خلفيات

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 و S21 Ultra و +S21 مع دقة 4K

يمكنك تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 الآن عبر الروابط التي نوفرها إليك حيث ندرك جيداً أن البعض قد يتفاجأ بسبب أن سلسة هواتف  Samsung Galaxy S21ما تزال لم يتم طرحها بعد بالأسواق، بل من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في مقتبل العام الجديد 2021.

حيث صرحت الشركة الكورية العملاقة عن استعدادها لطرح مثل هذا الهاتف الرائد في سلسة S خلال الـ12 من شهر يناير القادم، ولكن على الرغم من ذلك كانت هنالك الكثير من التسريبات سواء عن مواصفات الهاتف الجديد أو قابلية تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 المميزة من حيث الألوان والتصاميم الرائعة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

هنالك عدد كبير من التسريبات الجديدة التي جعلتنا على علم تام بكل المواصفات الحصرية التي من المتوقع أن يأتي عليها هاتف جالاكسي  S21 Ultra وجاءت أبرز تلك المواصفات في:

شاشة الهاتف:

يأتي هذا الهاتف العملاق بشاشة من نوع Infinity-O-Edge ويقدر مقاسها بـ6.8 بوصة ودقة +QHD مع طبقة حماية إضافية ضد الكسر والحوادث من نوع Gorilla Glass 7، كما أنها تعمل بمعدل تردد 120 هيرتز وهذا ليس بالجديد حيث جاء من قبل في هاتف S20 السابق بنفس السلسلة.

معالج الهاتف:

يأتي هذا الهاتف العملاق مع أحدث معالج من نوع Exynos 2100 الجديد من سامسونج، ومن المتوقع أن يأتي مع التحديث الأخير من واجهة One UI 3.0 وفقاً إلى أنه سيعمل بنظام تشغيل Android 11.

ذاكرة الهاتف:

يوفر جالاكسي S21 Ultra ذاكرة تشغيل عشوائية بسعة 12 جيجابايت، في حين يأتي بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وهي الخيارات الافتراضية للهاتف والقابلة للتعديل وفقاً للمستخدم.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra مع دقة 4K
تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra مع دقة 4K

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 و S21+ و S21 Ultra

نوفر لك اليوم حتى 22 صورة من الخلفيات الرائعة وأخرى من الخلفيات المتحركة لسلسة هواتف S21 المميزة فيما يناسب شكل واجهة الهاتف سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو Apple iPhone.

كما من المتوقع أن توفر سامسونج بعد الخلفيات الإضافية من نوع DEX لتتلاءم مع سطح المكتب للحواسيب أو في أجهزة التلفزيون وهواتف IPad والأندرويد.

تحميل خلفيات SAMSUNG GALAXY S21 من GOOGLE DRIVE

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21/S21+/S21 Ultra المتحركة

إذا ما كنت من محبي الخلفيات المتحركة النابضة بالحيوية والحركة فقد تم توفير بعض أفضل التصاميم الجديدة مع الألوان الحيوية المعتادة من شركة سامسونج العملاقة، بالتالي يمكنك فقط تحميل تلك الخلفيات بأعلى جودة لتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المميزة.

تحميل الخلفيات المتحركة من  Google Drive

في الختام كانت تلك روابط تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 الثابتة والمتحركة التي يمكنك استخدامها في معظم الهواتف الذكية، وشاركنا برأيك في أفضل تلك التصاميم بالتعليقات.

إقرأ المقالات التالية:

تحميل خلفيات Oppo F15 بجودة +FHD

تحميل خلفيات Oppo A15 الأصلية بجودة +HD

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A12 الأصلية بجودة +HD

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى