قامت Google بإزالة جميع التطبيقات المتعلقة بفيرس كرونا من متجر Play

- الإعلانات -

قامت Google بإزالة جميع التطبيقات المتعلقة بفيرس كرونا من متجر Play في محاولة للمساعدة في الراهن الذي يمر به العالم الأن وتحاول الشركة تجنب نشر المعلومات المضللة والذعر العام من خلال القيام بنشر التطبيقات الخاصة بالفيرس.

قامت Google بإزالة جميع التطبيقات المتعلقة Coronavirus من متجر Play

اذا قمت بالبحث بالأنجليزي  “Coronavirus” سيظهر امامك لم يتم العثور علي نتائج لطلب البحث وهذا يعني ان قد ازالت شركة جوجل جميع التطبيقات المتعلقة بفيرس كورونا .

إذا حاولت البحث عن “Coronavirus” أو “COVID-19” في متجر Play ، فستحصل على نتائج صفرية ، حيث تم حظر هذه المصطلحات ، بشكل أساسي.

فيروس كورونا سبب هذا الفيرس ضرر  في جميع أنحاء العالم حتى الآن على الرغم من أن الوضع خطير ، ولاكن يتم بث الأكاذيب والشائعات عن الفيرس علي الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي

وقد نجح فيروس كورونا الدخول الي الولايات المتحدة أيضاً ويوجد عدد من الوفيات، حتى الآن، على الرغم من أن الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا لا تزال الحاضنات الرئيسية للفيروس.

هذا الفيروس الجديد هو السبب في أن MWC 2020 في برشلونة تم إلغاؤه هذا العام قررت العديد من الشركات التي كان ينبغي أن تستضيف المؤتمرات الصحفية في برشلونة أن تفعل العروض عبر الإنترنت فقط بسبب الأزمة الحالية.

وقد ألغت جوجل مؤتمر I / O ، وبعبارة أخرى ، مؤتمر المطور سيتم استضافة المؤتمر عبر الإنترنت فقط بدلاً من ذلك.

وخلاصة القول هي أن فيروس كورونا  عطل أيضا الصناعة وكل شيء حولها، والدراسة والجامعات والمصالح الحكومية في بعض الدول .

- الإعلانات -

هل قرار حذف Coronavirus من متجر بلاي صحيح من قبل جوجل ؟

العديد من الناس يجادلون بأن جوجل فعلت الشيء الصحيح بمحاولة تجنب نشر المعلومات الخاطئة والبرامج الخبيثة  على المرء أن يتساءل لماذا تم حظر كل التطبيقات؟ ومصطلح البحث بشكل عام؟ ويجود اشخاص يبحثون عن تطبيقات فيروس كورونا والتي يمكنها افادة الناس.

فيروس كورونا هو ترند لبعض الوقت ومن المأمول أن يصبح لقاح الفيروس حقيقة في المستقبل القريب ولا يسعنا إلا أن نأمل ألا يتحول هذا إلى وباء ، على الرغم من أنه قريب من تلك المرحلة.

بعض التطبيقات الجيدة لفيروس كورونا يمكن أن تساعد الناس على الحصول على معلومات صحيحة عن الفيروس يمكن أن تساعدهم على تجنب الأماكن المنتشر فية الفيروس بشكل كبير وبالتالي يمكن مساعدتهم على البقاء آمنين

ربما لن تغير جوجل رأيها بشأن هذا القرار لكننا سنرى ما سيحدث في الوقت الراهن ، على الرغم من أنك لن تجد أي تطبيق متعلق بكلمة  “Coronavirus” أو “COVID-19” في متجر جوجل بلاي.

كن معنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول اقرأ المزيد