العاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا GTA Vice City القديمة برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة برابط مباشر ميديا فاير حيث نقدم من خلال موقعنا مراجعة شاملة متعلقة بلعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تعتبر من ضمن العاب الإثارة والمغامرة، ولعبة جاتا تصنف ضمن العاب الاكشن الاكثر شهرة وأهمية والتي حازت على اعجاب الكثير في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها من الألعاب الممتعة والتي تتعرض لتطوير كل عام حتى تصبح أكثر جاذبية وإثارة لكل من يعشقها.

تحميل لعبة جاتا GTA Vice City القديمة برابط مباشر ميديا فايرتحميل لعبة جاتا GTA Vice City القديمة برابط مباشر ميديا فاير

وجاء الإصدار الجديد كما تعود المستخدمين للعبة Vice City يحمل كل ما هو جديد وممتع، وهذا عن طريق مجموعة من الأسلحة الجديدة المختلفة يستطيع اللاعب عن طريقها المبارزة المحترفة ومقاومة الصعوبات، تابع معى باقي المقال حتى تتناول المراجعة الشاملة المتعلقة بأشهر لعبة اكشن GTA CV.

[su_table responsive=”yes” fixed=”yes”]

أسم اللعبة GTA Vice City
نظام التشغيل ويندوز
إصدار الويندوز  xp,7,8,10
حجم اللعبة 1 جيجا

[/su_table]

[su_button url=”https://ahmedalngar.com/download/gta-vice/” target=”blank” style=”stroked” size=”12″ wide=”yes” center=”yes” icon=”icon: cloud-download” rel=”nofollow”]تحميل لعبة جاتا GTA Vice City[/su_button]

 لعبة جاتا  Vice City 

قبل البدا في التعرف على لعبة جاتا، سوف نتعرف أولا على معنى كلمة GTA وهي عبارة عن ثلاثة حروف مختصرة لجملة ،Grand Theft Auto وتعني جهاز الإنذار التلقائي الكبير والتي تتماشى مع طبيعة اللعبة، وتم اختصار الجملة حتى تتماشى مع الأطفال، والشركة التي صممت اللعبة هي شركة روك ستار الشهيرة التي تتعبر من أقوي الشركات المطورة لألعابها.

وبمجدر الإعلان عن الإصدار الجديد للعبة جاتا وطرحها في السوق حققت الشركة أرباح بعد ثلاث أيام فقط، وكل إصدار جديد للعبة جاتا يكون مميزة ومتنوع.

تحميل لعبة جاتا GTA Vice City القديمة برابط مباشر ميديا فايرمعلومات هامة اتجاه لعبة جاتا فايس سيتي

تعتبر لعبة جاتا من أفضل الألعاب التي احتلت شهرة عالية من بين العالم المفتوح، وفازت اللعبة على ملايين المعجبين حول العالم، بسبب امتلاكها مهام ومراحل مميزة بدرجة كبيرة جعلت اللعبة ممتعة ومثيرة جدا، لعبة جاتا تتميز بالعديد من المزايا منها أنها غير مقيدة بطريقة معينة، وتستطيع القيام بالكثير من المهام المختلفة في لعبة جاتا فايس سيتي، حيث يمكنك الأنضمام مع العصابات والقيام بمختلف المهام وقتل الأشخاص داخل اللعبة، كما أنك تستطيع مبارزة الأشخاص التي تحاول تدمير المدن وقتلهم، كما تستطيع الحصول بكل سهولة على مكافئات مالية.

لعبة جاتا فايس سيتي من الألعاب القديمة التي تم طرحها في الأسواق منذ عشرات السنين، وحتى الآن اللعبة مازالت لها جماهير بأعداد كبير من جميع انحاء العالم، حيث أنها مناسبة لكافة الفئات العمرية، فهي تشمل على إمكانيات مميزة بدرجة كبيرة السبب الذي جعلها مسلية للغاية، غير أن تحميلها مجاني وسريع، وتعتبر من العاب القتال والاكشن، وتستطيع بواسطة اللعبة شراء الأسلحة التي تمنحك القوة.

كيفية لعب GTA Vice القديمة للكمبيوتر

إذا كنت أول مرة تقوم بتنزيل لعبة جاتا وترغب في استخدام اللعبة، ينبغي أولا معرفة بعض الخطوات الضرورية حتى تستمتع باللعب وتعيش تجربة رائعة، والخطوات كما يلي:

  • اللعبة تشمل على مجموعة مراحل مختلفة، أولها مرحلة المبتدئين تليها المرحلة المتوسطة ثم مرحلة الاحتراف.
  • المرحلة الأولى عليك القيام بتجميع النقاط لأنك سوف تستفاد بتلك النقاط في شراء الأسلحة معدات هامة وقطع غيار، وكل هذا من أجل استكمال باقي المراحل بشكل أسهل واحترافي.
  • ينبغي عليك في بداية كل مرحلة الحفاظ على ما لديك من أسلحة والتعرف على جميع أنواعها، وهي عبارة عن أسلحة ثقيلة وقنابل، جميعها تساعك على مقاومة أعدائك وتوافر ذخيرتك.
  • ينبغي أن تحرص على تحديث سيارتك حتى تتمكن من أداء مهامك بنجاح وتحمل المغامرات، حيث يوجد في اللعبة الكثير من السيارات المتطورة التي تساعدك على تحمل كافة المغامرات.

كيفية تثبيت لعبة GTA Vice City على الكمبيوتر

  • في بداية الأمر يجب تحميل اللعبة عن طريق رابط اللعبة المتواجد أسفل المقال بواسطة موقع ميديا فاير.
  • بعد اكتمال تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، عليك الانتقال إلى الملف المتعلق باللعبة.
  • عندما تفتح ملف اللعبة ستجد ايقونة التنصيب المتعلقة بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر.
  • قم بالضغط على Setup مرتين، واتبع الخطوات التالية الافتراضية لكي تبدا اللعبة في التثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت اللعبة عليك الانتقال إلى سطح المكتب وستجد أيقونة خاصة بفتح اللعبة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

مميزات لعبة جاتا Vice City

تمتلك اللعبة الكثير من المميزات وتنحصر مميزاتها في التالي:

  • يشمل الإصدار الجديد على مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخائر التي تساعدك على أنهاء مهمتك بنجاح.
  • تحميل لعبة جاتا لا يتطلب وقت طويل بل يتم التحميل بسرعة كبيرة تتفوق على جميع الإصدارات السابقة للعبة.
  • تم تغيير جميع الأماكن الموجودة بلعبة جاتا، حيث ظهرت تقريبا جميع أماكن الولايات المتحدة، وتم أيضا تغيير شخصيات وتقنيات اللعبة والسيارات، لذلك أصبحت تمثل الواقع، لان المطورون قاموا باستعمال تقنيات الجرافيك التي تتسم بعلو جودتها، والتي نفذت من قبل أكبر شركات الجرافيك.
  • بعد تحميل لعبة جاتا رابط مباشرة الإصدار الأخير سوف تجد إضافة تكنولوجيا القمر الصناعي، بالإضافة إلى الاعتماد على تقنية الـ 3d التي تساعد المستخدم على التنقل بكل سهولة مثل سابق.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى