تحديث

تحديث شاومي نوت 8 برو MIUI 12 وشرح كيفية تثبيتهُ على الهاتف Redmi Note 8 Pro

تحديث شاومي نوت 8 برو MIUI 12 وشرح كيفية تثبيتهُ على الهاتف Redmi Note 8 Pro يعتبر هاتف ريدمي نوت 8 برو من أهم هواتف الفئة المتوسطة، ويعد واحدً من أبرز المنافسين بها، ويتوفق على العديد من التطبيقات بمميزاته الممتازة، فإذا تحدثنا عن أداء هذا الهاتف مثلًا، سوف نجد أنه من أفضل الهواتف التي يمكنك اللجوء إليها إذا كنت تهتم بهذا الجانب من الهواتف، حيث يأتي الهاتف بمعالج G90T من ميدياتيك، الذي يعتبر من أفضل معالجات هذه الشركة، لأنه يعطيك تجربة ألعاب متميزة في الحقيقة. كما يعتبر تصميمهُ الزجاجي من الأمور التي تجعلهُ من أكثر الهواتف ذات القيمة والأناقة بهذه الفئة

ومن الأشياء المميزة التي يجب أن نذكرها أيضًا بهذا الهاتف هي كاميراته، حيث يأتي الـ Redmi Note 8 Pro بكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجا بكسل، بالتأكيد تعتبر هذه الكاميرا من أفضل الموجودين بهواتف الفئة المتوسطة إت لم تكن هي الأفضل بالفعل. كما يأتي بأربعة كاميرات  خلفية، الأساسية بهم تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، والثلاثة الأخرين يأتو بدقة 8، 2، 2 (من نوع ماكرو للتصوير عن قرب) على الترتيب. حقًا إنه لهاتف ممتاز!.

تحديث شاومي نوت 8 برو MIUI 12 وشرح كيفية تثبيتهُ على الهاتف Redmi Note 8 Pro

في شهر أغسطس من عام 2019 تم صدور هذا الهاتف بواجهة مي يو أي 11 الخاصة بهواتف شاومي وعلامتها الفرعية، وظل يعمل بها حتى بداية شهر أغسطس (تحديدًا يوم 9) من عام 2020، فقد تم أخيرًا إصدار تحديث MIUI 12 لهُ من الشركة، وتم صدور النسخة التجريبية منه إلى بعض الهواتف بمساحة ليست بكبيرة (632 ميجا بايت)، على عكس النسخة المستقرة التي أصبحت متاحة للتحميل وللتثبيت اليدوي فقط ولم تصدر بالفعل للهواتف، والتي تأتي بمساحة 2.05 جيجابايت. وفي هذا المقال سوف نضع لكم رابط لتحميلها، مع شرح لكيفية تثبيت تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 8 برو (يدويًا).

تحديث مي يو أي ١٢ لهاتف ريدمي ٨ برو


الإضافات التي سوف تحصل عليها بتثبيت تحديث مي يو أي 12 للهاتف:

  • إحصائيات اذونات التطبيقات: من خلال هذه الميزة التي تم إضافتها بالتحديث، يمكنك رؤية قائمة تحتوي على جميع الأذونات التي حصلت عليها التطبيقات الموجودة بهاتفك، كحصول تطبيق الفيس بوك على إذن بتشغيل كاميرا الهاتف مثلًا، وهذا يعتبر حفاظًا على خصوصياتك.
  • شريط تحكم جديد: في رأيي، تعتبر هذه الإضافة من أفضل ما يميز هذا التحديث ويحعله أنيق، فهذا الشريط صاحب المظهر الرائع يحمل مجموعة من الإعدادات المختصرة، التي يمكنك التحكم عن طريقها بهاتفك دون الحاجة للدخول إلى الإعدادات.
  • إضافة Floating Window: تمكنك هذه الإضافة من تشغيل تطبيق بداخل تطبيق ولكن على هيئة نافذة، فمثلًا يمكنك تشغيل نافذة من تطبيق الـ Notes أثناء مشاهدتك لمقطع فيديو معين باليوتيوب,
  • درج التطبيقات: وأخيرًا أضافت شاومي بالتحديث هذه الميزة التي كانت تتوافر بالكثير من الواجهات إلا هي، يمكنك من خلال الإعدادات تفعيلها أو إعادة غلقها مرة أخرى.
  • تحسينات من مظهر الواجهة، خلفيات جديدة: بالتأكيد هذه الأمور تعتبر مهمة في منح المستخدم المتعة أثناء إستخدام الهاتف، فالشركة بالفعل أضافت الكثير من التعديلات التي جعلت الواجهة أنيقة، إلى جانب بعض الخلفيات الرائعة أيضًا.

تحميل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 8 برو (النسخة الرسمية)

  • تحميل التحديث (نسخة الريكفري):

MIUI_BEGONIAGLOBAL_V12.0.2.0.QGGMIXM_10.0.ZIP


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي 8 برو (يدويًا)

الأن، وبعد أن إنتهينا من تحميل ملف الروم المراد تثبيته على هاتفك، سوف ننتقل إلى شرح خطوات تثبيته، قم بإتباع الأتي:

  1. في البداية وبعد التأكد من إنتهائك لتحميل الملف، قم بنقله إلى مساحة تخزين هاتفك.
  2. الأن توجه إلى تطبيق الإعدادات، وقم بالضغط من الواجهة على خيار About Phone، ثم على System Updates.
    كيفية تحديث ريدمي 8 برو ل MIUI 12
  3. من الواجهة التي سوف تظهر إليك، قم بالضغط غلى الثلاث نقاط الموجودين بالأعلى، ثم قم بالضغط على خيار Choose Update Package (إن لم يظهر لك الخيار قم بالضغط على شعار MIUI مرات متتالية).
  4. الأن قم بتحديد ملف الروم الذي قمت بتحميله ليبدأ التثبيت أخيراً.

هكذا وأخيراً إنتهينا من شرح خطوات تثبيت روم مي يو أي 12 رسمي لهاتف Redmi Note 8 Pro، يمكنك الأن الإستمتاع بجميع مميزات التحديث التي ذكرناها، الإستمتاع بمظهر جديد أكثر أناقة. أما إذا واجهتك أي مشكلة فقط إتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى