يوت

- الإعلانات -

ماذا تعرف عن يوت بالتفصيل وما هي أهميته ؟ ربما يكون سؤال غريب على مسامعك، لأن كلمة يوت غير مألوفة لعدد كبير من الناس، ونحن في هذا الموضوع سوف نتعرف على معنى كلمة يوت بالتفصيل، وما الأهمية التي من الممكن أن يستفيد من خلالها كل من يرغب في العمل أونلاين، فتابعوا معنا.

 

ماذا تعني كلمة يوت

 

إن كلمة يوت هي اختصار لكلمة يوتيوب “Youtube” الموقع الإلكتروني الأشهر في عرض مقاطع الفيديو المختلفة على شبكة الإنترنت، والذي يجعل مستخدمي الإنترنت يتمكنون من المشاهدة الحية لأي مقطع فيديو بطريقة مباشرة، هذا بالإضافة إلى إمكانية وضع تعليق على مقاطع الفيديو وإبداء التعليق أو عدم الإعجاب به، والنقطة الأهم من كل هذا هو تقديم الخدمات المجانية لأي مُستخدم من خلال إنشاء قناة خاصة به على الموقع بعد امتلاك حساب على اليوت.

 

امتلاك حساب على موقع يوت والاستفادة منه

 

تستطيع عزيزي المُستخدم امتلاك حساب على موقع يوت الشهير “اليوتيوب”، من خلال التوجه إلى الصفحة الرسمية للموقع ثم الضغط على تسجيل “sign in”، وسوف تنتقل إلى صفحة ثانية تطلب منك إثبات أن لديك حساب على موقع الجي ميل “Gmail”، وما أن تنتهي من هذا سوف تجد نفسك قد امتلكت بالفعل حساب على موقع اليوتيوب الشهير، وكل ما عليك هو القيام بكتابة كافة البيانات المطلوبة والانطلاق نحو الاستفادة من خدمات اليوت المختلفة.

 

الاستفادة من امتلاك حساب على موقع اليوتيوب ” يوت “

 

في هذه النقطة سوف نتعرف على أهم ما في موضوعنا، وهي كيفية الاستفادة من امتلاك حساب على موقع Youtube الشهير، فبعد إتمام عملية تسجيل دخولك على موقع اليوتيوب، ستكون قادرًا على عمل قناة لتتمكن من عرض أي محتوى تريده.

 

سواء كان المحتوى خاص بالرياضة أو التعليم أو الفكاهة أو أي محتوى هادف آخر، حتى وإن كان الترويج لمنتج بعينه، ويمكنك إتمام خطوة انشاء قناتك من خلال اختيار ” قناتي – My channel ” التي توجد بيسار الصفحة، ومن ثَم تكون قادرًا على الاستمتاع بكافة خدمات هذا الموقع العملاق.

 

مميزات موقع يوت يوب الكثيرة

  • يُعد موقع اليوتيوب هو الموقع رقم واحد عالميًا من حيث الزيارات الضخمة، حيث تبلغ عدد زياراته مائة مليون يوميًا.
  • احتل موقع اليوتيوب في السنوات الماضية كلها المركز الأول، وفي أحيان أخرى يهبط إلى المركز الثاني والثالث وأحيانًا الرابع، ولكن الأغلب الأعم يكون في الصدارة بين مواقع العالم أجمع.
  • يتم رفع أكثر من ستين ألف يوميًا من مقاطع الفيديو المختلفة، بمساحة تتخطى الخمسة وأربعين تيرابايت.
  • تبلغ أرباح الموقع شهريًا من إعلانات أكثر من ستة عشر مليون دولار، والصيانة التي تتم على هذا الموقع الكبير تبلغ ما يزيد عن الأربع ملايين من الدولارات.

 

سياسية موقع اليوتيوب للمستخدمين

وضع موقع يوت عدة سياسات للمستخدمين حتى تكون فيديوهاتهم هادفة، وكانت هذه السياسات صارمة بحيث لا يجب تخطيها والعمل على تنفيذها لضمان عدم اغلاق القناة لأي سبب، مثل نشر الفيديوهات العنيفة والغير اخلاقية والتي تهدف إلى الحث على القتل والأفعال الإرهابية، وكذلك عدم سرقة فيديوهات مملوكة لقنوات أخرى.

لذلك عزيزي القارئ عندما تتخذ القرار لإنشاء قناة يوتيوب، عليك الحرص على أن تكون الفيديوهات التي سوف تقوم بنشرها على قناتك مستوفية كافة شروط وسياسات الموقع.

وأن تحرص على نشر فيديوهات هادفة تحث على نشر العلم والفائدة والأخلاقيات، وتبتعد تمامًا عن الفيديوهات المنسوبة إلى غيرك، حتى تحقق أهدافك التي أنشأت القناة من أجلها، ومن ثَم يدعمك الموقع ويعمل على ظهور فيديوهاتك في محرك بحث اليوتيوب، وتحصل على مشاهدات كبيرة، ثُم تحقق اعلى الارباح وتنتشر قناتك وتنجح.

كن معنا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
عرض جميع التعليقات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول اقرأ المزيد

0
تعليقك يهمنا ، اكتب تعليقك.x
()
x