خلفيات

تحميل خلفيات Oppo A15 الأصلية بجودة +HD

لم يمضي سوى نحو شهرين فقط علي الاعلان  عن هاتف OPPo A15 الجديد وهو من الفئة المتوسطة، واليوم يمكنك تحميل خلفيات Oppo A15  الجديدة والرسمية مع جودة عالية ت +HD ولاكن قبل تحميلها يمكنك قراءة الأسطر المقبلة.

هنالك الكثير من العناصر التي ميزت هذا الهاتف الجديد وعلى رأسها الكاميرا الثلاثية المتواجدة في شكل مربع بالجهة الخلفية التي تحمل 3 عدسات، وكذلك بطارية الهاتف تأتي بحجم رائع يصل إلى 4.230 مللي أمبير كل هذا جعلها من أبرز الهواتف الجديدة التي أضيفت إلى سلسلة هواتف A الجديدة من أوبو.

معاينة خلفيات Oppo A15 الرسمية

لطالما كانت هنالك الكثير من التفاصيل التي تميز خلفيات هواتف أوبو الافتراضية سواء من ناحية التصميم أو من ناحية الألوان، ولم يختلف الأمر بالنسبة لخلفيات الهاتف الجديدة التي أتت في شكل 3 تصاميم أصيلة بدقة +HD.

يمكنك زيارة المقالات التالية :

تحميل أداة MSM Download Tool لهواتف Oppo أحدث إصدار 2021

تحميل تطبيق جوجل كاميرا جو مع ميزة الوضع الليلي الجديدة

تحميل تحديث ببجي موبايل  PUBG Mobile و ملفات APK + OBB

ويمكنك الآن تحميل خلفيات Oppo A15  التي تأتي بأبعاد 720× 1600 بيكسل وهي ما تماثل حجم الشاشة الأصلي حتى يمكنك اختيار ما تفضله من بينهم.

ننوه إلى أن كل الصور المرفقة في هذا المقال ليست بالجودة الأصلية للخلفيات بل هي معاينة بسيطة لما في انتظارك، لذلك إذا رغبت في تحميل خلفيات Oppo A15  لابد من التحميل عبر الروابط المباشرة التي نوفرها تالياً إليك.

مواصفات هاتف OPPO A 15 الجديد

مثلما أوضحت مسبقاً أن هاتف أوبو A15 الجديد يأتي من نوع فئة الهواتف المتوسطة من حيث السعر، حيث تم طرحه في الهند مسبقاً بسعر 10.990 روبية وهي ما تعادل تقريباً 149$ أي بالمصري نحو 2.350 ج.م فقط.

وهذا هو السعر الذي تحصل من خلاله على إمكانيات ومواصفات الهاتف التالية:

شاشة الهاتف:

نبدأ في التعرف على الجهة الأمامية من الهاتف حيث أتى بشاشة من نوع IPS LCD مع مقاس 6.5 بوصة تقريباً، أما عن دقة الهاتف فتأتي بـ720× 1600 بيكسل مع شعار بحرف V في أعلى واجهة الهاتف.

معالج الهاتف:

يأتي هذا الهاتف بمعالج MediaTek Helio P35  ثُماني النواة والذي قد يتواجد بكثرة في هواتف الفئة المنخفضة، ولكنه ما يزال يدعم نظام تشغيل Android 10 وواجهة من نوع ColorOS 7.2  ومعالج رسوميات من نوع PowerVR GE8320.

ذاكرة الهاتف:

يمكنك شراء أياً من الخياران الذي يتوافر عليهما الهاتف وهما الأول مع ذاكرة عشوائية حتى 2 جيجابايت رام والثاني مع ذاكرة 3 جيجابايت رام.

في حين أتى كلاً الخيارين مع ذاكرة داخلية واحدة تقدر بـ32 ميجابايت وذلك شائع بالنسبة لهواتف تلك الفئة، ولكن من الممكن توسيع الذاكرة عبر كارت ذاكرة خارجي SD بسعة حتى إلى 256 جيجابايت.

كاميرا الهاتف الثلاثية:

الكاميرات الخلفية في الهاتف ثلاثية مع 3 عدسات بدقة تصوير مختلفة، الأولى والرئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 يمكنها دعم التصوير بخاصية PDAF وكذلك خاصية HDR.

وأتت كاميرا العزل الخلفية Depth بدقة 2 ميجا بيكسل، في حين أتت كاميرا الماكرو الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل لتصوير الصور القريبة.

في حين جاءت الكاميرا الأمامية للهاتف تقوم بتصوير صور سيلفي مع دعم HDR ودقة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسة تقدر بـf/2.4.

بطارية وأمان الهاتف:

بطارية الهاتف مميزة وكبيرة نوعاً مع حيث تبلغ 4.320 ملي أمبير ويشحن بسرعة 10 وات تقريباً وهو كان من الأفضل إّذا كان يدعم الشحن السريع بالنسبة لحجم تلك البطارية.

أما عن الأمان بالهاتف فيعتمد على الماسح الضوئي السريع لبصمات الأصابع يتواجد في الجهة الخلفية من الهاتف في شكل ملائم للخلفية.

ألوان الهاتف:

إذا ما قمت بشراء الهاتف إليك خيارين فقط من ألوان الشراء هنا الأسود الديناميكي الساحر، والأزرق الغامض لتختار من بينهما.

تحميل خلفيات Oppo A15   

يمكنك الآن الحصول على روابط تحميل خلفيات Oppo A15  السريعة والتي توفر 3 خلفيات رائعة من خلفيات أوبو المدمجة لتختار من بينها، ويمكنك تحميلها من خلال التالي:

تحميل خلفيات OPPO A15  من GOOGLE DRIVE

هذا مع العلم أنه منذ التحميل عبر واحد من الروابط السابقة يمكنك العثور على الخلفيات في مجلد Download، فقط تحتاج لاختيار أحد تلك الخلفية ثم تختار تعيينها إما خلفية رئيسة لشاشة هاتفك أو لقفل الشاشة.

في الختام يمكنك بسهولة الاستمتاع مع تحميل خلفيات Oppo A15  وشاركنا في التعليقات عن أفضل تلك الخلفيات بالنسبة إليك اخي الزائر اذا كان لديك اي استفسار او ملاحظات او اي مشكلة فلا تتردد في ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن دمتم في حفظ الله ورعايته سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى