مخططات صيانة الهواتف

طريقة اصلاح مايك Samsung Galaxy A50

طريقة اصلاح مايك Samsung Galaxy A50 في هذا المقال سوف نعرض لكم حل مشكلة الميكروفون في هاتف سامسونج جالاكسي A50 طرق حل المشكله عن طريق المخطط , وهذه المشكله قد يواجها بعض الاشخاص وهي عدم عمل المايك عندما يقوم بأجراء مكالمة لاحد الاشخاص في ذلك الوقت لن يسمعه من يتكلم معه ولذلك اليوم سنقدم لكم حل لهذة المشكله ونأمل أن تجد المقال مفيد .

جوال سامسونج A50 هو احد الهواتف الجديد في الأسواق، ولكن يمكنك يواجهك بعض المشاكل  في اي هاتف وان هاتف A51 ان اكثر المشاكل الذي يواجهها مستخدمي جوال سامسونج جالاكسي A50 هو الميكروفون والذي يسبب في هذه المشكله دائما  هي المياه أو الرطوبة وهذا النوع من المشاكل، يمكنك سماع صوت الآخرين في المكالمة، في حين أنهم غير قادرين على سماع صوتك مهما انت تكلمت فلن يسمعك اي شخص في المكالمة.

في موبايل سامسونج جلاكسي A50 البرده الحاصه به يوجد المايك وهو ملحوم في البورده . ان الميكروفون هو المسؤول عن إرسال صوتك إلى الشخص اثناء المكالمة الصوتية ، أو تسجيل الصوت او اذا كنت تقوم  بتسجيل مقطع فيديو، أو ببساطة استخدام تطبيقات التسجيل الصوتي. فيمكنك متابعة هذه المقاله حتي تتمكن من حل مشكلة عدم استماع صوتك اثناء المكالمة الصوتيه .

ان تغيير ميكروفون سامسونج A50 في البورده يمكن أن يكون صعب بعض الشيء واذا جئنا الي لحام الميكروفون من البورده او تغيرة  من البورده لابد ان تتذكر اللحام وارجل المايك وكيفة خلغه حتي تتمكن من ارجاع المايك الجديد حتي يعمل بدون اي مشاكل واذا كان احد اللحامات في البورده الاساسيه قد تلف فهذه المقاله مفيده لك فيوجد مخطط للاصلاح المايك يوجد علامات علي المخطط والرسم البياني في هذا المقال اذا وجد اي حلول اخري سنقوم بعرضها في نفس المقال للهاتف فيرجي زيارة المقال كل فتره.

طريقة اصلاح مايك Samsung Galaxy A50

هاتف سامسونج A50 المايك لا يعمل به وتريد اصلاحة اليك احد الطرق المفيدة هناك خطين في المخطط احد الخطوط باللون الاحمر واللون الاخر باللون الازرق مبينين علي المخطط حتي تمكنك من اصلاح المايك بكل سهوله اولا  اللون الأحمر وهو الموجب MIC + Pinpoint واما اللون الأزرق وهو السلبي افعل كما موضح بالمخطط حتي تتمكن من حل مشكلة المايك في هاتف Samsung Galaxy A50

  • أولا، تحتاج إلى تغيير الميكروفون قبل اللجوء الي المخطط إذا كان المشكله بالمايك وقمت بتغيره فقم با اختباره  اختباره عن طريق تسجيل صوتك أو إجراء مكالمة الي اي هاتف اخر سواء في المنزل او احد الاصدقاء وقم بتجربة المايك.
  • بالنسبه للنقاط المفقوده في البورده الخاصه بالميكروفون يمكنك اتباع الرسم واصلاح المايك
  • تأكد من تنظيف النقاط بشكل جيد من الصدا والخ الخ بعد خلع المايك

تحميل مخطط اصلاح ميكروفون Samsung Galaxy A50

من خلال هذا الرابط التالي يمكنك تحميل المخطط حتي تتمكن من اصلاح المايك بكمل سهوله ويمكنك بعد ذلك اجراء المكالمات الهاتفيه وايضا تسجيل مقاطع الصوت وتسجيل مقاطع الفيديو واجراء مكالمات الفيديو كل ما عليك فعله هو تغير المايك او اصلاحه عن طريق الرسم قم بتحميل مخطط اصلاح ميكرفون سامسونج a51.

تحميل مخطط اصلاح مايك Samsung Galaxy A50

يمكنك زيارة المقالات التالية:

تحميل Google Camera 7.2 لهاتف Samsung Galaxy A51

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A51 بجودة عالية

طريقة عمل روت لهاتف Samsung Galaxy A51 وفتح البوت لودر الخاص به

اخي الزائر الان قد انتهينا من مقال طريقة اصلاح مايك Samsung Galaxy A50 اذا كان لديك اي مقترحات او ملاحظات او لديك اي مشكله فلا تتردد في ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن دمتم في رعاية الله وحفظه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.
Subscribe
نبّهني عن
التقيم
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى