Androidالعاب اندرويد

تحميل ماين كرافت 2022: Minecraft 1.18.12.01 Apk {نسخة كاملة}

ازدادت عمليات تحميل ماين كرافت apk على مدار السنوات الماضية بفضل المتعة والإثارة التي تقدمها مثل تلك اللعبة البسيطة المتوفرة بعدد مختلف من أساليب اللعب الفردية أو الجماعية المفضلة لدى محبي ألعاب التركيب والبناء.

كما إنها واحدة من الألعاب المستقلة ومفتوحة المصدر؛ وهو الأمر الذي يمنح اللاعبين حرية وتحكم أفضل خلال اللعب مع اختلاف في البيئات والخرائط تجعلك تشعر دائماً بالإثارة كلما ارتفعت حدود المغامرة طوال اللعب.

نبذة عن لعبة ماين كرافت Minecraft إصدار 1.18.12.01

تعد من الألعاب المستقلة ثلاثية الأبعاد والتي تم طرحها في الـ9 من مايو عام 2009، حيث أنها طورت من قبل السويدي ماركوس بيرسون واعتمدت على لغة الجافا التي تراها في شخصيات وطريقة اللعب المبكسلة.

وبالفعل هذا التصميم المميز جذب الملايين حول العالم خاصة بعد أن باتت اللعبة متوفرة على كل أنظمة التشغيل المختلفة ومن أبرزها “أندرويد، بلاي ستيشن، لينكس، مايكروسوفت، نينتندو سويتش.. وغيرها من الأنظمة”.

تحميل ماين كرافت apk الإصدار الأحدث

  • رقم الإصدار: 1.18.12.01
  • حجم اللعبة: 123.21 ميجابايت.
  • تاريخ التحديث: 17 -2 – 2022

تحميل اللعبه من جوجل بلاي 

Minecraft
Minecraft
Developer: Mojang
Price: ‏6.99 US$

رابط تحميل ماين كرافت apk

 

فكرة لعبة ماين كرافت الأصلية 2022

الفكرة الأساسية التي تقوم عليها اللعبة هي العالم المفتوح الذي لا حدود فيه لما يمكن أن يكون عليه إبداع اللاعبين، حيث كل لاعب منهم هو المتحكم الرئيسي في نمط وأسلوب اللعب المبتكر مع استغلال كل الأدوات والموارد المتاحة التي تساعدك خلال البناء والتركيب للمباني المختلفة بالاعتماد على المكعبات والرسومات المتاحة في هذا العالم ثلاثي الأبعاد.

ومن الرائع أن تحميل ماين كرافت apk الإصدار الأخير متوفر في عدد مختلف من الأوضاع والأنماط الفريدة التي تتضمن كلاً من:

  1. وضع البقاء على قيد الحياة Survival

إذا اخترت هذا النمط تكون في مواجهة للبقاء في ظل استغلال الموارد الطبيعة المتوفرة سواء الأخشاب أو الأحجار.. وغيرها من الموارد التي يمكن تساعدك في البناء هرباً من هجوم الوحوش التي تبدأ في الظهور خلال الليل.

كما لابد من البحث عن الطعام حتى لا يتناقص شريط الجوع، مع توخى الحذر من العقبات حتى لا تغرق أو تسقط في الحمم وتموت مع انتهاء عدد القلوب الذي يعبر عن الحياة.

  1. نمط الإبداع Creative

هو النمط الذي يفتح أمامك آفاق غير محدود للإبداع مع صلاحية الوصول إلى كل العناصر والمواد المختلفة في مخزون اللعبة، كما إنه الوضع الأفضل للبناء والابتكار حيث لن تتأثر بالجوع أو بالسقوط في المياه؛ بل تمتلك فرصة القفز والطيران.

  1. وضع المشاهد Spectator

يمكنك اختيار هذا الوضع إّذا كنت تفضل استكشاف خرائط اللعب الخاصة بباقي اللاعبين وترى الإبداع في التصاميم والبناء دون أن تتفاعل أو تتدخل بشكل مباشر، ويمكنك التحليق عالياً لاستكشاف مجال أوسع من خلال شخصيتك نفسها أو أي منظور أخر في اللعبة.

  1. وضع المغامرة Adventure

إذا كنت ترغب في استكشاف خرائط الآخرين وفي نفس الوقت تجربة البقاء على قيد الحياة يمكنك اختيار هذا النمط الرائع، حيث يسمح لك بخوض التجربة على تلك الخرائط  مع اتباع ما يوضع من قيود يخصصها كل لاعب في الخريطة التي قائم ببنائها.

  1. النمط المتشدد Hardcore

لعل هذا الوضع هو الأكثر مناسبة للاعبين المحترفين بسبب ارتفاع مستوى المخاطر، والسبب الأكبر في هذا أنه إذا انتهت حياتك في اللعبة يتم حذف الخريطة التي قما ببنائها بأكملها.

 

كيفية تحميل ولعب لعبة ماين كرافت أخر إصدار 1.18.12.01

أسس اللعب في غاية البساطة كما هو الحال مع خطوات التحميل التي تقوم بها من خلال الضغط على رابط APK الذي نوفره أعلاه، وفور تثبيت اللعبة يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ الآن في فتح اللعبة مع الاستمرار في الضغط على Setting أولاً لتستمر في تهيئة إعدادات اللعبة.
  2. يمكنك بسهولة ضبط الإعدادات الخاصة بشخصيتك EDIT CHARAVTER مثل Style أو Top وغيرها من الإعدادات.
  3. بالإضافة إلى قابلية ضبط إعدادات الصوت والفيديو والمعلومات الخاصة بالملف الشخصي.
  4. عاود الرجوع للضغط على لعب Play وتبدأ المغامرة بالنقر على create new.
  5. ثم استمر في الضغط على أيقونة create new world إذا كنت في صدد ابتكار عالمك الخاص والبناء ووضع القيود الخاصة بعالمك.
  6. كما يمكنك اختيار أحد الأوضاع الأخر مثل البقاء على قيد الحياة أو المشاهدة وغيرها من الأنماط.

مميزات تحميل ماين كرافت apk

هنالك عدد كبير من المميزات التي تمتعت بها تلك اللعبة العالمية التي جذبت الملايين في شتى أنحاء العالم، ومن أبرز تلك مميزات تحميل ماين كرافت apk كلاً من:

  • من المؤكد أنها تفتح حدود واسعة نحو الإبداع والابتكار من خلال البناء والتحكم في المخزون الهائل من الموارد المتاح في هذا العالم المفتوح.
  • يسهل التحكم في اللعبة بشكل عام حيث عند الطيران يمكنك القفز عالياً وعند البناء يمكنك تحريك الأسهم والمكعبات.
  • من المذهل انتقال جرافيك تلك اللعبة نحو أبعاد مبهرة بفضل الرسوم ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الواقعية الرائعة التي تحاكي العالم الواقعي ولكن في صورة مبكسلة.
  • هنالك ألاف من العوالم التي تحتويها اللعبة حيث يٌسمح لكل لاعب بإنشاء أكثر من عالم مختلف.
  • كما يمكنك دائماً دعوة الأصدقاء للعب مع المشاركة في بناء عالم مشترك بمنتهى السهولة.
  • حجم اللعبة لا يشكل أي مشكلة حيث أنها صغيرة الحجم بالتالي لن تسبب أي مشكلة على نظام التشغيل الذي تقوم بتحميلها عليها.
  • سواء كنت على اتصال بالإنترنت أو بدون نت يمكنك دائماً الاستمرار في اللعب والتركيب وتحدي الأصدقاء.

في الختام بعد أن تقوم بتجربة تحميل ماين كرافت apk شاركنا في التعليقات برأيك الخاص عن اللعبة، وإن كانت هنالك أي استفسارات عن طريقة اللعبة أو التحميل يمكنك ترك تعليق حتى نعطيك الرد الأنسب في أسرع وقت.

قد يهمك الإطلاع على:- 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى