برامج Androidتطبيقات اندرويد

افضل برنامج تنزيل فيديو من مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب

افضل برامج تنزيل فيديوهات من مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب برنامج تنزيل فيديو عادة ما يشاهد المستخدمين الكثير من الفيديوهات المتنوعة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ويرغبون بحفظها على هواتفهم للقيام بمشاركتها في صفحات أخرى أو وضعها حالة في إحدى التطبيقات ومنها الواتس آب أو الانستقرام، حيث هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون أفضل برنامج تنزيل فيديو، لذا سوف نقدم لكم أقوى مجموعة من البرامج المستخدمة لتنزيل الفيديوهات بشكل عام.

أقوى برنامج تنزيل فيديو من الإنترنت  ٢٠٢١

سوف نعرض لكم فيما يلي أفضل برنامج تنزيل فيديو بشكل سريع وسهل عبر الإنترنت، سواء كان على موقع الفيس بوك الشهير أو باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، لذا تابع البرامج التالية واختار منها ما يناسبك:

برنامج تنزيل فيديو Snaptube

برنامج تنزيل فيديو Snaptube
برنامج تنزيل فيديو Snaptube
  • يعد برنامج Snaptube من أقوى وأفضل برامج تنزيل الفيديوهات، حيث يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين، وذلك لأنه سريع جدًا في التحميل، وكذلك لأنه سهل للغاية عند استخدامه في تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة من موقع اليوتيوب ومن متصفحات الإنترنت المختلفة.
  • إذ من الممكن تحميل هذا البرنامج بشكل مباشر على هاتفك، ثم فتحه، ومن خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك الولوج لأي موقع تريد تنزيل فيديو منه على سبيل المثال موقع يوتيوب أو فيس بوك.
  • ثم قم باختيار مقطع الفيديو عن طريق شريط البحث، وحينها سوف تظهر أمامك عدة خيارات تمكنك من تحديد تحميل الفيديو على هاتفك.
  • كما تستطيع أيضًا من إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك وتحميل مجموعة كبيرة من الفيديوهات المفضلة.
  • يمكنك الحصول على هذا البرنامج وتحميله على جهازك مباشرة من الرابط التالي.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.snaptubeapp.com/ar/” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Snaptube[/button]

برنامج Videoder

  • برنامج videoder يعد أيضًا أفضل برنامج تنزيل فيديو من الإنترنت، حيث يوفر لك عدة خيارات مميزة أبرزها قطع الصوت عن مقطع الفيديو بشكل احترافي والحصول على مقطع صوتي بطريقة منفصلة عن الفيديو.
  • بالإضافة إلى سهولة استخدامه في البحث عن مقاطع الفيديو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تحميلها على هاتفك.
  • يمكنك الحصول على هذا البرنامج من خلال تنزيله مباشرة من الرابط التالي.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.videoder.com/download/videoder-for-android” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Videoder[/button]

برنامج Video Grabber

  • يعد Video Grabber أفضل برنامج تنزيل فيديو متميز، لأن الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يفضلونه وذلك لاتسام واجهته بالبساطة وهذا يسمح لهم البحث في كل الموقع لتنزيل الفيديوهات.
  • حيث يستطيع المستخدم الدخول على مواقع ومنها: انستقرام أو سناب شات أو يوتيوب ثم القيام بالبحث عن فيديوهات محددة وتشغيلها، بالإضافة إلى تنزيلها بشكل سريع، وأيضًا يمكن اختيار الصيغة التي ترغب بحفظ الفيديو بها، ووفقًا للصيغ التي يدعمها الهاتف الخاص بك.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.videograbber.net/” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Video Grabber[/button]

برنامج تنزيل فيديو Full Video Downloader

  • يعد برنامج Full Video Downloader من أقوى برامج تنزيل الفيديوهات بلا شك، بسبب استخدامه السهل المباشر وإمكانية تحميل الفيديوهات والصور، بالإضافة إلى امكانية عرض الصور ومقاطع الفيديو بجودة فائقة.
  • كما يمنحك أيضًا العديد من الخيارات المتميزة مثل توقف تنزيل الفيديو لمدة محددة ثم استكمال التنزيل في وق لاحق، وهذه خاصية رائعة في حال عدم توافر اتصال بجودة عالية بالإنترنت.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://m.apkpure.com/ar/full-video-downloader/com.acr.fullvideodownloader/download?from=details” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Full Video Downloader[/button]

برنامج تنزيل فيديو tube mate

  • يعد برنامج تيوب ميت من أكثر البرامج  المتخصصة في تنزيل فيديوهات من موقع اليوتيوب ومواقع النت المختلفة.
  • كما يتيح للمستخدم مميزات عديدة تتمثل في خدمة البحث عن الفيديوهات من خلال واجهة البرنامج بالإضافة إلى امكانية تحديد جودة شاشة الفيديو خلال عرض المقطع أو التنزيل.
  • كما يمكنك البرنامج القيام بحفظ الفيديوهات بشكل مباشر على ذاكرة الهاتف الداخلية مع القدرة على تغيير واختيار مكان الحفظ.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://tubemate.en.uptodown.com/android” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق tube mate[/button]

برنامج تنزيل فيديو Free Video Downloader Plus للآيفون

  • هذا التطبيق يمكن استخدامه مع أجهزة الايفون، حيث يسمح للمستخدم تحميل الفيديوهات مباشرة من موقع اليوتيوب ومواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحفظها على الهاتف بسهولة.
  • كما يقدم للمستخدم عدة خيارات ومزايا تتيح تحميل قوائم كثيرة من الفيديوهات بسرعة عالية وجودة فائقة، لذلك يعد اعتباره أقوى برنامج تنزيل فيديو وفقًا لآراء من قام باستخدام.
  • يمكن تحميل هذا التطبيق على جوالك من الرابط التالي.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://tubemate.en.uptodown.com/android” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق tube mate[/button]

أفضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب

لقد تم إطلاق هذه البرمجيات من أجل سهولة التحكم في تنزيل الفيديوهات على الأجهزة الخاصة بالمستخدمين،  لذك سوف نعرض لكم أفضل برنامج تنزيل فيديو من موقع اليوتيوب:

برنامج تنزيل فيديو Freemake

  • من خلال استخدام برنامج Freemake تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو ليس فقط من موقع اليوتيوب، بل الآلاف من مواقع الانترنت الشهيرة.
  • حيث إنه يتميز بتنزيل الفيديوهات بجميع الصيغ المتاحة، وتستطيع من تحميل مجموعة فيديوهات في ذات الوقت.
  • كذلك يتمكن المستخدم من اختيار سرعة التنزيل، إذا كان اتصال الإنترنت ليس جيد.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://freemake-video-converter.ar.uptodown.com/windows/download” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Freemake[/button]

برنامج Airy للتنزيل من اليوتيوب

  • عن طريق استخدام برنامج Airy تستطيع تنزيل الفيديوهات بكل سهولة، فكل ما عليك فعله لتنزيل الفيديو هو القيام بنسخ ولصق لينك الفيديو من موقع اليوتيوب إلى البرنامج.
  • تتمكن كذلك من اختيار الجودة أو الصيغة والحصول على الصوت بصيغة MP3.
  • ولكن هناك عيب واحد فقط في هذا البرنامج، حيث أنه متوافق فقط مع موقع اليوتيوب ولا يمكن استخدامه مع مواقع الإنترنت الأخرى.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://cdn.eltima.com/download/airy.exe” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق Airy[/button]

برنامج YouTube By Click

  • يمكنك عزيزي المستخدم من خلال برنامج YouTubeByClick تنزيل فيديوهات ما يزيد عن 60 صفحة وموقع على الإنترنت.
  • كما يتيح أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو بجودة رائعة وتحويلها إلى أي صيغة ترغب بها خلال التحميل، مثل تحويل مقطع فيديو إلى مقطع صوتي MP3.
  • وأيضا من الممكن ادماجه مع جميع المتصفحات لسهولة عملية التنزيل بشكل مباشر بنقرة زر من اليوتيوب.

[button color=”primary” size=”medium” link=”http://www.byclickdownloader.com/” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل تطبيق YouTube By Click[/button]

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أقوى برنامج تنزيل فيديو من الإنترنت، وذكرنا أيضًا أفضل برامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، كما وضعنا لكم كافة الروابط الخاصة بهذه البرامج وتنزيلها على الجهاز الخاص بكم بكل سهولة.

برنامج Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تحميل يوتيوب الاسود 2021 Black YouTube في أحدث إصدار

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى