. تحتاج إلى زيارة موقع سناب تيوب الرسمي لبدء عملية التحميل من هنـــــــا.
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع يمكنك النقر على أيقونة “تحميل” المتواجدة باللون الأحمر أمامك.
  3. تحتاج تالياً للموافقة على بعض أذونات التحميل بالضغط على “موافق OK”.
  4. على الفور تبدأ عملية التحميل والتي تنتهي في غضون ثواني قليلة، وللاستمرار في تثبيت التطبيق لابد من السماح أولاً بتفعيل خيار التثبيت من المصادر المجهولة بشكل يدوي على الهاتف.
  5. لتفعيل تلك الخاصية يمكنك الانتقال إلى خيار إعدادات الهاتف Setting.
  6. ابحث بين المتاح أمامك من خيارات عن الأمان Security وتابع في الضغط عليه.
  7. بالتمرير إلى أسفل القائمة أمامك يظهر خيار تفعيل مصادر غير معروفة Unknown Sources لتباشر في الضغط عليه للتفعيل.
  8. على الفور تستمر عملية التثبيت وتبدأ سريعاً في استخدام التطبيق بعد تسجيل الدخول إليه بحساب جديد.

كيفية تنزيل برنامج snaptube من مواقع بديلة

من الجدير بالذكر أنه لم يعد من الممكن تنزيل التطبيق مباشرةً عبر جوجل بلاي الرسمي بالنظر إلى أنه منافس قوي أمام تطبيقات أساسية مثل يوتيوب، حيث يخترق بسهولة كل القواعد والشروط التي تنص على عدم صلاحية تحميل الكثير من الفيديوهات التي تمتلك حقوق ملكية ونشر.

لكن يمكن دائماً التحميل من خلال معرفة كيفية تنزيل برنامج snaptube السابقة باستخدام روابط تحميل الموقع الرسمي مباشرةً أو من خلال عدد من مواقع التحميل البديلة مثل التالي:

تحميل سناب تيوب مجاناً من aptoide

تحميل سناب تيوب مجاناً من uptodown

تحميل سناب تيوب مجاناً من appgallery

كيفية تحميل الفيديوهات باستخدام تطبيق سناب تيوب

من الرائع أن التطبيق يفتح الطريق أمام المستخدم لتحميل ما يرغب به من فيديوهات وأغاني وملفات صوت مختلفة بأكثر من طريقة مختلفة لتختار من بينها، ومن أبرز تلك الطرق كلاً من:

أولاً:- التحميل من تطبيق سناب تيوب

ما لا يعرفه البعض أن التطبيق لا يسمح فقط بالتحميل من المواقع والمنصات، بل إنه في حد ذاته متصفح من السهل استخدامه في تصفح المحتوى الرائج حالياً على الإنترنت سواء الفيديوهات أو الأغاني والأخبار التي تتصدر الساحة.

بالتالي في تلك الحالة من الممكن التصفح مع قابلية الضغط على أيقونة التحميل المتواجدة أسفل الفيديو عند مشاهدته، ومن الممكن اختيار الجودة المناسبة للتحميل على هاتفك.

ثانياً:- التحميل من المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي

قد يكون هذا الخيار هو الأكثر استخداماً مع الساعات الطويلة التي يتم قضائها في تصفح الكثير من المواقع، وفي تلك الحالة بات من السهل تحميل أي مقطع تشاهده من خلال اتباع الآتي:

  1. يمكنك الضغط على خيار مشاركة Share الخاصة بمقطع الفيديو الذي ينال إعجابك.
  2. بين خيارات المشاركة تحتاج للنقر على Snaptube ضمن القائمة المتواجدة أمامك.
  3. على الفور يتم الانتقال إلى فتح المقطع ولكن على تطبيق سناب تيوب والذي يتيح التحميل من خلال الضغط على أيقونة تحميل أسفل المقطع.
  4. اختر جودة الفيديو بين 144P, 720P, 1080P, 2K, 4K لتبدأ عملية التحميل.

علاوة على أنه من الممكن تحميل نفس المقطع من خلال نسخ رابط URL للملف ولصق الرابط في محرك البحث داخل تطبيق سناب تيوب لتتابع في نفس خطوات التحميل السابقة.

كيفية تنزيل برنامج snaptube
How to download snaptube

مميزات استخدام تطبيق سناب تيوب

منذ أنه تطبيق تحتاج إليه في هاتفك ترى أن السبب في هذا يرجع إلى مميزاته الجبارة والمختلفة التي سهلت حرية تحميل الفيديوهات بكثير من المواقع في نفس الوقت، وتتمثل أبرز تلك المميزات في:

  • يوفر التطبيق للمستخدم فرصة تحميل الفيديوهات أو الملفات الصوتية من 50 منصة وموقع عالمي مثل YouTube و Facebook و Dailymotion و Tiktok و whatsapp…. وغيرهم.
  • كما أنه لا يمثل أداة فقط للتنزيلات؛ بل هو منصة لعرض كثير من لمحتوى الرائج الذي يمكن مشاركته على فيس بوك أو Stat على الواتس آب وغيره من المواقع.
  • الأهم أن هذا التطبيق بمميزاته أمن 100% حيث يضمن حماية كل بيانات المستخدم، ومن الممكن استخدامه دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إدخال أي بيانات شخصية.
  • يتيح فرصة تحميل المقاطع مع أكثر من جودة تبدأ من 144P وحتى 4K HD لأي محتوى تحتاج إلى تحميله.
  • بالنسبة إلى الوسائط والملفات الصوتية يسهل تحميلها بأكثر من صيغة منها MP3, MP4 وغيرها.
  • كما أنه يوفر خاصية مميزة في تحميل أي محتوى مرئي إلى مقاطع وملفات صوت بشكل مباشر دون أي مواقع بديلة.
  • يدعم هذا التطبيق المميز الكثير من لغات العالم وجاءت العربية والإنجليزية من بينهم.
  • التحديثات الأخرى للتطبيق أتاحت خاصية الوضع الليلي Dark Mode والقادرة على إراحة العين طوال فترة الاستخدام.
  • هنالك نسخة VIP تعرف بالنسخة بيتا وهي نسخة مدفوعة يمكن شرائها في مقابل الاستمتاع بخواص إضافية للتطبيق ومن أبرزها التخلص من الإعلانات المزعجة.
  • نسخة التطبيق الأساسية يمكن تحميلها بشكل مجاني 100%ٌ دون الحاجة إلى دفع أي أموال إضافية فيما بعد.

في الختام كانت تلك كيفية تنزيل برنامج snaptube على هاتفك الأندرويد والتي أوضحنا بها مواقع التحميل الرسمية والبديلة، فضلاً إلى طرق تحميل الفيديوهات نفسها من خلال التطبيق ولأي استفسار يسرنا الرد من خلال التعليقات بالأسفل.

قد يهمك الاطلاع على التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى