اخبار تقنية

هاتف Huawei P40 وهاتف Xiaomi Mi 10 احدث الاخبار عنهما

هاتف Huawei P40 وهاتف Xiaomi Mi 10 احدث الاخبار عنهما, منذ اول يوم في عام وتتوالي الاحداث والاخبار والتسريبات في عالم الهواتف المحمولة واحد ابرذ هذة التسريبات في الساحه الان عن هاتفين احدهما تابع لشركة شاومي والاخر تابع لشركة سامسونج.

هاتف شاومي Xiaomi Mi 10

ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن هاتف Xiaomi Mi 10  في اي وقت ما  الشهر المقبل ، ولدينا الكثير من المعلومات المسربة حتى الآن ولكن هذه المرة يأتي الهاتف مختلف قليلا عما كنا نتوقع وهل من المتوقع ان يقوم الهاتف بضجة كبيره كما شاهدنا ف الهواتف السابقة للشركه هذا ما سنتابعة مع كل جديد من التسريبات او الاضافات من الشركة وفقا لتسريبات السابقة ، كان من المفترض ان يكون الهاتف شاشه نظيفه دون الشقوق أو القواطع والمنحنيات إلى الجانبين.

وهناك أيضا فرصه ان لتسرب معلومات عن النسخة برو من Mi 10 وأكد رئيس Xiaomi وجود نسخه برو لذلك  في حين ان النموذج برو يحصل علي شاشة كاملة وهذا ما سيتم معرفتة في الوقت القريب  اما الكاميرا فهي رباعيه وفقا لبعض التسريباتوبطبيعة الحال ، فانه يمكن ان يكون كل شئ مجرد وهم ومع الوقت سنعرف الحقيقية اذا كانت اشعات ام حقيقة .

هاتف هواوي Huawei P40

يأتي الهاتف بتصميم لا يبدو مختلف كثيرا ولاكنة قريب من هواتف تم اصدارها من قبل   هواوي P40 وهو تقديم جديده قادمه من المطلعين يقدم وجهه نظر واضحة من الهاتف القادم. فانه يظهر كاميرا ثلاثية خلفية كاميرا مستطيله في الزاوية اليسرى العليا من الامام يبدو  مثير للاهتمام أيضا ، فانه يظهر شاشه مسطحه مع كاميرا سيلفي مزدوجة في الشاشة .

ليس هناك الكثير من التفاصيل حول النسخة برو, ولكن التسريبات تقول ان هناك كاميرا الرئيسية + كاميرا واسعه النطاق علي ظهره بالاضافه إلى مستشعر 3D. ومع ذلك ، إذا كان النص الموجود أسفل الكاميرا كما هو موضح في التجسيد هو ان يعتقد ، الكاميرا الثالثة في الواقع لديه عدسه المقربة 80mm (3x التكبير). كاميرا سيلفي مزدوجة بالتاكيد تقريبا ملامح الرئيسية وعدسه واسعه جدا.

هناك شئ مخيب للآمال, يبدو ان الهاتف قد فقدت منفذ 3.5 mm سماعه الراس –و كان P30 واحد في الجزء السفلي. هذا التجسيد لا تظهر اعلي عرض P40 ،

سيتم تشغيل هواوي P40 بواسطة شرائح 990 Kirin (ربما البديل 5G) ، وسوف تعمل علي اندرويد 10 مع خدمات الهاتف المحمول هواوي استبدال برنامج جوجل. سيتم الكشف عن P40 و P40 Pro في مارس ومن المتوقع ان تكون مختلفه تماما. ويشاع نموذج برو ان يكون اثنين من أكثر الكاميرات علي ظهره .

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى