خطوات تعيين صور Google Photos المتحركة خلفية لهاتفك

مؤخراً انفجرت مفاجأة جديدة مع قابلية تعيين صور Google Photos المتحركة خلفية لهاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، وذلك لم يكن على غرار ما تنفذه شركة جوجل العملاقة، بل على العكس جاء ذلك بفضل التطورات التي تصب جميعها في راحة المستخدمين من كل أنحاء العالم.

حيث أتت من جديدة بميزة رائعة أضيفت إلى تطبيق Google Photo مؤخراً وهي قابلية تعيين صور متحركة في خلفية الهاتف لمنحها مزيد من الحيوية، وذلك لكل من يفضل استخدام صوره الخاصة كخلفية لشاشة الهاتف بدلاً من الخلفيات الافتراضية المتاحة بالهاتف.

- الإعلانات -

ميزة Memories المميزة في تطبيق Google Photos

تم الإعلان عن ميزة Memories للمرة الأولى في سبتمبر من عام 2019م، حيث أنها تعتمد على ميزة الذكاء الاصطناعي AI المطور والذي يتعرف على الصور والفيديوهات القديمة ليعيد استرجاعها وفقاً ليوم انطلاقها.

واليوم مع أحدث إصدار من التطبيق برقم V5.22 تم إضافة ميزة جديدة إلى هذا الخيار المميز، حيث أتاحت فرصة رائعة تتمثل في تعيين صور Google Photos خلفية متغيرة لهاتفك الذكي تمنحه المزيد من الحيوية مع استعادة الذكريات باستمرار.

خطوات تعيين صور Google Photos المتحركة خلفية لهاتفك

إصدار تطبيق صور جوجل الأخير 5.22 أضاف قابلية استخدام الصور كخلفية حية، مع العلم أن تلك الخاصية ما تزال غير متاحة سوى لبعض المستخدمين حتى يومنا هذا.

لذلك إذا رغبت في تجربتها لابد من تحديث تطبيق Google Photos في البداية إلى أخر تحديث له 5.22، وإذا لم تكن تمتلك التطبيق على هاتفك عليك تحميله في البداية من جوجل بلاي أو من أي موقع أخر في صيغة APK مثل موقع APKMirror.

هذا وبعد الانتهاء من تحميل الإصدار الأحدث يمكنك اتباع الخطوات التالية في تعيين صور Google Photos خلفية متغيرة لهاتفك:

  1. أولى الخطوات تتلخص في الضغط المستمر على الشاشة الرئيسية في هاتفك الذكي.
  2. في خيارات الشاشة يمكنك الضغط على ورق الحائط Wallpaper.
  3. تظهر بعض الخيارات عليك بالنزول إلى أسفلها لتختار خيار Live Wallpapers.
  4. في الخطوة التالية عليك بالنقر على ذكريات Memories حيث يتم إضافة الصور المتواجدة في ألبوم الذكريات كخلفية لهاتفك.

ملحوظة:-

- الإعلانات -

يمكنك الوصول إلى خاصية Memories Live wallpaper بسهولة بالضغط على wallpaper كما أشرنا مسبقاً، أو من الممكن استخدام تطبيق Google Wallpapers حتى تحصل منها على خيارات Memories Live Wallpaper عند تعيين خلفية شاشتك.

كذلك ستجد أن الصور المتواجدة في ألبوم Memories قابلة للتعديل يدوياً حيث يمكنك إَضافة أو إزالة أي صور منها لتنشئ ألبوم ساحر من صورك الخاصة.

أما إذا كنت تفضل خلفيات جوجل الافتراضية ففي تلك الحالة بوسعك النقر على خيار ألبوم stock wallpapers حيث تختار أي الصور تفضلها لتكون خلفية شاشتك الرئيسية.

 

قد يعجبك ايضا
الإشتراك
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات