برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Kingo Root كنج روت للكمبيوتر والموبايل

Kingo Root هو واحد من أفضل برامج الروت لنظام أندرويد على الإطلاق و يحظى تطبيق كينج روت بشعبية كبيرة لدى المستخدمين في العالم والدول العربية، حيث أن معظم مختصي التصليح يستخدمونه في ترقية نسخ الأندرويد للهواتف.

ما هو الروت Kingo Root

ولمن لا يعرف الروت فهذا تعريف بسيط ” الروت هو عملية تقوم بالسماح فيها لتطبيقات بالوصول إلى الجذر و الحصول على امتيازات أكبر من تلك التي يسمح الأندرويد بها ويستخدم غالبا في ترقية نسخ أندرويد عن طريق تغير الذاكرة الخارجية ROM، وفي تغيير عنوان IP الجهاز و تغيير نوع الخط وتعريب الأندرويد وما إلى ذلك من استخدامات أغلبها متاحة للمطورين والمحترفين في البرمجة”.

دعم برنامج Kingo Root 

يتميز برنامج Kingo بدعمه لمختلف إصدارات الويندوز حيث أنه متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Windows XP, Vista, Windows7 كما أنه متاح لنظام Windows 8 وايضا يمكنك تثبيت كينج روت علي ويندوز 10.

كم أن برنامج Kingo يتميز كذلك بسهولة الإستخدام والواجهة الجذابة والمرنة التي تجعلك تفضله عن بعض برامج الروت المعقدة، بالإضافة لكونه يتعرف على الأجهزة المتاحة لعمل روت لها تلقائيا عبر فتحات USB.

يرجى الانتباه أن الروت عملية تقنية صعبة وأي خطأ قد يؤدي لفقدان بيانات الجهاز الأساسية للأبد لذا يرجى توخي الحذر عند استخدام أحد هذه البرامج.

تحميل برنامج kingroot للكمبيوتر 2020  و الاندرويد

يعتمد الكثير من مستخدمي الروت على برنامج KingoRoot الى جانب بعض البرامج الاخرى لعمل روت للاندرويد بضغطه زر .المميز في تطبيق او برنامج كنج روت انه تتوفر من نسختين للهاتف والكمبيوتر ، تستطيع عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بواسطة برنامج الروت Kingo Root وتستطيع عمل الروت للاندرويد عبر الكمبيوتر بواسطة تطبيق برنامج كينج روت على هواتف الاندرويد . ولان معظم برامج الكنج روت المنشوره علي الانترنت عندما تقوم بثبيتها يظهر البرنامج بعد التثبيت باللغه الصينيه فقد قمت برفع هذه النسخه من برنامج كنج روت لانها نسخه جميله جدا ومجربه اكثر من مره وتدعم اللغه العربيه

 

شرح البرنامج فيديو وكيفية عمل روت لاي موبايل 

تحميل الاصدار الخاص بالكمبيوتر من الرابط التالي

 

تنزيل الاصدار الخاص بالهاتف

 

بعد تنزيل برنامج الروت Kingo Root يمكنك زيارة المواضيع التالية

تحميل احدث اصدار من برنامج SP Flash

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى