الوضع الليلى

كيفية تفعيل الوضع المظلم على Galaxy S20

كيفية تفعيل الوضع المظلم على Galaxy S20 يتميز هاتف Galaxy S20 با احد أهم مميزات نظام Android حتى الآن، وهو الوضع المظلم ولاكن ان هذه الميزه ليست شئ جديد في هواتف سامسونج وموجوده منذ طرح واجهة المستخدم one ul لأول مرة في أواخر عام 2018 ولكن اذا كنت احد مستخدمي هواتف سامسونج لأول مرة فقم با اتباع الشرح التالي حتي تتمكن من تمكين الوضع المظلم في هاتفك سامسونج s20.

وأحد الاشياء الجيدة هو ان يمكنك ايقاف وتشغيل الوضع المظلم كما تشاء ومن السهل ايقاف تشغيلة ويمكنك ايضا تفعيله في اوقات محدده كما تشاء ويمنك استخدامة في الليل والنهار مما يجعل هاتفك شئ رائع اثناء تفعيل الوضع الليلي.

كيفية تفعيل الوضع المظلم على Galaxy S20

  • اولا قم بالتوجة الي الأعدادت “Settings” الخاصة بهاتفك.
  • ثم قم بالدخول علي الشاشة “Display”.
  • سيظهر امامك في اعلي الصفحة الوضع المظلم وهو با اسم “Dark” والوضع الطبيعي وهو بأسم “LIght” قم با اختيار وتحديد Dark حتي تتمكن من تشغيل الوضع المظلم لهاتف Galaxy S20.
  • واذا كنت ترغب في تشغيل الوضع المظلم في اوقات معينة او جدولته ليوم معين فيمكنك ذلك من خلال الضغط علي اعدادت الوضع المظلم “Dark mode settings” ثم قم بضبط الأعدادت كما تشاء فيمكنك ضبط الاعدادت لتشغيل الوضع المظلم ي عند غروب الشمس و شروق الشمس، أو ضبط الجدول الزمني الخاص بك كما تشاء لوضع الظلام.
  • يمكنك التحكم في الالوان وازالة اللون الازرق مثلا واضاءة الهاتف مما يجعلك متحكم في هاتفك بكل سهولة .

طريقة اظهار اختصار الوضع المظلم في قائمة الاختصارات

هناك طريقة أخرى أسرع لتشغيل الوضع المظلم في هاتفك وهي عن طريق قائمة الاختصارات السريعة ببساطة قم بسحب القائمة الي الاسفل وهي التي يوجد بها الواي فاي والخ كما موضح بالصورة التالية قم بالتمرير الي الصفحة الاخري ستشاهد الوضع المظلم فقم با اختيارة حتي يتم تفعيلة.

إذا كنت ترغب في استخدام وضع الظلام من قائمة الاختصارات بشكل دائم فيجب عليك نقلة الي الصفحة الاولي او الرئيسية قم  بالنقر علي النقاط الثلاث في الزاوية والنقر على ترتيب الزر ” button order”.وقم بالترتيب كما تشاء ونقلة الي المكان الذي تريدة.

وهذه الطريقة هي شئ سهل لتشغيل الوضع المظلم في هاتفك s20 واذا قمت بتشغيل الوضع المظلم في هاتفك فنصيحة قم بذلك في اوقات معينه ولاتقم بتشغيله بشكل دائم علي هاتفك حتي لايتسبب بالضرر الي عينك .

[alert type=”bookurl” icon-size=”big”]

[/alert]

 

والأن قد انتهينا من شرح كيفية تفعيل الوضع المظلم على Galaxy S20 اخي الزائر اذا كان لديك اي اسفسار او مقترحات او لديك اي مشكلة تواجها في هاتفك فلا تتردد بترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.
Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى