Launcherتطبيقات اندرويد

تحميل لانشر Android 10 لجميع هواتف الاندرويد

تحميل لانشر Android 10 لجميع هواتف الاندرويد، يعد نظام Android 10 من الأنظمة التي تنتشر بشكل كبير على هواتف Redmi K20 Pro ، و هواتف OnePlus 7 Pro، بالإضافة أيضًا إلى سلسلة  Pixel، ومن ضمن المزايا التي جاء بها نظام التشغيل Android 10 هي الواجهة الجديدة تختلف قليلاً عن واجهة نظام Android 9 Pie، واليوم سوف يكون حديثنا عن طريقة تحميل لانشر Android 10 لجميع هواتف الاندرويد.

إلى جانب المميزات السابقة، هناك أيضًا مجموعة أخرى من المميزات التي تمت إضافتها حديثًا إلى نظام Android 10 لتسهيل استخدام الهاتف، الأمر الذي حرصت عليه جوجل بشدة حيث اهتمت بشكل خاص بواجهة المستخدم وتصميم نظام التشغيل الذي يسهل تجربة المستخدم أكثر، الأمر الذي يتوفر في لانشر Android 10.

تحميل لانشر Android 10 لهواتف الاندرويد

Launcher، أو الوجهة هو الشاشة الرئيسية والواجهة التي تظهر تصميم الهاتف وتطبيقاته، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذات عرض AMOLED ولكن مع واجهة مستخدم عادية ولا تتمتع بأي احترافية، فلا شك أن أول ما ستفكرك به هو الحصول على واجهة جديدة ذات مميزات أفضل، رغم كون الواجهة من أبسط الأمور في الهاتف إلا أنها من أهم الأمور التي تلعب دور مهم في جعل هاتفك جذاب.

إذا كنت من مْن يمتلكون هواتف مثل هاتف Xiaomi, Realme, Vivo وغيرها من الهواتف؛ وترغب في تجربة واجهة مستخدم ال Android 10 الجديدة، لتتمكن من تسريع الأداء على الشاشة الرئيسية، وأيضًا الحصول على واجهة مستخدم أنيقة تزيد من مميزات هاتفك، فإليك تحميل لانشر Android 10 لجميع هواتف الاندرويد.

اضغط هنا لتحميل لانشر اندرويد 10 لهواتف الاندرويد

أهم المميزات التي توفرها واجهة نظام Android 10

  • تدعم Pixel Bridge
  • تدعم Icon Pack
  • امكانية سحب الشاشة لأسفل للحصول على المزيد من الإيماءات.
  • يتوفر بها شريط بحث جوجل

بعد التعرف على هذه المميزات، إليكم أيضًا خطوات تثبيت أحدث إصدار من لانشر Android 10 لجميع هواتف الاندرويد في حالة إذا كنت لا تعرف خطوات التثبيت.

  1. قم بتحميل لانشر Android 10 من خلال الرابط الموجود في المقال.
  2. بعد الانتهاء من التحميل، قم بتثبيت واجهة المستخدم ” launcher “على هاتفك.
  3. اضغط على امتداد الملف الذي قمت بتحميله، وانتظر حتى يتم التثبيت.
  4. انقر على تم، بعد أن تظهر لك رسالة “تثبيت التطبيق”.
  5. الأن، قم بالضغط على زر الصفحة الرئيسية، ثم قم بتعيين واجهة Android 10، كواجهة افتراضية للهاتف الخاص بك.

كانت هذه جميع الخطوات اللازمة التي يمكن من خلالها تحميل لانشر Android 10 على هاتفك، سواء كان هذا الهاتف من نوع هواتف Xiaomi،أو OnePlus، أو سامسونج، أو أوبو، بالإضافة إلى Vivo, Lava, Micromax  ، Honor، إلى غيرها من الهواتف الأخرى.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى