برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد

تنزيل يوتيوب سريع للموبايل والكمبيوتر في اخر اصدار

تنزيل يوتيوب سريع لقد أصبح من الصعب الآن تحميل مقاطع الفيديوهات عن طريق موقع اليوتيوب الأصلي، حيث تم إطلاق إصدار محسن من الإصدار الأصلي الذي ينقصه الكثير من المميزات والمهام المطلوبة، وأهمها تنزيل يوتيوب سريع وحفظه بأعلى جودة، حيث يمكنك يوتيوب بلس من إيقاف الإعلانات المزعجة وتنزيل مقاطع الفيديوهات بضغطة واحدة وبشكل مجاني.

تنزيل يوتيوب سريع للجوال 2021

حتى تحصل على تنزيل يوتيوب سريع لجهازك فأفضل اختيار لك هو تحميل يوتيوب بلس، لأنه يشمل على إمكانيات ووظائف غير متوفرة في النسخة الرسمية التي انتجها Google للجوالات الذكية التي تعمل بأنظمة Android و iOS.

ومن الجدير بالذكر أن Google قد أصدرت قيودًا بشأن تنزيل مقاطع الفيديو التي يشاهدها المستخدمين على موقع اليوتيوب الأصلي، بسبب حقوق نشر الملكية، وحقوق الشركات المسئولة عن إنتاج الأفلام والمسلسلات، لكن برنامج YouTube Plus يتوافق معه إجراء تنزيل مقاطع الفيديوهات من مواقع Facebook و Instagram مثل مقاطع الفيديو المتوفرة على موقع اليوتيوب.

تنزيل يوتيوب سريع للموبايل والكمبيوتر في اخر اصدار
تنزيل يوتيوب سريع للموبايل والكمبيوتر في اخر اصدار

حيث يمكنك تنزيل يوتيوب بلس للجوال الايفون أحدث إصدار، حيث يمكنك من خلاله مشاركة الفيديوهات والسماح للمستخدمين الآخرين بالتفاعل مع الفيديو بالإعجاب أو مشاركاتها يمكنك عزيزي المستخدم من تنزيل يوتيوب سريع لجوالك مباشرة من الرابط التالي.

تحميل يوتيوب الذهبي للاندرويد

كيفية الاشتراك والتسجيل في موقع يوتيوب 2021

  • يمكن أن تقوم بتنزيل يوتيوب بلس بشكل سهل للاشتراك في موقع اليوتيوب، فتكون حينها بحاجة إلى شيء واحد هو أن يكون لديك حساب Gmail.
  • عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Gmail.
  • وبعدها قم عقب بتنزيل البرنامج الأصلي لليوتيوب، وقم بعمل تثبيت على الجهاز المطلوب.
  • وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول للموقع من خلال استخدام حسابك في Gmail، لتقوم بتحميل يوتيوب آخر إصدار.

مميزات برنامج يوتيوب ٢٠٢١

تطبيق للتحميل من اليوتيوب للحصول على مشاهدة رائعة على YouTube لأجهزة الجوالات الذكية iPhone و iPad.

  • مشاهدة مقاطع الفيديوهات من خلال خاصية عدم الاتصال حيث تتوفر هذه الخاصية لبعض مقاطع الفيديوهات.
  • ارسال اشعارات لأحدث مقاطع الفيديوهات من القنوات المشترك بها على الموقع.
  • سهولة مشاركة الفيديوهات من تطبيق يوتيوب بلس 2021  عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • إنشاء وتحرير الفيديوهات بشكل سريع وسهل.
  • تتمكن من موقع يوتيوب أن تتطلع على آخر الأخبار المنتشرة في جميع أنحاء العالم وأكثر الفيديوهات الناجحة، كل ذلك سوف تجده متوفر في خاصية tranding.
  • تستطيع أيضًا من تحديد الدولة التي ترغب في معرفة آخر الأخبار فيها، وذلك من خلال ميزة tranding أيضًا.

تنزيل يوتيوب سريع للكمبيوتر مجانا

هناك الكثير من الأشخاص المستخدمين لموقع اليوتيوب يبحثوا بشكل مستمر عن طريقة لـ تنزيل يوتيوب سريع على الكمبيوتر، دون الضرورة الدخول إلى يوتيوب من خلال المتصفح إذ أن تواجد تطبيق يوتيوب على جهازك تتمكن من خلاله الدخول مباشرة دون حاجتك للانتقال إلى المتصفح والدخول إلى موقع اليوتيوب بشكل مباشر، هذا الأمر يحتاج إلى بعض الخطوات.

حيث هناك عدة طرق يمكنك أن تقوم باستخدامها لـ تنزيل يوتيوب سريع، فهو يعتبر برنامج مخصص للكمبيوتر، إذ يوجد هناك مجموعة محددة من التطبيقات الخاصة لهذا الغرض، حتى تمكن المستخدمين من الدخول على موقع اليوتيوب مباشر، ومن أبرزهم كالتالي:

برنامج Free YouTube Downloader في احدث اصدار للكمبيوتر

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المتخصصة بأجهزة الكمبيوتر، إذ تستطيع تنزيله مباشرة من الرابط التالي كما يعد هذا التطبيق البديل لتصفح اليوتيوب من خلال متصفح جوجل كروم أو أي متصفحات أخرى، حيث يوجد بهذا البرنامج الكثير من المزايا المُختلفة وهي كالتالي سريع جدًا في الاستخدام، تستطيع الدخول إليه في بضع ثوان.

يمنحك إمكانية التصفح بشكل حديث للغاية، إذ يقارب بدقة موقع اليوتيوب الرسمي تتمكن البحث ومشاهدة أي فيديوهات ترغب بها، فقط من خلال إدخال اسم الفيلم أو المقطع في الحقل المخصص للبحث حجم البرنامج صغير للغاية، مما يتاح لك تنزيله بشكل سريع لا يتجاوز حجمه 27 ميجابايت لا يحتاج تثبيت التطبيق إلى أي برامج إضافية ولن تجد أي عوائق في تثبيته.

تحميل برنامج FREE YOUTUBE DOWNLOADER

برنامج bluestaks

يعتبر برنامج bluestaks ليس مجرد تطبيق لـ تنزيل يوتيوب سريع للكمبيوتر، بل هو يتمتع بالعديد من المزايا .برنامج bluestaks هو من إحدى محاكيات الاندرويد المستخدمة، إذ يعمل هذا التطبيق على محاكاة جميع التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد والتي لا تعمل على الكمبيوتر، لكن من خلال استخدام هذا البرنامج يمكن أن تقوم بـ تنزيل يوتيوب سريع للكمبيوتر وكل البرامج الأخرى والتطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد مثل الواتس آب، انستقرام، فيس بوك وغيره الكثير.

يمكنك تنزيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر عن طريق تحميل برنامج bluestaks، إذ سوف يمنحك بعد تنزيله من متجر جوجل بلاي مجانًا، بتنزيل تطبيق اليوتيوب بشكل سهل وبسيط والدخول إليه مباشرة يمكنك تحميل هذا البرنامج مباشرة من الرابط التالي.

تحميل برنامج BLUESTAKS

يمكنك زيارة المقالات التالية

افضل برنامج تنزيل فيديو من مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب

تحميل تيوب ميت الاصلي

تحميل سناب تيوب في أحدث إصدار

الان قد انتيهنا من مقال تنزيل يوتيوب سريع للموبايل في اخر اصدار اذا كان لديك اي استفسار او ملاحظات فلا تتردد في ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى