شروحات

تثبيت تطبيقات جوجل وجوجل بلاي بدون كمبيوتر علي هواتف هواوي

تثبيت تطبيقات جوجل وجوجل بلاي بدون كمبيوتر علي هواتف هواوي يتم الأعلان عن معظم منتجات هواوي الجديدة في الصين في وقت أبكر بكثير مما هو عليه في البلدان الأخرى وهذا أمر مفهوم، لأن سوق الصين لا يزال أكبر سوق لشركة هواوي في هذا الصدد ، تحديثات السوفت وير لمختلف الأجهزة هناك يتم  طرحها بشكل ملحوظ في كثير من الأحيان اذا كنت تريد يا صديقي تثبيت جوجل بلاي على هواوي فا اتبع الطريقة الموجوده في هذه المقال.

اذا كنت تريد شراء هاتف هواوي عبر الانترنت فلابد ان تعلم ان الأجهزة التي يتم طلبها عبر الإنترنت ، تأتي في معظم الأحيان مع السوفت وير الصيني ، وليس سوفت الدول العربية اوالأوروبية  وبالتالي ، فإن مسألة التثبيت الذاتي لتطبيقات Google و Google Play على Huawei صعبة للغاية.

تثبيت تطبيقات جوجل علي الهواتف الصينية

قام أعضاء منتدي MIUI بتطوير تطبيق مثبت Google خاص يسمح لك بتثبيت أي تطبيقات Google على هاتفك الذكي بسهولة ممكنة. تم تصميم التطبيق في الأصل ليكون لسوفت وير وواجهة MIUI ، حيث تم أيضًا تحديث تحديثات Google Apps الأخيرة ، ولكنه يعمل بشكل جيد على السوفت وير الأخير مثل واجهة المستخدم Emotion UI.

تثبيت تطبيقات جوجل وجوجل بلاي بدون كمبيوتر علي هواتف هواوي

  1. تحميل وتثبيت على هاتفك  Google Installer الإصدار الحالي متاح دائمًا في MI Market.
  2. تطبيق Google Installer،يوجد به تطبيقات كثيرة متاحة من تطبيقات جوجل مثل Google Service Framework و Google Account Manager بالإضافة إلى خدمات المزامنة مزامنة تقويم Google، مزامنة حساب Google.  في الإصدار القديم من Google Installer ، تحتاج إلى تثبيت آخر تطبيقات و Gmail بالإضافة إلى ذلك، اختر Google Play وأي تطبيقات أخرى تريدها.
  3. بمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيقات المناسبة، نقوم بإعادة تشغيل الهاتف.
  4. بعد ذلك، ندخل بيانات حسابك على Google وننشطها.
    ملحوظة يتم تثبيت جميع تطبيقات Google بلغة نظام الهاتف إذا كان لديك اللغة الافتراضية انجليزية سيتم تثبيت باللغة الانجليزية، إذا كانت عربية او اي لغة اخري افتراضية فسيتم تثبيت التطبيقات بها.

 

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى