تطبيقات اندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

باتت عملية تحميل الفيديوهات على الهاتف المحمول من الأمور التي يشوبها الكثير من العقبات لذلك نجد أن الكثيرين يبحثن حول أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد من أجل تنزيل المقاطع المرئية المفضلة لديهم وحفظها على الهاتف لمشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، لذا سوف نستعرض قائمة تضم أفضل برامج تنزيل الفيديوهات التي نالت على استحسان قطاع هائل من مستخدمي هواتف الاندرويد فقط تابعوا معنا.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

إليكم قائمة تضم أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل المقاطع المرئية من اليوتيوب للاندرويد ومنها  ما يلي:

برنامج تيوب ميت ( TubeMate)

صُنف برنامج تيوب ميت بكونه من أشهر تطبيقات تحميل الفيديوهات التي حازت على أعلى التقييمات وأعلى نسب تحميل في مختلف الأسواق الإلكترونية حيث يمنح مستدميه مزايا رائعة تتمثل في تمكنهم من تحميل ما يحلو لهم من مقاطع فيديو وتثبيتها على هواتفهم بسرعة فائقة وجودة عالية.

يتيح الفرصة أمام مستخدميه من حفظ مقاطع الفيديو من مختلف المنصات الإلكترونية ومنها Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها يدعم خاصية حفظ ملفات الفيديو على هيئة ملفات صوتية مباشرة.

صورة برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد TubeMate
صورة برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد TubeMate

يمكنكم تحميل برنامج TubeMate والتمتع بما يدعمه من مزايا  .

برنامج سناب تيوب (Snaptube)

كانت الانطلاقة الأولى لبرنامج Snaptube في عام 2014، ولم يكن هناك انتشار واسع لهذا النوع من البرامج ولكن حرص القائمين على التطبيق على تطويره بصورة مستمرة وكان ذلك سبب شهرته وحفاظه على ما هو عليه حتى الآن، فحقًا هو من ضمن البرامج التي تمنح مستخدميها تجربة مميزة.

يقدم سناب تيوب للمستخدمين مزايا رائعة بداية من تنزيل الفيديوهات وحفظها بجودة عالية وسرعة غير مسبوقة، كما يدعم حفظ الفيديوهات وتحولها لملفات mp3وذلك لتقليص مساحتها.

في حال الرغبة في تحميل برنامج Snaptube قم بالتأشير.

برنامج فيديو دير Videoder

يعدVideoder  أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، وذلك لأنه يمكن المستخدم من تحديد جودة الفيديو الملائمة له إضافة إلى إمكانية تحميل عدد ضخم من مقاطع اليوتيوب المرئية تتجاوز 150 فيديو ومن ثم نقلها إلى المتصفح الخاص بك يتميز بكونه من التطبيقات التي يتم تحميلها وتثبيتها بسهولة بالغة من خلال رابط مباشر واتباع تعليمات التصتيب.

بإمكانك تحميل برنامج فيديو دير Videoder الآن فقط قم بالنقر على الرابط التالي.

برنامج YouTube Go

برنامج YouTube Goمن ضمن البرامج المملوكة لشركة جوجل بلاي وهذا ما يمنحه على مزايا عديدة فهو من الرامج السهلة التي تتمتع بواجهة بسيطة تمكن جميع الفئات من استخدامها من دون مجابهة أدنى عقبات، كما يضم مجموعة من الأدوات التي يمكن من خلالها تحميل مقاطع اليوتيوب بصورة مباشرة وبجودة عالية.

يمكنكم تحميل برنامج YouTube Go بالتأشير على الرابط التالي.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد  KeepVid

KeepVid هو واحد من برامج تحميل الفيديوهات الشهيرة والتي تمكنت من استقطاب قطاع هائل من المستخدمين من ربوع العالم أجمع يتميز بالسرعة الفائقة في حال مقارنته بغيره من البرامج الأخرى من البرامج الشاملة التي تمكن المستخدم من تحميل عدد كبير من مقاطع الفيديو من مختلف مواقع اليوتيوب بالإضافة إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يتسم بواجهته السهلة وجودته العالية حيث تبلغ جودة الفيديوهات التي يتم تحميلها إلى 4K يدعم خاصية تحويل الفيديوهات المحملة إلى ملفات صوتية.

يمكنكم تحميل برنامج KeepVid والاستفادة بما يدعمه من مزايا من خلال الرابط التالي.

تحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

بعد أن تحدثنا عن برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد سوف نتعرف على طريقة التحميل بشكل مباشر بدون برامج وتتمثل فيما يلي:

  • تحميل موقع اليوتيوب من خلال أي متصفح للأنترنت.
  • البحث عن المقاطع المراد تحميلها.
  • نسخ الرابط الخاص بهذه المقاطع مباشرة.
  • الانتقال إلى موقع الفيديو من أجل تحميل المقاطع المرغوب.
  • لصق الرابط في المكان المخصص له.
  • الضغط على زر التحميل واختيار الجودة التي يريدها.
  • التأشير على تحميل الفيديو.
  • بمجرد الانتهاء من عملية التحميل يتم النقر على أيقونة حفظ كي يتم حفظ الفيديو في مكتبة التسجيلات.

والان قد انتهينا من مقال برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد صديقي الزائر اذا كان لديك اي استفسار او اي مقترحات او ملاحظات فلا تتردد في ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن دمتم في رعاية الله وحفظة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى