Xiaomiتحديث

تحديث هاتف Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro الي Android 11 تحديث مستقر

تحديث هاتف Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro الي Android 11 تحديث مستقر يعتبر كلا من Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro من اقوى اصدارات شاومى التى انتشرت انتشارا واسعا بين مستخدمى الهواتف الحديثة لشاومى بالاخص لما يحتويه كلا منهما من امكانيات و لعل مستخدم موبايل  Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro يتساءل هل بامكانه تحديث هاتف Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro الى Android 11 و هذا ما سنجيب عليه فى مقالتنا اليوم .

لقد دعمت شاومى هاتف Xiaomi Mi 10 بتحديث Android 11 من OEM بجانب موبايل Redmi K30 Pro و ان كان في beta و بالرغم من حصول كلا الهاتفين على احدث نظام تشغيل بالعالم الا انه يتم دعم اغلب الهواتف به فقد تم تجربة تحديث اندوريد 10 على وحدات Mi 10 العالمية.

لقد بذل المطورون جهد كبير وواضح فى تطوير  و تحديث هواتف Mi 10 الى نظام التشغيل اندوريد 11 بتحديث مستقر فهواتف شاومى Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro  من الهواتف التى حصلت على تحديث اندوريد 11 حيث انه لم تحصل كل الهواتف على تحديث اندوريد 11 .

تحديث هاتف Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro الي Android 11

و لقد تم الاعلان عن امكانية تحديث هواتف Mi من شاومى باخر تحديث مستقر يعمل على واجهة المستخدم  MIUI 12 و هو نظام Android 11 بواسطة OEM اجل حصلت هواتف مى شاومى على تحديث MIUI 12 ووفقا لهذا الاعلان فان اصدار التحديث 12.1.5.0.RJBCNXM اصبح مباشر لمن اراد الحصول عليه من مستخدمى هواتف شاومى الذين قاموا بتجربة الاصدار التجريبى و يمكنك كمستخدم موبايل Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro  الحصول على هذا التحديث الان .

 

و قد اكدت الشركة المطورة انه بمجرد تجربة التحديث و التاكد من فعاليته و نجاحه و جودته سيتم اطلاقه و توفيره لكافة مستخدمى شاومى .

كما انه بامكانك كمستخدم جوال Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro  الحصول على التحديث و هو قيد التجريب اذا كنت تريد فى القيام بتحديث موبايل Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro  الى اندوريد 11 او تريد تجربة التحديث فقم تحميلها من الرابط المتوفر بالسطور القادمة الا ان التثبيت اليدوي قد تتواجه فيه بعض الصعوبات او تقع فى بعض الاخطاء لذا يمكنك تجربة هذة الحلول

تحميل تحديث Xiaomi Mi 10

و نظر لخلافات شاومى مع الشركة الامريكية فانها غير داعمة لتطبيق جوجل بلاى و لا لخدمات جوجل

هواتف شاومى لداعمة لنظام اندوريد 11

  • Mi 10
  •  Mi 10 برو
  • بوكو F2 برو .

و على الرغم من وضع نظام التشغيل اندوريد 11 تحت التجربة الا انه اصبح مستقر لهواتف شاومى Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro .

و من المعروف عن الشركة الصينية Xiaomi انها توفر كافة التحديثات الرئيسية لهواتفها فى البلد الأصلى مرة تليها المتغيرات العالمية.

 

يمكنك ايضا قراءة المقالات التالية

طريقة عمل روت Xiaomi Mi 10 Pro برو وفتح البوت لودر الخاص بة

مراجعة هاتف Xiaomi Mi Note 10 & Xiaomi Mi Note 10 Pro

تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile و ملفات APK + OBB

تحميل Magisk 20.4 zip و Magisk Manager 7.5.1 APK ماجيسك ماننجر في احدث اصدار

و نقوم من خلال موقعنا متابعة تطوبر نظام التشغيل اندوريد 11و ذلك لنوفر لك اخر و اهم و احدث التحديثات لهذا النظام و بامكانك الى الان الذهاب الى موقع Xiaomi و لمعرفة متى سيصلك تحديث نظام اندوريد 11 على هاتفك Xiaomi الخاص بك و يمكنك القول ان اندوريد 11 سيساعدنا فى تعقب موحد لجميع الشركات الرئيسية لشركات OEM وشركات الطيران حتى تأكد من الذهاب من خلال ذلك أيضا.

تحديث 1 اكتوبر

لقد اصبح نظام اندوريد 10 متوفر من 10 10 برو ك إصدار 12.1.3.0.RJACNXM على طريقة مى 10 و هذة الانظمة متداخلة فيما بينها فقد تتلقى اشعار OTA بينما لا يحصل مستخدم اخر على هذا الاشعار او لم يصله بعد .

و بالرغم من ذلك فقد تم توفير تحديثAndroid 11 المستقر من Mi 10 Pro كإصدار 12.1.2.0.RJAMIXM و قد تجد هذا التحديث بالداخل كما قلنا و لن يصل اشعار به فبدلا من الانتظار قم من خلال الرابط القادم تحميل و تثبيت التحديث مرة أخرى  .

تحميل تحديث Xiaomi Mi 10 Pro

 

عليك من التاكد اولا من تحميل البرنامج الثابت المناسب لهاتفك:

عزيزى القارى الى هنا تنتهى مقالتنا عن تحديث هاتف Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro الي Android 11 تحديث مستقر فقم بتحديث هاتفك و ان واجهتك اى صعوبه فى ذلك فلا تتردد فى مراسلتنا فى التعليقات , دمتم فر رعاية الله و امنه و صل اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين .

 

حياء

المعرفة سبيلى للقوة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى