مخططات صيانة الهواتف

تحميل مخطط صيانة هاتف Oppo A1

تحميل مخطط صيانة هاتف Oppo A1 سنتناول فى مقالتنا اليوم موضوع مهم و هو خريطة صيانة هاتف Oppo A1 و تعتبر خريطة الصيانة من اهم ما يبحث عنه فنى صيانة الهواتف حتى يقوم بصيانة هاتف اوبو A1 بصورة صحيحة و بكفاءة عالية حيث ان مخطط الصيانة يساعده كثير فى التعرف على بردة الهاتف و مكان الايسهات و كل دائرة و ما تضم من فولتات و سنقدم لك اليوم مخطط صيانة هاتف Oppo A1 بكل تفاصيله .

فان كنت تبحث عن مخطط صيانة موبايل Oppo A1 فانت بالمكان الصحيح حيث يمكنك من خلال موقعنا العثور عن مخطط لصيانة جوال اوبو A1 كما اننا من خلال مقالتنا اليوم سنعلمك كيفية قراءة مخطط صيانة  هاتف Oppo A1  حيث انه قراءة المخطط ليست بالصعبة فهى تحتاج منك بعض التركيز بجانب معرفة الرموز الالكترونية فقط و قبل ان نتعرف على مخطط اصلاح هاتف Oppo A1 دعنا نبحر فيى عالم اوبو و نتعرف على اهم امكانيات موبايل اوبو ايه1 المميزة و الرائعة .

امكانيات Oppo A1

لقد حرصت اوبو على طرح  هاتف Oppo A1  بتصميم عصرى و انسيابى و بالوان مبهجة تناسب مختلف الاذواق اما عن شاشة موبايل Oppo A1 فقد توفر بشاشة ناعمة الملمس بجودة HD+  و هى شاشة كاملة بحجم 5.7 بوصة تدعم 16 مليون لون مختلف كما وفرت اوبو جوال اوبو ايه1 بذكراة داخلية تصل سعتها الى 64 جيجابايت و وفرته برام يصل الى 4 جيجابايت .

ام عن التصوير على موبايل Oppo A1 فهو ياتى بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل لالتقاط اجمل الصور و تسجيل احلى اللحظات اما التصوير السيلفى على جوال اوبو A1 فهو تصوير واضح جدا و جميل يشبه صور المشاهير و ذلك لتوفر الهاتف بكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل اما عن الاتصال على موبايل اوبو ايه 1 بفتحى اتصال لاضافة شريحتى اتصال  SIM مع داعم الموبايل لشبكة الواى فاى و ايضا جى بى اس لتحديد المواقع الجغرافية كما ان اوبو وفرت  هاتف Oppo A1  ببطارية كبيرة بسعة 3180 ملى امبير .

مخطط صيانة هاتف Oppo A1

مخطط صيانة Oppo A1 او كما يعرفه البعض باسم خريطة صيانة Oppo A1 هى عبارة عن دليل او خريطة من الرموز الالكترونية و الداوئر الالكترونية و الاتصال و ما يلزمها من فولتات و اماكن اختبار الدوائر ايضا بمساعدة مخطط صيانة موبايل Oppo A1 يمكنك التعرف على طريقة عمل الدوائر  و ايضا من خلاله تستطيع التعرف على اماكن الايسهات .

و لا تعتبر المخططات صعبة حيث يمكنك بسهولة قراءتها و ذلك لان الرسومات البيانية التخطيطية واضحة جدا فكل ما عليك معرفته هو الرموز الالكترونية و ما يرمز اليه كل رمز منها و يعتبر مخطط الصيانة من اقوى و اهم الادوات التى يحتاج اليه فنى صيانة الهواتف للوصول المكونات الموجودة على لوحة PCB و الوصول الى الضرر الذى اصاب الهاتف و العمل على اصلاحه بسهولة و يسر من خلال تتبع هذا المخطط الاصلاحى ليعود موبايلك Oppo A1 الى ادائه القوى و المميز .

و تعتبر المخططات بمثابة دليل و كتيب لفنى صيانة الموبايلات حيث انه لا غنى عنها لاى فنى او مركز صيانة هواتف و يمكنك العثور على هذة المخططات باكثر من طريقة منها عن طريق فنيين الصيانه و منها من خلال المواقع على الانترنت و التى تعمل على تقديم كل ما هو جديد و مفيد فى عالم الهواتف الذكية كموقعنا احمد النجار 

كما توفر الشركات المصنعة للهواتف الذكية دليل و مخطط صيانة و خريطة صيانة بها رسوم بيانية تخطيطية لكل هاتف من هواتفها لمراكز الصيانة و الموزعيين المعتمدين و لكى تتمكن من قراءة هذة المخططات عليك ان تكون ملم ببعض الامور البسيطة فى الهاتف و خاصة ببردة الهاتف كالرموز الالكترونية الاساسية مثل المقاومات و ايضا المكثفات و ان تعرف الترانزستورات بالاضافة الى الدوائر المتكاملة و غيرها من الرموز الالكترونية الاساسية فالهاتف الذى ستقوم بصيانته .

تحميل مخطط صيانة هاتف Oppo A1

يمكنك من خلال الرابط التالى  فى Mediafire تحميل مخطط صيانة هاتف Oppo A1 و الذى سيساعدك فى اصلاح اى ضرر يتعرض لها موبايل اوبو A1 .

 

 

محتويات مخطط صيانة هاتف Oppo A1

و اليك قائمة باهم محتويات مخطط صيانة موبايل Oppo A1 و التى تتوفر مع اسكرينات لها يمكنك تحميلها ايضا اثناء تحميل مخطط صيانة جوال اوبو A1  او من خلال ملف diagram.zip .

قائمة المحتويات

1. أحتياطات السلامة .
2. المواصفات .
3. وظيفة المخطط .
4.  توفير مفكك و قائمة بالأجزاء .
5. قائمة بالأجزاء الكهربائية الاساسية .
6. صيانة المستوى 1.
7. صيانة المستوى 2 .
8. صيانة المستوى 3 .
9. مرجع مختصر .

مخطط صيانة كامل لهاتف Oppo A1

تستطيع تحميل رابط Mediafire الذى يضم مخطط صيانة هاتفOppo A1 الكامل في ملف واحد و ذلك لتكون صيانتك لموبايل اوبو ايه 1 اسهل و ايسر حيث اننا قمت بتحميل المخطط على ملفات ملف تلو الاخر و باستطاعتك اختيار ما يلائمك من كلتا الطريقتين لتحميل مخطط صيانة جوال Oppo A1 .

يمكنك ايضا قراءة المقالات التالية :

افضل 10 ثيمات سامسونج جالكسي

كيفية تحميل و تثبيت متجر جوجل بلاي على هواتف شركة هواوي الصينية

و لا تنسي ان مخططات الصيانة توفر عليك الكثير من الوقت و الجهود و المبالغ المالية فلا ننكر انه يمكنك صيانة اى هاتف بدون استخدامها و لكن هذة الطريقة طويلة جدا و مرهقة للغاية حيث ستحتاج الى بوردة مماثلة لبوردة الهاتف الذى تود اصلاحه و مقارنتهما ببعضهما حتى تكتشف الجزء المتضرر ببوردة الهاتف الذى ترغب فى صيانته.

و بالطبع الاستعانة ببوردة جديدة سيكلف مبلغ كبير لشراء تلك اللوحة المماثلة بالاضافة الى الوقت الطويل الذى ستستغرقه فى المقارنة و لكن باستخدام مخططات الصيانة ستكون التكلفة اقل و قد تكون مجانية فى حالة حصولك عليها من احد مواقع الانترنت التى توفرها لك بالمجان كما انها اسرع بكثير فى العثور على الاضرار و صيانتها .

عزيزى القارئ و الى هنا تنتهى مقالتنا اليوم و التى قدمنا لك فيها مخطط صيانة لهاتف اوبو A1 فقم بتحميل و صيانة موبايل Oppo A1 و ان واجهتك اى صعوبة فلا تتردد فى مراسلتنا فى التعليقات و سنساعدك مباشرة , دمتم فى رعاية الله و امنه و صل اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين .

 

حياء

المعرفة سبيلى للقوة
Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى