شروحات

تحميل أداة Mi Account Unlock Tool لتخطي حماية موبايل Mi وتعطيل الحساب

تحميل أداة Mi Account Unlock Tool لتخطي/ تعطيل حساب Mi، هل تواجهك مشكلة في عدم القدرة على فتح هاتفك أو نسيت كلمة السر الخاصة بحساب Mi؟ وتحتاج إلى إلغاء القفل، إذا أنت في حاجة إلى تنزيل Mi Account Unlock Tool، لأنك إذا قمت بتسجيل الدخول في أي وقت على  Mi cloud باستخدام حساب Mi  وقمت بتحديث النظام أو عمل ضبط مصنع للهاتف، سوف تحتاج بالتأكيد إلى كلمة السر الخاصة بهذا الحساب لتفعيل هاتف Mi.

نسيان كلمة المرور أمر طبيعي ووارد أن يحدث للعديد من الأشخاص، الأمر الذي يسبب مشكلة لهم، ولحل هذه المشكلة لا يوجد سوى طريقتين، الأولى هي أن يتم عمل سوفت وير للهاتف باستخدام Xiaomi flash tool على هاتفك، ولكن إذا لم ترغب في تحميل هذا الملف بسبب حجمه الكبير وتسعى فقط إلى تجاوز أو تعطيل حساب mi، فإليك Mi Account K Tool، وهي عبارة عن أداة صغيرة الحجم يبلغ حجمها 5MB تستطيع من خلالها تحميل ملف Mi account unlock tool Zip من الرابط الموجود في المقال.

ما النظام الذي تدعمه هذه الأداة؟

من أهم المميزات حول Mi Account Unlock Tool، أنه متاح لنظام تشغيل الويندوز، و يحتوي ملف Zip  فيه على ملف exe الذي يمكن فتحه على أنظمة الويندوز الأساسية، حيث تدعم هذه الأداة ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز XPK، بالإضافة إلى ويندوز Vista.

 تحميل أداة Mi Account Unlock Tool

هناك حالات محددة تحتاج فيها إلى تنشيط هواتف Mi باستخدام نفس حساب Mi الذي تم استخدامه من قبل على الهاتف، من ضمن أهم هذه الحالات إعادة ضبط المصنع وبعد تحديث النظام، حيث ستظهر أمامك رسالة مثل تم قفل/ تنشيط هذا الهاتف، مما يعني أنك في حاجة إلى تحميل Mi Account Unlock Tool على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك التحميل من الرابط التالي.

تحميل برنامج MI ACCOUNT UNLOCK TOOL

طريقة استخدام أداة Mi Account Unlock Tool

في البداية وقبل كل شيء وبعد أن تتأكد من تحميل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الآن يمكنك استخدامها لتجاوز حساب Mi، ولكن قبل ذلك هناك بعض النقاط الهامة التي لابد من معرفتها قبل البدء، أولها أداة Mi account unlock tool التي تتطلب adb drivers للكشف عن الأجهزة، و الأن هيا معنا لتتعرف على الخطوات اللازمة لإزالة وتجاوز حساب Mi على هاتف Mi.

  1. أول خطوة هي تحميل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموجود في المقال.
  2. قم بتعطيل برنامج مكافح الفيروسات ” antivirus” على جهازك، ثم قم باستخراج ملف Zip باستخدام Winzip أو WinRAR.
  3. قم بتشغيل “Mi Account Unlock Tool.exe“.
  4. بعدها قم بغلق الهاتف.
  5. ثم اضغط على زر تشغيل الهاتف + زر رفع مستوى الصوت، إلى أن يظهر شعار Mi، ثم اترك زر تشغيل الهاتف مع الاستمرار في الضغط على زر رفع مستوى الصوت.
  6. بعد الدخول إلى وضع الريكفري، قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل USB.
  7. قم بعدها بالضغط على زر ‘Information’.طريقة تحميل أداة Mi Account Unlock Tool لتخطي/ تعطيل حساب Mi
  8. بعد الضغط على زر ‘Information’، قم بالضغط على ‘Bypass Mi Account’. تحميل أداة Mi Account Unlock Tool لتخطي/ تعطيل حساب Mi
  9. بهذا نكون قد انتهينا حيث سيقوم الهاتف بعدها بعمل بوت لنفسه من النظام.

قد تستغرق عملية البوت للنظام وقتًا طويلاً، الأن قم بإعداد الجهاز دون تسجيل الدخول إلى حساب Mi، وسوف تجد في أداة Mi account unlock tool خيار تعطيل حساب Mi، وهذا الخيار لن تجده في جميع الهواتف بل في هواتف Mi القديمة فقط.

مميزات أداة Mi Account Unlock Tool

أداة Mi ، هي أداة مجانية الهدف منها مساعدة الكمبيوتر الشخصي في تنشيط هواتف Mi عن طريق إزالة أو تعطيل أو تجاوز حساب Mi، وفيما يلي بعض وظائف هذه الأداة على الكمبيوتر.

  • تجاوز حساب Mi
  • تعطيل حساب Mi
  • إلغاء قفل هاتف Mi
  • فتح البوت لودر لهاتفك
  • تنشيط هاتف Mi بعد القيام بإعادة تعينه أو تحديثه
  • إعطاء معلومات عن هواتف Mi
  • الكشف عن هواتف Mi
يمكنك زيارة المواضيع التالية :

تخطي حماية جوجل اكونت موديل CUN U29 موبايل Google Account Y5 II Y3 II Android 5.1

طريقة اخذ نسخة احطياطية لهاتف هواوي Y9 2019 بالكامل باستخدام HiSuite

والان قد انتهينا من مقالة تحميل أداة Mi Account Unlock Tool لتخطي حماية موبايل Mi وتعطيل الحساب اخي الزائر اذا كنت تواجة اي مشكة او لديك اي استفسار او لديك اي ملاحظات او تعديلات فلا تتردد في التواصل معنا عن طريق التعليق وسنقوم بالرد علي استفسارك او ملاحظاتك في اقرب وقت ممكن دومتم في خير سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى