كيفية إرسال الرسائل بدون تنبيه الصوت في Telegram

- الإعلانات -

كيفية إرسال الرسائل بدون تنبيه الصوت في Telegram تطبيق Telegram هو تطبيق مراسلة مجاني قائم على التخزين السحابي يمكن استخدامه عبر جميع الأنظمة الأساسية أو الأجهزة مثل الجوال والويب. ويوفر التطبيق تشفيرًا أمنيًا من طرف إلى طرف لرسائل الدردشة ومكالمات الفيديو و VoIP ومشاركة الملفات وما إلى ذلك.

وعلى الرغم من أن WhatsApp مفضل بين مستخدمي المراسلة الفورية، ولاكن Telegram لديه قاعدة مستخدم خاصة به نظرًا لميزاته المفيدة مثل حذف الرسائل الذاتي والرسائل الصامتة والدردشات الخاصة وخصوصية المجموعة ومشاركة الرابط وحقوق إدارة المجموعة والمزيد. مؤخرًا، أكدت Telegram رسميًا أنها تجاوزت الآن 500 مليون مستخدم نشط. الآن، وإذا كنت أحد مستخدمي Telegram وترغب في إرسال رسالة إلى جهة الاتصال الخاصة بك بصمت، فتحقق من كيفية إرسال رسائل بدون صوت تنبيه في Telegram.

- الإعلانات -

كيفية إرسال الرسائل بدون تنبيه الصوت في Telegram

تم اصدار تطبيق تلجرام في البداية في عام 2013 لكل من أنظمة iOS و Android، ثم أصبح عميل سطح المكتب متاحًا أيضًا لنظامي التشغيل Windows و Mac. في غضون أسبوعين، أصبحت الأمور مربكة بالنسبة إلى Telegram بصرف النظر عن تطبيق Signal بعد سياسة الخصوصية المحدثة حديثًا لتطبيق WhatsApp. يحب الناس خصوصية بياناتهم وقد نفذ WhatsApp المملوك لـ Facebook بعضًا من سياسة الخصوصية الجديدة لمستخدمي WhatsApp التي تتطلب الكثير من الوصول إلى البيانات على أجهزتك المحمولة. إنه ببساطة غير مقبول وبالتالي ينتقل مستخدمو WhatsApp إلى تطبيق Signal و Telegram بشكل دائم.

وفي الآونة الأخيرة ، قدمت Telegram أيضًا “أداة استيراد الدردشة” التي تساعد المستخدمين على نقل سجل الدردشة من WhatsApp وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى إلى Telegram دون أي مشكلة. لنكون دقيقين للغاية، استقبلت Telegram أكثر من 90 مليون مستخدم جديد في شهر يناير 2021 ، وهذا ليس بالأمر البسيط. وفي الوقت نفسه، هذا هو الوقت المناسب لمستخدمي WhatsApp الذين يفضلون الحصول على ميزات إضافية أو حد أعلى لحجم الملفات للمشاركة. ويقدر مستخدمو Telegram أيضًا ميزة “الرسائل الصامتة” كثيرًا. تم تقديم هذه الميزة الخاصة العام الماضي في عام 2020.

طريقة إرسال الرسائل دون تنبيه الصوت في تليجرام

ميزة “الرسائل الصامتة” مفيدة للمستخدمين الذين لا يحبون إشعارات الرسائل المتكررة. او ارسال رساله دون ازعاج المرسل اليه. هذا يعني أنك لن تتلقى أي إشعار صوتي حتى يظهر كإشعار. الآن ، إذا لم تكن على دراية بهذه الميزة على Telegram أو إذا كنت ترغب في إرسال الرسائل دون أي صوت تنبيه، فتحقق من هذا الدليل السهل تمامًا. لذا ، دون إضاعة المزيد من الوقت، دعنا ننتقل إليها.

  • قم بتشغيل تطبيق Telegram على جهازك المحمول.
  • الآن انتقل إلى الدردشة أو اتصل بمن تريد إرسال رسالة صامتة.
  • اكتب النص أو أضف ملصقًا ما تريد إرساله.
  • لكن لا تضغط على زر الإرسال. عليك الضغط مع الاستمرار على زر الإرسال لبضع ثوان.
  • الان ستظهر شاشة جديدة بخيارين مثل “إرسال بدون صوت” و “جدولة رسالة”.
  • أخيرًا ، عليك تحديد خيار “إرسال بدون صوت” بالنقر فوقه.
  • الان يمكنك تجربتها مع الكثير من اصدقائك.

لقد أرسلت الرسالة بنجاح وسيتلقى المستلم الرسالة ولكن لن يتلقى أي إشعار صوتي أو اهتزاز. رائع! أليس كذلك؟

هذا كل ما في الأمر يا رفاق. نفترض أنك وجدت هذا الدليل مفيدًا جدًا. لمزيد من الاستفسارات ، يمكنك التعليق أدناه في قسم التعليقات اسفل الصفحة.

يمكنك متابعة المقالات التالية سوف تنال اعجابك

- الإعلانات -

طريقة نقل الدردشات من تطبيق واتساب إلى تيليجرام بكل سهولة

تحميل الواتساب الاسود 2021 WhatsApp Dark Mode

قد يعجبك ايضا
الإشتراك
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات