خلفيات

تحميل خلفيات ويندوز 11 بجودة عالية

منذ الإعلان عن طرح ويندوز 11 كانت هنالك الكثير من التسريبات ومن بينها نوفر لك فرصة تحميل خلفيات ويندوز 11 لتتمكن من تجربتها قبل طرح النسخ الرسمية من هذا النظام.

حيث إنه بفضل بعض التسريبات الأخيرة المعلن عنها ظهرت لقطات من واجهة شاشة ويندوز 11 الجديدة والقادمة في الـ24 من يونيو الجاري، لذلك إن كنت مهتم بها يمكنك تحميلها من خلال الروابط المباشرة بأعلى جودة لتلك الخلفيات.

نبذة عن ويندوز 11 الجديد

قبل التطرق إلى النظام الجديد قد يكون الأفضل من النظام السابق وهو ويندوز 10 والذي تم الإعلان عنه من 2015م على أن يكون التحديد الأخير من ويندوز كما جاء لسان الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت.

وذلك على أن يخضع النظام لتحديثات متواصلة من شأنها تحسين تجربة المستخدم، ولكن على الرغم من كل التحديثات السابقة ما يزال التصميم لم يخضع لأي تغييرات جذرية على مدار الأعوام السابقة؛ على الرغم من أن Apple وGoogle محافظين على تحسين أداء نظام التشغيل لكلاً منهما كل عام.

وكان من المؤسف أن ويندوز من يتأخر في السابق طيلة تلك الأعوام، لكن يبدو أن مايكروسوفت قد استجابت أخيراً لرغبات المستخدمين، حيث من واقع التسريبات الأخيرة كانت هنالك شائعة عن إصدار تحديث رئيسي جديد وليس فقط إصدار محسن من الإصدارات السابقة.

لكن من الرائع أن تلك لم تعد محض شائعات بل من المتوقع أن يتم الإعلان عن ويندوز 11 في الـ24 من يونيو وبالتحديد في الـ11 صباحاً وفقاً للتوقيت الشرقي أو في الـ8 مساءً وفقاً لتوقيت المحيط الهادئ.

مميزات نظام تشغيل ويندوز 11

من خلال التسريبات تم التعرف على بعض التحديثات المتوقع تواجدها في الإصدار الجديد لعل أبرزها في واجهة المستخدم التي تضمنت معظم التحسينات والتي تتمثل في:

  • تأتي علامات التبويب مع زوايا مستديرة كبديل عن الشكل البلاطي المعتاد في ويندوز 10.
  • كما أتت مع قائمة بدء جديدة مميزة سواء من حيث الشكل البسيط أو من خلال النافذة المنبثة التي تظهر وتتضمن كل الأيقونات الخاص بالبرامج.
  • بخصوص تلك الأيقونات تأتي في شكل رسوم متحركة وألوان مميزة.
  • ويأتي شريط المهام بشكل جديد في منتصف واجهة الشاشة من أسفل.
  • وبالطبع أتت مع تحسينات في الخلفيات لتكون بألوان مبهجة ومميزة.
  • كما أتت بأصوات جديدة محسنة عند بدء التشغيل والمزيد من المميزات والتحسينات التي يمكنك توقع الحصول عليها في الإصدار الرسمي لنظام تشغيل ويندوز 11.

 

خلفيات ويندوز 11

اعتدنا على الخلفيات المذهلة والتي توفرها مايكروسوفت مع كل إصدار وخير دليل على ذلك خلفيات ويندوز 10 الرائعة التي سبق أن حصل عليها المستخدمين.

وهذا ما نتوقع الحصول عليه مع ويندوز 11 الذي يحصل على تحسينات في الخلفيات فمن المقرر أن تكون هنالك 16 خلفية للشاشة الرئيسية ونحو 6 خلفيات خاصة بشاشة القفل.

حتى الآن من واقع التسريبات توصلنا إلى اثنين من تلك الخلفيات والتي تبدو في غاية الروعة مع اللون الأزرق الساحر الذي أضاف المزيد من البهجة على استخدامك للجهاز.

تحميل خلفيات ويندوز 11
تحميل خلفيات ويندوز 11

تنويه:-

من الجدير بالذكر أن الصور السابقة أعلاه بغرض المعاينة فقط، إذ أنها ليست بالجودة الأصلية ولتحميلها يمكنك اللجوء إلى روابط التحميل التالية.

تحميل خلفيات ويندوز 11

يرجى العلم أنه حتى وقتنا هذا لم يتم إصدار ويندوز 11 بصورة رسمية، بالتالي من غير الممكن التأكيد على أن تلك الخلفيات هي الأخرى رسمية، لكن بشكل عام سواء كانت رسمية أو لا ما زلت قادرت على تجربتها حتى موعد طرح النسخة الرسمية منها.

تلك الخلفيات متوفرة بدقة 3840× 2400 بكسل ويمكنك تحميلها من خلال كلاً من:

تحميل خلفيات ويندوز 11 عبر جوجل درايف

يمكنك اختيار رابط التحميل وتحتاج بعد تحميلها للتوجه إلى ملف التحميلات downloads على جهاز الحاسوب وابدأ في تغيير خلفية سطح المكتب إلى الخلفية التي تفضلها من بينهم.

ختاماُ كانت تلك روابط تحميل خلفيات ويندوز 11 المسربة لتبدأ في استخدامها، ويمكنك التطلع إلى النسخ الرسمية منها في الـ24 من الشهر الجاري، ولأي تعليقات عن ويندوز 11 ومميزاته الحصرية يمكنك ترك تعليق بسؤالك حتى يتم الرد عنه سريعاً.

يمكنك مشاهدة المقالات التالية:- 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى