Androidبرامج Androidبرامج كمبيوتر

برنامج تنزيل ألعاب للأندرويد وأجهزة الكمبيوتر

هنالك أكثر من برنامج تنزيل ألعاب مختلف يمكن الاعتماد عليه في تحميل مختلف الألعاب المعروفة من مختلف الفئات والتصنيفات سواء على الهواتف والأجهزة الذكية أو على الكمبيوتر، وهذا بدوره ما أتاح فرصة أكبر للاستمتاع بتجربة لعب جديدة تقضي من خلالها أوقات الفراغ وتتغلب على الملل.

واليوم نقدم بعض أفضل البرامج والمواقع التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل أي لعبة بمجرد البحث باسم اللعبة لا غير، كل هذا والمزيد تتعرف عليه في الأسطر المقبلة.

أفضل برنامج تنزيل ألعاب للأندرويد

مع انتشار الهواتف الذكية التي حظت بأعلى الإمكانيات من حيث أداء معالج الهاتف والجرافيك المميز بات من الممكن الاستمتاع بتجربة لعب أكثر إثارة عن أي وقت مضى، ولتحقيق ذلك نقدم أفضل برنامج تنزيل ألعاب للأندرويد تستخدمه بين الخيارات التالية:

Google Play Games

برنامج جوجل بلاي جيمز Google Play Games

من البرامج الأساسية التي عادة ما تتواجد في هاتفك الأندرويد منذ لحظة الشراء الأولي، حيث يساعدك في اكتشاف عدد هائل من الألعاب لتبدأ في تحدي الأصدقاء وجمع الإنجازات أو تصدر المنافسات العالمية.

كما إن البرنامج يوفر عدد أخر من الألعاب التي يمكن لعبها حتى إذا لم تكن متصل بالإنترنت طوال الوقت، ومن ناحية أخرى يمكنك اللعب في منافسات وتحديات مشتعلة متعددة اللاعبين في ألعاب أخرى تدعم وضع اتصال بالإنترنت عبر الواي فاي أو من خلال بيانات وداتا الهاتف.

تحميل برنامج Google Play Games

tutuapp

برنامج tutuapp

هو بالتأكيد أفضل برنامج تنزيل ألعاب والذي يتوافق مع نظام الأندرويد والأيفون على حد سواء، ويمتاز بإمكانياته على توفير عدد ضخم من التطبيقات والألعاب الغير متوفرة في التطبيقات الأساسية سواء على جوجل بلاي أو آب ستور.

بالتالي يفتح هذا فرصة أوسع نحو تجربة فريدة في لعب ألعاب المحاكاة أو ألعاب الهروب من السجن وغرها من الفئات والتصنيفات، مع العلم أن البرنامج أمن وموثوق به بنسبة 100% حيث يخضع لاختبارات الأمان والسلامة بصورة منظمة، إلى جانب السرعة في معالجة الأخطاء بعد الإبلاغ عنها بـ24 إلى 48 ساعة على الأكثر، وبالطبع في أي وقت يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج خلال دقيقة واحدة دون أي مشكلة.

تحميل برنامج tutuapp

GetJar

برنامج GetJar

يمكن القول بأن هذا البرنامج هو البديل الأمثل لمتجر جوجل بلاي بفضل ما يمتلكه من عدد هائل من التطبيقات والألعاب المجانية، بل قد يكون أفضل من المتجر الأساسي في عدد الألعاب والتطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بشكل كامل دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك للإضافات والعناصر الداخلية.

وهذا لأن كثير من تلك الألعاب يأتي في صيغة APK وبالتالي لابد من التأكيد من تفعيل خاصية التحميل من مصادر مجهولة لإتمام عملية التثبيت النهائية.

ويمتاز هذا البرنامج الرائع بامتلاك قاعدة كبيرة من المطورين يتجاوز عددهم عن 300 ألف مطور قائم على تطوير البرامج والألعاب المختلفة، ومن ناحية أخرى يسهل على المستخدم الاستمتاع بكل مزاياه بفضل الواجهة البسيطة والسهلة طوال الاستخدام.

تحميل برنامج GetJar

برنامج تنزيل ألعاب
Mobogenie

برنامج Mobogenie

من البرامج القليلة التي يمكن تحميلها على كلاً من أنظمة الأندرويد والويندوز، ليفتح بذلك بوابة كبيرة أمام مئات والآلاف التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها بمجرد كتابة اسم اللعبة أو الكود الخاص بها في مربع البحث.

وحتى إذا لم تمتلك لعبة معينة في بالك بإمكانك الاطلاع سريعاً على بعض الترشيحات التي يقدمها عدد كبير من خبراء الألعاب والمراجعات الفنية للألعاب بصورة عامة، والأهم أن واجهة البرنامج بديهية وبسيطة للغاية ليسهل التعامل معها.

ويساعد في هذا أنه يدعم الكثير من اللغات من بينها العربية، الإنجليزية، الألمانية، الإيطالية… وغيرها من اللغات التي تسهل طبيعة الحال آلية استخدام البرنامج.

تحميل برنامج Mobogenie

أفضل موقع و برنامج تنزيل ألعاب للكمبيوتر

إذا ارتبط الأمر بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ففي تلك الحالة هنالك خيارات واسعة من المواقع التي تتيح تحميل مباشر للألعاب أياً كان نظام تشغيل جهازك سواء ويندوز أو ماك أو لينكس، وإليك بعض أفضل تلك المواقع والبرامج التي نوصي بها:

موقع Acid Play

من المنصات البارزة التي تم إنشائها في عام 2002 والتي توفر موسوعة هائلة من الألعاب المتاحة في تقسيم مميز يضم الأنواع والفئات سواء كنت تبحث عن ألعاب “المحاكاة، المغامرة، الألغاز، البطاقات.. إلخ” نضمن أن تجد مبتغاك فور البحث عنه في الموقع.

كما يمكنك البحث وفقاً للألعاب الأعلى تقييماً أو أحدث الألعاب المضافة إلى الموقع لتبدأ في تجربتها بنفسك بين أكثر من 1000 لعبة مجانية أمامك، علماً بأن كل التنزيلات تتم من خلال خوداك الموقع الأمنة والسريعة.

موقع AllGamesAtoZ

أحد أفضل المواقع التي تدعم خاصية تحميل الألعاب المتوافقة مع كل منصات تشغيل الكمبيوتر على الويندوز أو ماك أو لينكس، بل يتيح ألعاب أخرى متوافقة مع البلايستيشن وأجهزة الإكس بوكس وأجهزة IOS.

ونضمن إليك مئات الألاف من الألعاب المجانية على كل منصة لتبدأ في تحميلها بالبحث عن اللعبة المناسبة، أو من خلال مراجعة أبرز الترشيحات في قائمة أفضل الألعاب لعام 2021م.

برنامج Mail.ru

أحد أفضل مراكز الألعاب التي يمكنك الوثوق في أنها توفر للمستخدم مختلف تصنيفات وفئات الألعاب القديمة والجديدة بمنتهى السهولة، وبالطبع يجمع بين الألعاب المجانية بعدد يصل إلى 130 لعبة، والألعاب المدفوعة بعدد 40 لعبة أو أكثر.

كما إن الموقع يمثل وسيط موثوق به عند شراء العناصر الداخلية بتلك الألعاب، مع قابلية بيع أو شراء ما تحتاج إليه من عناصر بصورة سريعة وأمنة، ويسمح كذلك بإمكانية إنشاء دردشة جماعية لمشاركة الأصدقاء طوال فترة اللعب.

برنامج Steam

خدمات هذا البرنامج هي الأفضل حيث هنالك أكثر من 125 مليون لاعب مُسجل بالفعل على الموقع يقوم كلاً منهم بشراء وتنزيل مختلف التطبيقات والألعاب المختلفة سواء كانت ألعاب الرماة أو الألعاب الاستراتيجية والذكاء والمحاكاة وغيرها.

كما إنه يوفر خصومات وعروض موسمية على أسعار شراء بعض الألعاب المدفوعة وخصومات أخرى تستخدمها عند شراء العناصر الإضافية بتلك الألعاب، كما إن البرنامج في حد ذاته مجتمع ضخم يجمع ملايين اللاعبين القادرين على التنافس في نفس الألعاب أو التواصل ومشاركة لقطات الشاشة والفيديوهات الفريدة الخاصة بأسرار اللعب.

كما يمكنك من خلال الموقع الاشتراك في بعض الدردشات الجديدة التي تحصل منها على ملفات الألعاب والعناصر الإضافية بصورة مجانية، وما تزال هنالك مميزات أخرى للبرنامج تحتاج للسعى نحو اكتشافها تدريجياً.

برنامج ubisoft connect

هي المنصة التي وفرت مجتمع مكتمل لكل ما يتعلق بخدمات وألعاب Uplay و Ubisoft Club بعد دمجها في نظام واحد متاح على كل الأنظمة سواء الكمبيوتر PC أو بلايستيشن  وإكس بوكس مع إتاحة بعض التطبيقات والألعاب المدعومة على الاندرويد والأيفون.

ويتيح لك الموقع دعم لكثير من الألعاب مع إمكانية الاستمتاع بعدد هائل من المكافآت الحصرية على الشخصيات أو العناصر المتواجدة في سلاسل الألعاب التي سبق أن أصدرتها الشركة، مع العلم أن هنالك بعض الألعاب المجانية المطورة مؤخراً التي يمكن إضافتها إلى مكتبتك الخاصة للبدء في اللعب مشاركة الأصدقاء بأي وقت.

في الختام يمكنك أي برنامج تنزيل ألعاب بالقائمة سواء على الأندرويد أو PC وشاركنا برأيك في التعليقات عن أفضل تلك البرامج التي تلاءم استخدامك.

قد يهمك الإطلاع على:- 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى