Androidالعاب اندرويد

افضل العاب الاندرويد 2021 على جوجل بلاي

قائمة افضل العاب الاندرويد 2021 تظل في تحديث مستمر بفضل الألعاب المطورة التي يتم طرحها، أو حتى التحسينات والإضافات التي تحظى بها الألعاب الحالية على منصة جوجل بلاي للأندرويد لتجعلها أكثر إمتاعاً وإثارة بالنسبة للاعبين في كل أنحاء العالم.

لذلك كان لابد من التطرق إلى بعض افضل العاب الاندرويد 2021 الجديدة التي يمكنك تحميلها الآن للاستمتاع بتلك التجربة المثيرة؛ خاصةً في ظل تنوع المحتوى ما بين ألعاب الأكشن والحرب والقتال والمغامرة… إلخ من التصنيفات المناسبة للاعبين بمختلف المراحل العمرية.

8 من افضل العاب الاندرويد 2021

تتواجد الكثير من الألعاب الجذابة التي حظت على إعجاب الكثيرين مع أكثر من مليون تحميل ضمن القائمة التي نعرضها اليوم، وهذا خير دليل على رواج تلك الألعاب بين المستخدمين في شتى أنحاء العالم، ولكي لا نطيل الحديث دعنا نتطرق إلى تلك القائمة:

من افضل العاب الاندرويد 2021 لعبة PUBG MOBILE
لعبة PUBG MOBILE
  1. لعبة PUBG MOBILE

كان لابد من البدء بتلك اللعبة الأسطورية التي على الرغم من كونها ما تزال حديثة نوعاً ما إلا أنها بالفعل تمكنت من جذب اللاعبين على نطاق عالمي، وذلك بعد أن تم طرحها في كل الدول منذ عام 2018م من قبل شركة Tencent Games على منصة الأندرويد.

وتعد من افضل العاب الاندرويد 2021 في تصنيف الحركة والقتال التي تعتمد على أكثر من منظور للعب سواء كان بمنظور الشخص الأول أو الثالث، وهذا ما يتيح للاعب معرفة أوسع على ساحة القتال.

ومن أبرز مميزات اللعبة الجرافيك العالي والصوتيات الواقعية للغاية سواء الخاصة بالأسلحة أو المعدات وطريقة اللعب بشكل عام، وتقوم على منافسة للبقاء بين 100 لاعب في نظام اللعب الفردي أو بين الفرق مع تعدد في خرائط اللعب والأسلحة المتطورة التي يتاح ك تجربتها من خلال تحميل اللعبة.

تحميل PUBG MOBILE

من افضل العاب الاندرويد 2021 لعبة Pokémon GO‏
لعبة Pokémon GO‏

 

  1. لعبة Pokémon GO

من افضل العاب الاندرويد 2021 التي حظت على إعجاب الكثيرين مع أكثر من 100 مليون تحميل، وعلى الرغم من أن هنالك منافسة حالية جعلت من شعبيتها أقل عما كانت عليه في السابق إلا أنها ما تزال خياراً شيقاً بين الألعاب مجانية التحميل على الأندرويد إذا كنت من عشاق المغامرة.

حيث إنها من ألعاب الواقع المعُزز المثيرة التي تجعل من مدينتك بأكملها ميدان للعب، ولن تحتاج سوى إلى اتصال بالإنترنت مع تفعيل GPS لتبدأ في رحلة البحث عن أكثر من 500 بوكيمون والقبض عليهم.

بالتالي يمكنك صنع فريقك الخاص وتدريبهم في سبيل الفوز بالمنافسات في رحلة شيقة ما تزال حديث الساعة بين اللاعبين عالمياً بفضل التحديثات الأخيرة والإضافات المميزة مثل البوكيمون الأسطوري والمعارك الجديدة التي من شأنها رفع شعبية اللعبة إلى ما كانت عليه.

تحميل لعبة  Pokémon GO‏

من افضل العاب الاندرويد Bridge Constructor Stunts FREE‏
لعبة Bridge Constructor Stunts FREE‏

 

  1. لعبة Bridge Constructor Stunts FREE

قد تكون من افضل العاب الاندرويد 2021 الجديدة التي تناسب فئة كبيرة من محبي الألغاز وألعاب البناء، حيث تحتاج إلى التركيز على طريقة بناء الجسور والسلالم مع اختيار مواد البناء باحترافية ما بين الإسمنت والخشب وما غير ذلك.

كما عليك قيادة شاحنة توصيل البضائع على الجسور القوية التي تقوم ببنائها في سبيل تجاوز المستويات عبر جمع النجوم وإيصال الطلبية، وبهذا لن تجد طريقة اللعب صعبة أو معقدة طالما كنت سريع البديهة في وضع الخطط الاستراتيجية للبناء، ويمكنك دائماً مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء على الفيس بوك.

تحميل لعبة BC Stunts FREE‏

افضل العاب الاندرويد لعبة Subway Surfers
لعبة Subway Surfers

 

  1. لعبة Subway Surfers

من افضل العاب الاندرويد 2021 التي شاركت في طفولة الكثيرين والتي ما زالت تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار، حيث إنها من الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي من خلالها تحتاج للجري والهرب من مفتش القطار الذي يواصل في السعي خلف القبض على شخصيتك الافتراضية بعد أن تسبب في تشويه جدران القطارات بالرسم عليها.

وفي خلال الجري يمكنك جمع المزيد من العملات الذهبية أو غيرها من أدوات المساعدة مثل الزلاجة المقاومة للاصطدام، علماً بأن هذا التحديث الأخير امتاز بجودة الرسومات حيث باتت أكثر حيوية مع جرافيك عالي الدقة.

كما أضيفت شخصيات جديدة في اللعبة يمكنك اختيارها بعد جمع العدد الكافي من المعدات والعملات الذهبية مع الارتقاء في المستويات.

تحميل لعبة Subway Surfers‏

افضل العاب الاندرويد لعبة Legends of Runeterra
لعبة Legends of Runeterra

 

  1. لعبة Legends of Runeterra

تمثل تلك اللعبة واحدة من ألعاب الورق الاستراتيجية الرائعة التي تعتمد على المهارات في جمع بطاقات الأبطال والتعاويذ الفعالة بالاعتماد على قدرات ومهارات اللاعبين في League of Legends الأصلية.

ومن خلال بطاقات اللعبة يمكنك اللعب بذكاء وتحدي الخصوم للارتقاء في المستويات عبر معارك ملحمية من خلال الفوز بها يمكنك شراء بطاقات أقوى للأبطال ذوي المهارات والقدرات العالية.

أي أن اللعبة لن تكون مدفوعة بكل مراحلها حيث لابد من اللعب لتربح وتستكشف بطاقات الأبطال والتعاويذ الخاصة بكلاً منهم، ويمكنك بذلك التأهل للمنافسات الإقليمية أمام اللاعبين في كل الدول.

تحميل لعبة Legends of Runeterra‏

افضل العاب الاندرويد Call of Duty® Mobile
لعبة Call of Duty® Mobile

 

  1. لعبة Call of Duty® Mobile

من غير الممكن أن تخلو قائمة افضل العاب الاندرويد 2021 من لعبة Call of Duty المثيرة بتصميمها المخصص للهواتف الذكية، حيث إنها من أكثر الألعاب شهرة بين ألعاب الباتل رويال والقتال المستمر بين 100 لاعب على مختلف ساحات وخرائط اللعب.

فضلاً إلى تنوع العتاد وطرق القتال بالأسلحة المختلفة سواء اخترت القتال الفردي أو أسلوب القتال الجماعي في فريق متكون من 5 أفراد على أقصى حد، ولكل لاعب فرصة لجمع الأسلحة وإمدادات اللعب المختلفة التي تساعده في الهيمنة على اللعبة والفوز بها.

كما هنالك أوضاع جديدة للعب بات من الممكن خلالها محاربة الزومبي وسط شوارع المدينة والأحياء العشوائية للتقدم في ساحة القتال، وكل ما تحتاج إليه هو اتصال بالإنترنت لتسمح بخوض تلك التجربة المثيرة.

تحميل لعبة Call of Duty® Mobile

Asphalt 9
Asphalt 9

 

  1. لعبة Asphalt 9

لكل عشاق السباق وقيادة السيارات نرشح إليكم لعبة Asphalt 9 بالإصدار الجديد الذي أتى بتشكيلة رائعة من أحدث تصاميم سيارات الفراري والبورش وغيرها من ماركات السيارات العالمية التي تزيد عن 70 سيارة مُطورة وسريعة.

كما من السهل اختيار لون سيارتك مع قابلية إضافة قطع الغيار والإضافات التي تحسن من أداء السيارة لتنطلق بها في سابقات حصرية بالشوارع الحقيقية.

فضلاً إلى أن المتعة لن تتوقف مع أكثر من 60 موسم جديد وما يزيد عن 900 فعالية يمكنك الخوض بها والمنافسة عليها حيث الإثارة والحركة الديناميكية لن تتوقف خاصةً مع الجرافيك العالي والمؤثرات الصوتية المبهرة.

تحميل لعبة Asphalt 9

Alto’s Odyssey
Alto’s Odyssey

 

  1. لعبة Alto’s Odyssey

أحد افضل العاب الاندرويد 2021 كما أنها من أكثر الألعاب المتميزة بجرافيك اللعب العالي التي تم التركيز عليها مع الإضاءة الديناميكية ومؤثرات الطقس الواقعية والخلفيات الرائعة سواء للعواصف الرملية أو الصحراء الواسعة، كل هذا يتم استكشافه من خلال التزلج أسفل التل في سبيل تجاوز العقبات، وتحتاج دائماً للقيام بعدد كبير من القفزات العالية لتتقدم في المستويات.

كما إن تلك اللعبة من الألعاب السهلة والبسيطة في أسلوب اللعب ومتاحة مجاناً على الأندرويد، إلا أن هنالك بعض الإعلانات غير المزعجة التي تظهر بين الحين والأخر دون أن تؤثر على مستواك في اللعب.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey

للمزيد من المقالات اطلع على:- 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى