خلفياتXiaomi

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Mi A3 | احدث خلفيات لهاتفك

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Mi A3 احدث خلفيات لهاتفك تعتبر شركة شاومي هي واحده من افضل الشركات الرائده الان في مجال الهواتف مقارنة با اسعار شركة شومي لهواتفها مع الشركات الاخري فهي شركة موفرة جدا ودعونا الان نتحدث عن الخلفيات او الصور  عندما يتعلق الأمر بخلفيات النظام او المتواجده علي السوفت الاصلي ، فلا بد من زكر هواوي وشاومي فالشركتين متميزتين في عالم الخلفيات للهواتف  يمكنك تحميل الخلفيات للهاتف فهي حقا خلفيات مذهله جدا

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الصديقة للميزانية لابد ان نذكر شاومي  Xiaomi   تمتلك شاومي غالبية حصة السوق في الجزء المنخفض او السعر المنخفض من الهواتف الذكية. وقد جمععة شركة شاومي الصينية ثقتها بين الجماهير من خلال تقديم الهواتف الذكية باستمرار بسعر معقول,وهكذا، توج بلقب ملك الميزانية, Xiaomi تخطط للحفاظ على قارب ميزانيتها تبحر شاومي في البحر مع اطلاق قارب من احد قواربها الجديده  وهو Xiaomi Mi A3  هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد واحد من احد الهواتف المميزه وذو قيمة سعريه منخفضه حتتي يتناسب مع الاشخاص الغير قادرين علي شراء الهاتف الذي يكلف 1000 دولار دائما شاومي داعمة للبسطاء بهواتفها ذو امكانيات معقوله وسعر معقول .

إذا كنت مهتما في Xiaomi Mi A3 خلفيات، كنت قد جئت إلى المكان الصحيح. هناك 3 خلفيات الأسهم مع 1080 × 2340 بكسل القرار داخل ملف مضغوط. نسبة العرض إلى الارتفاع من هذه خلفيات هو 19.5:9.

شاومي مي A3 مواصفات

تم إطلاق هاتف Xiaomi Mi A3 الذكي في 17 يوليو 2019. يأتي الهاتف مع شاشة تعمل باللمس 6.08 بوصة مع دقة 720×1560 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع من 19.5:9.

المعالج والذاكرة

يدعم الهاتف معالج  ثماني النواة كوالكوم Snapdragon 665  بسرعة 2 جيجا هرتز ويدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجا مما يجعل الهاتف سريع وجميل   يعمل با اندرويد 9.0 ومدعوم ببطارية 4,030mAh يدعم الشحن السريع 3.0.

الكاميرا

بقدر ما يتعلق الأمر الكاميرات, شاومي مي A3 على الجزء الخلفي الكاميرا ألاساسية 48 ميجابيكسل مع فتحة f/1.79 وحجم بكسل من 1.6 ميكرون; كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f/2.2 وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل, تحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على تركيز تلقائي للصورة,الكاميرا الامامية 32 ميجابيكسل على الجبهة لصور شخصية, مع فتحة f/2.0 وحجم بكسل من 1.6 ميكرون.

Xiaomi Mi A3 الاندرويد 9.0 وذاكرة داخلية 64GB من التخزين يمكنك ايضا  توسيع التخزين عن طريق الذاكرة الخارجية والهاتف يدعم   بطاقة مايكرو (تصل إلى 256GB),شاومي مي A3 يدعم الهاتف ايضا فتحة sim مزدوجة  الذي يقبل بطاقات نانو سيم ونانو سيم.

معلومات اتصال هاتف شاومي

ومعلومات الاتصال على Xiaomi Mi A3 واي فاي 802.11 أ / ب / ز / ن / AC، GPS، بلوتوث v5.00، الأشعة تحت الحمراء، USB نوع C، راديو FM، الجيل الثالث 3G، و 4G (مع دعم للنطاق 40 المستخدمة من قبل بعض شبكات LTE  ). وتشمل أجهزة الاستشعار على الهاتف التسارع، واستشعار الضوء المحيط، جيروسكوب، وأجهزة الاستشعار القرب، واستشعار بصمات الأصابع شاومي مي A3 يدعم فتح الوجه.

ابعاد هاتف شاومي

وتاتي الابعاد  153.48 × 71.85 × 8.50mm (الارتفاع × العرض × سمك) ويزن 173.80 غرام. تم اضدار الهاتف با الوان   الأزرق،  الأبيض، ونوع من الألوان الرمادية.

خلفيات شاومي مي A3

قم بتحميل الخلفيات لقد قمنا بضغط اكثر من خليفه للهاتف في ملف واحد يمكنك تحميلها عن طريق جوجل درايف  لXiaomi مي A3 خلفيات عالية الجوده ذات ضغه عاليه جدا قمنا بتجميعها من اجلك منها الخلفيات الداكنة الموفره للبطاريه حتي تحافظ علي البطاريه وومستوي الشحن وايضا الخلفيات مريحة للعين.

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Mi A3

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Mi A3 | احدث خلفيات لهاتفك

 

اضغط هنا لتحميل خلفيات هاتف شاومي Xiaomi Mi A3

 

اخيرا :-

اذا كان لديك اي اسفسار او لديك اي سؤال يخطر في بالك او مشكله واجهتك في مجال الهواتف يمكنك ترك تعليق وسنقوم في اقرب وقت ممكن بالرد عليك.

 

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى