العاب اندرويد

لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد وموسم الرويال باس في عام 2021

لعبة ببجي موبايل الجميع أصبح يعلم بتكور الألعاب بشكل كبير على الأجهزة المحمولة واللوحية ، وكذلك الكثير من محبي اللعبة الشهير ببجي موبايل ، يبحث عن أحدث إصداراتها الجديدة في عام 2021 الحالي بينما تنتشر تلك الألعاب التي يمكنك لعبها أون لاين عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، يحدث هنالك تحدي بين كبرى الشركات المطورة للألعاب التي تعمل على انظمة تشغيل متعددة.

وتلك الألعاب الي تعمل على انظمة الأجهزة المحمولة واللوحية كذلك ، ومنها نظام التشغيل أندرويد و IOS للأجهزة المحمولة وكذلك ويندوز للأجهزة اللوحية كما يحدث هنالك تنافس كبير مابين الشركات والألعاب الشهيرة ، لتقديم الخدمة الأفضل لمستخدمي ألعابها وتطبيقاتها حول العالم ، ومنها لعبة ببجي موبايل ، والتي تعتبر من أفضل الألعاب وأكثرها شهرة.

لعبة ببجي موبايل

حيث هنالك عدد ضخم من مستخدمي هذه اللعبة ينتظر التحديثات لها ، وكذلك الكثير يبحث عن طريقة لتحميل ملفات اللعبة والتي تتكون من ملف APK و OBB للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android وذلك نحن معكم في موضوع اليوم لنقدم لكم تحديث لعبة ببجي الشهير ، والمفضلة لدى الجميع ويبحث عنها الكثير بروابط خارجية تستطيع من خلالها تحميل ملف APK و OBB للعبة.

لعبة ببجي موبايل
لعبة ببجي موبايل

ماهي لعبة ببجي موبايل

هي لعبة واقعية متعددة اللاعبين ، تعمل بنظام أون لاين عبر الإنترنت وعلى أنظمة التشغيل للأجهزة المحمولة أندرويد و IOS ، تم إطلاق اللعبة من قبل “Tencent Games” في الشهر الثالث من عام 2018 كما قد لاقت لعبة ببجي موبايل شهرة ونجاح وإنتشار واسع ، فقد حصدت أكثر من 100 مليون تنزيل وتقييم أكثر من 42 مليون مستخدم لها حول العالم عبر متجر جوجل بلاي.

وتصنف اللعبة ضمن قائمة ألعاب الرماية وألعاب الحركة عبر متجر جوجل بلاي ، كما أنها احتلت المركز #1 الأول حول العالم لأكثر الألعاب تحقيقاً للأرباح ، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الميزات والإضافات المدفوعة بداخلها كما أنه قد صدرت عدة تحديثات للعبة وهنالك نسخة أخرى تسمى بنسخة لايت ، وتستخدم على الأجهزة الضعيفة والتي لا تحتوي على مساحة كافية للعبة ، كما أن نسخة لايت قد احتلت المركز #7 السابع لأكثر الألعاب تحقيقاً للأرباح.

تحديثات اللعبة الجديدة

كما ذكرنا أن اللعبة تأتي بإصدرات متتالية وتحديثات ، كما أنها تحتوي على متجر موارد داخلي في اللعبة ، ويسمى ذلك المتجر الرويال باس ، وتصدر لذلك المتجر تحديثات ومواسم وإصدارات متتاليةوفي كل إصدار للرويال باس يتم إضافة موارد وأدوات وميزات جديدة للعبة ، كذلك منها المجاني ومنها المدفوع والذي يحصل عليه مستخدمي اللعبة ، كما ان مستخدميها يترقبون إصدارات ومواسم الرويال باس بشكل دوري.

وفي عام 2021 الحالي وفي ظل التحدي الواسع الذي يحصل ما بين جميع الشركات ، التي تساهم في تطوير الألعاب والذكاء الإصطناعي بشكل عام ، أصبح لدى مستخدمي اللعبة الحماس للتعرف على تحديثات ببجي موبايل الجديدة وموعد إصدارها والتي سوف نتعرف عليها الآن.

  • صدرت تسريبات وأيضاً تصريحات من شركة ببجي عن نيتها في إطلاق التحديث والإصدار 1.6 الأخير والذي سوف يتم إطلاقه في حلول ، الشهر اغسطس من عام 2021 الحالي.
  • ويتميز إصدار 1.5 الجديد من ببجي ، بإمكانية وضع درع القوة أثناء اللعب والتنافس مع الأصدقاء في لعبة ببجي موبايل ، وكذلك وضع الطاقة للحياة في اللعبة بنماذج اثنين وتعزيزها بشكل أفضل.
  • وكما ذكرت الشركة أنه تحديث موسم الرويال باس في اللعبة سوف يكون متاحاً من ، يوم 19 في شهر يناير إلى 21 من شهر مارس ، وسوف يصدر من خلاله الموسم 17 من الرويال باس والمذهل في الأصدار الجديد انه سوف يكون هنالك مستويات 3 للقوى والعزم عند اللعب ، كما أن الشركة عملت على تطوير أخذ الأسلحة وتكثيف ذلك أثناء اللعب مع الأصدقاء ، وكذلك التعديل على إعدادات ملفك بشكل أفضل.
  • وسوف تضيف مستوى وقسم لطريقة اللعبة ماتريكس الجديد والذي سوف يكون مفاجئ ومذهل لمستخدمي اللعبة ، بخرائط وثيمات متعددة وفي تحديث موسم الرويال باس 17 سوف تضيف إمكانية الحصول على ازياء ولباس جديد وأسلحة جديدة عند الوصول إلى المستوى 100 في اللعبة.

طريقة تحميل ملفات لعبة ببجي

بإمكانك تحميل تحديثات اللعبة الجديدة منذ إطلاقها في 12 يناير من خلال خوادم خارجية لتحميل الملفات كما انها سوف تتوفر عبر متجر جوجل بلاي بكل سهولة ولكن الاشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتحميل اللعبة بروابط وخوادم خارجية ، بإمكانكم تحميل ملف APK الخاص باللعبة من خلال متجر جوجل بلاي وكذلك “تحميل ملف OBB” التابع للعبة من خلال خوادم لعبة ببجي موبايل.

تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE IGNITION 1.5.0 APK + OBB

تحميل لعبة ببجي من متجر بلاي

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: Level Infinite
Price: Free

 

كما ان اللعبة متوافقة مع جميع إصدارات الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، ولكن يجب توفر مساحة داخلية في الأجهزة تعادل 1.8 GB.

يمكنك زيارة المقالات التالية :

قصة لعبة ببجي بالكامل واسم مخترعها وماذا كان يعمل

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وطرق استخدامها

حل مشكلة توقف تطبيقات الاندرويد عن العمل

تحميل تحديث ببجي موبايل  PUBG Mobile و ملفات APK + OBB

والان وصلنا الي  الختام والتحدث عن لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد وموسم الرويال باس في عام 2021 وتحميلها ولعبها علي الحاسوب أو الهواتف الذكية وإذا كان هنالك أي استفسار او ملاحظات او مقترحات يمكنك على الفور ترك تعليق وسنرد عليك في اقرب وقت ممكن دمتم في حفظ الله ورعايته سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

قيس الحموي

أهلاً ومرحباً، أنا قيس الحموي، كاتب ومصمم، أعمل مدوّن ومحرر في عدة مواقع إلكترونية، خبير في في إدارة منصّات التواصل و SEO وفي تصميم الفلاير التقني، أسعى لإيصال رسالتي للجميع.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى