Androidالعاب اندرويد

تحميل لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2 Subway Surfers للأندرويد والأيفون

لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2 Subway Surfers من الألعاب المتألقة التي حازت على إعجاب الصغار والكبار على حد سواء، وهذا من خلال قالب المتعة التي تكونه للاعبين عبر الجري المتواصل والركض لجمع النقاط والهرب من المفتش، وبفضل تلك الشعبية استمرت الشركة المبرمجة للعبة في طرح المزيد من التحديثات الجديدة والتحسينات الرائعة وأبرزها لهذا العام صب واي سيرفرس 2021 التي نتعرف على أبرز مميزاتها من خلال الأسطر المقبلة.

لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2

قد تكون أولى إصدارات صب واي Subway تعود إلى مايو من عام 2012م حينما طرحت شركت Kiloo الدنماركية تلك اللعبة من فئة الألعاب الكلاسيكية على سائر ألعاب مشابهة مثل Temple Run و Minions Rush.

وعلى الفور تمكنت صب واي من جذب شعبية كبيرة تعدت 10 مليون تحميل، وهذا ما جعلها تستمر في إضافة إصدارات مطورة لإكمال الرحلة الشيقة التي وفرتها اللعبة.

ويأتي الإصدار الجديد لعام 2021 مع تعزيزات وتحسينات إضافية بارزة منها مزلاج الهوفر بورد الذي من خلاله بات ممكناً الاستمرار فترة أطول في الجري نظراً لما يمنحه لشخصيتك من مناعة ضد الاصطدام.

وفي نفس الوقت تم إضافة المزيد من العقبات التي تقابلها خلال الجري لرفع قالب التحدي الذي لطالما جذب اللاعبين الباحثين عن الإثارة والمتعة.

لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2
لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2

تحميل لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2

باعتبارها من الألعاب الكلاسيكية يمكن القول أن أبرز ما تمتاز به هو أنها لعبة خفيفة الحجم بالتالي لن تشكل عائق أمام المتعة مع الاستمرار في الاتقاء بالمستويات، إذ أنها لن تشغل مساحة كبيرة على هاتفك سواء الأندرويد أو الأيفون، ولتحميل الإصدار الأخير من صب واي تجده عبر الروابط التالية:

تحميل صب واي سيرفرس على الأندرويد

Subway Surfers
Subway Surfers
Developer: SYBO Games
Price: Free

تحميل صب واي سيرفرس على الأيفون

‎Subway Surfers
‎Subway Surfers
Developer: Sybo Games ApS
Price: Free+

تحميل لعبة Subway Surfers من روابط خارجية

 

تحميل صب واي سيرفرس من جوجل درايف

كيف تلعب لعبة Subway Surfers ؟

ليس هنالك الكثير من التغيرات الجذرية في طريقة اللعب المعتادة، حيث الهدف الأول هو الجري هرباً من مفتش المحطة بعد القيام بتشويه القطارات والجدران بالرسم عليها، وخلال الجري يمكنك جمع المزيد والمزيد من العملات الذهبية والمكافآت والتعزيزات الإضافية التي تحسن من مستواك في اللعب.

وخلال الجري هنالك عقبات عدة على الطريقة تتطلب منك التعامل السريع سواء بالقفز أو الدوران والتحرك باستمرار حتى لا يتم الإمساك بك وتخسر الجولة.

شخصيات لعبة صب واي سيرفرس 2.23.2

الشخصيات الأساسية في اللعبة هي شخصية جاك الافتراضية التي تبدأ بها اللعب ومع الاستمرار في جمع العملات والمكافآت يمكنك شراء المزيد من الشخصيات الإضافية بدءً من تريكي tricky وفريش fresh.

ومع الاستمرار ستجد أن هنالك أكثر من 40 شخصية إضافية يمكنك اللعب بها فور تجميع العملات أو القبعات وغيرها من الأدوات المطلوبة، فعلى سبيل المثال لشراء شخصية فرانك لابد من تجميع 40.000 عملة ذهبية، وشخصية لوسي تحتاج إلى 7.000 عملة ذهبية وهكذا.

جرافيك ورسوميات لعبة Subway Surfers

اللعبة بامتياز هي الأكثر تسلية للراغبين في قضاء وقت ممتع خاصةً مع الجرافيك الجذاب الذي حظت به، ويحظى الإصدار الجديد بتحسينات إضافية جعلت من الألوان أكثر تألقاً والرسومات باتت أكثر حيوية.

كل هذا كافي لجذب الأطفال وحتى المراهقين والكبار للعب والاستمتاع بجمال الرسوميات الواضحة لكلاً من الشخصيات وأماكن اللعب المختلفة، كما إن الرسومات على الجدران نفسها باتت بألوان مبهرة وجذابة عن الإصدارات السابقة.

جرافيك ورسوميات لعبة Subway Surfers
جرافيك ورسوميات لعبة Subway Surfers

هل هنالك إعلانات داخل صب واي سيرفرس؟

تلك العبة بطبيعة الحال من الألعاب المجانية وبالتالي تجد بها بعض الفواصل الإعلانية ما بين المستويات والمراحل التي يتم اجتيازها.

لكن تلك الإعلانات ليست بالمزعجة تماماً حيث من خلالها يمكن حصد بعض المكافآت الإضافية سواء المفاتيح أو العملات الذهبية أو أدوات المساعدة الأخرى في اللعبة، ولعل هذا السبب الأكبر في محافظة صب واي على شعبيتها بين الكثير من الألعاب الذكية.

تنافس مع الأصدقاء للعب صب واي سيرفرس

جاءت الإصدارات الأخيرة بواحدة من أهم الإضافات وهي قابلية مشاركة اللعبة على حسابك الشخصي على الفيس بوك؛ وهو الأمر الذي يجعلك قادراً الآن على خوض منافسات مع الأصدقاء حول حصد أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية والنقاط في كل جولة.

وهذا ما عزز من روح التحدي والمنافسة التي كانت تحتاج إليها اللعبة، وللاستفادة من تلك الميزة لا تحتاج سوى إلى اتصال مباشر بشبكة الإنترنت سواء عبر داتا الهاتف أو الواي فاي لتبدأ في منافسة الأصدقاء.

في الختام لا يتواجد الكثير من السلبيات عن لعبة صب واي سيرفرس باعتبارها من ألعاب الجري المعتادة والتقليدية التي توفر متعة أكبر للأطفال، بل إنها ما زالت جذابة بالنسبة للكثير من البالغين مما اعتادوا على لعب تلك اللعبة ولتحميل الإصدار الأخير منها تجده من خلال الروابط أعلاه ولأي استفسار يمكنك ترك تعليق لكي نعاود الرد عليك في أقرب وقت.

معلومات عن لعبة صب واي سيرفرس للاندرويد

  • حجم اللعبة: 171 ميجا بايت.
  • عمليات التثبيت: أكثر من 1.000.000.000 تثبيت.
  • متطلبات اللعبة: أندرويد 4.4 فيما أحدث.
  • ترخيص اللعبة: مجانية التحميل.
  • الإصدار الحالي للعبة: 2.23.2
  • تقييم اللعبة: مناسبة للأطفال بعمر 10 سنوات فيما أكبر.

قد يهمك الإطلاع على:- 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى