خلفيات

تحميل خلفيات LG K31 بجودة +FHD

تحميل خلفيات LG K31 بجودة +FHD اعلنت LG مذ ايام عن احدث اصدراتها من سلسلة الهواتف الذكية K الهاتف الذكى LG K31 ذو الامكانيات الاستثنائية و السعر الاقتصادى جدا مما اثار ضجة كبيرة بين مستخدمى الهواتف الذكية الذين يبحثون عن هاتف ذكى و بسعر مناسب لامكانياتهم المحدودة و هذا ما قدمته لهم ال جى فى موبايل ال جى كى 31 الجديد و الذى سنتحدث عنه باستفاضة فى مقالتنا اليوم و ستناول ايضا اهم الخلفيات الرسمية لهاتف LG K31 .

حققت هواتف LG شهرة واسعة بين مستخدمى الهواتف الذكية كما انها لها عملائها الذين يترقبون احدث اصدراتها يوما بعد يوما و هذا يعود الى ما تدعم به ال جى هواتفها و ايضا الى السعر التنافسي الذى تطرحها به الذى يجعل الجميع يتهافت عليها و بالطبع موبايل LG K31  احد هذة الهواتف المميزة و العالية الاداء و الكفاءة.

خلفيات LG K31

لقد طرحت ال جى موبايل ال جى كى 31 بمجموعة استثنائية و مميزة من الخلفيات الرسمية ذات التصميمات المذهلة التى لن ترى لها مثيل انها حقا اكثر من رائعة فقد جمعت بين الرسومات الجميلة و الالوان المبهجة و المناظر الطبيعية الجذابة و التى تضفى الى جوالك LG K31 كثيرا من الرقي و الجمال كما حرصت LG على توفير جميع الخلفيات الرسمية لموبايل LG K31  بجودة عالية جدا جودة +FHD و بدقة عالية حيث وفرت بعض الخلفيات بدقة 1080x 2160 بكسل و البعض الاخر بدقة 1080x 2340 بكسل .

مواصفات  موبايل LG K 31

و على الرغم من سعر هاتف ال جى كى 31 المنخفض الا انه قد تم دعمه بامكانيات عالية الجودة و الكفاءة  و تمثلت هذة الامكانيات فيما يلى

التصميم

تم تصميم موبايل LG K 31 باطار و جسم بلاستيكى و واجهة زجاجية بابعاد متناسقة تمثلت في 147.8ملم طول  × 71.1 ملم عرض × 8.6 ملم سمك كما جاء بوزن خفيف الى حد ما 164 جرام و قد طرحته ال جى باللون الفضي المميز .

الشاشة

اما شاشة موبايل ال جى كى 13 فقد توفرت بحجم 5.7 بوصة بنسبة 77 % من حجم الموبايل  و هى شاشة داعمة للمس من فئة IPS LCD كما انها داعمة ل16 مليون متباين كما انها تتوفر  بجودة HD و بدقه 720 × 1520 و لم يتم الاعلان عن طبقة الحماية .

الكاميرا

و لتحظى بتجربة تصوير فريدة وفرت لك LG جوال LG K 31 بعدسة امامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عريضة f/2.2 و بجودة عاليه في تصوير الفيديو تصل الي 1080 بكسل بامكانية التقاط 30 لقطه في الثانية الواحدة .

[alert type=”bookurl” icon-size=”big”]

يمكنك ايضا قراءة المقالات التالية :

افضل العاب دكتور 2020 للاندرويد والايفون

أفضل 10 ثيمات لمتصفح جوجل كروم 2020

تحميل أفضل تطبيقات تسجيل صوتي لهاتفك الأندرويد

[/alert]

اما  الكاميرا الخلفيه لجوال ال جى كي 31 فقد جاءت مزدوجة العدسات و قد جاءت العدسة الاولى منهما بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة عريضة f/1.8 اما الثانية فقد جاءت بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة شديدة الاتساع  f/2.2 مع امكانية تسجيل الفيديوهات بجودة 1080 بكسل بامكانية التقاط 30 لقطة في الثانية الواحدة بالاضاف ة الى ميزة التصوير بخاصية البانوراما و وضع HDR المحسن .

 الذاكرة

توفر هاتف LG K 31 بذاكرة كبيرة قادرة على استيعاب كم كبير من الملفات و المستندات المتنوعة بسعة 32 جيجا بايت مع 2 جيجا بايت رام بالاضافة الى امكانية زيادة حجم الذاكرة باضافة كارت ميمورى للهاتف حيث وفرت ال جى فتحة لاضافة كارت ميمورى .

الهارد وير

و لاداء عالى و قوى دعمت ال جى جوال ال جى كى 31 بمعالج قوى  ذو ثمانى انوية من فئة Mediatek MT6762 Helio P22 بالاضافة الى معالج رسومى من فئة PowerVR GE8320 كما يعمل جوال LG K 31 بواجهة المستخدم  LG UX 9.1 على نظام التشغيل الاحدث بالعالم اندرويد  10.0 .

الصوت

يدعم موبايل ال جى كى 31 مكبر صوت بالاضافة الى مايك عازل للضوضاء المحيطة كما يدعم موبايل  LG K 31
مدخل سماعات بقياس 3.5 مم و الموبايل غير داعم للردايو .

البطارية

يتوفر جوال LG K 31 ببطارية من نوعية ليثيوم بوليمر الغير قابلة للازالة و هى بسعة 3000 ملى امبير .

معاينة خلفيات ال جى كى 31

تستطيع معاينة خلفيات جوال LG K31 من هنا قبل التحميل بالاضافة الى اننا نعدك باننا سنقوم بتنزيل الخلفيات الجديدة لهاتف ال جى كى 31 فور نزولها على موقعنا فتابعنا باستمرار لتحصل على كل ما هو جديد .

تحميل خلفيات LG K 31

عزيزى القارئ يجب ان تعلم ان الخلفيات التى قمت بمعاينتها للتو ليست بالجودة الاصلية للخلفيات الرسمية لموبايل LG K 31و لكن ان اردت تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف LG K 31 بجودتها الاصلية و الكاملة فقم بتحميلها من الرابط التالى

[alert type=”downl” icon-size=”big”]

[/alert]

و الى هنا تنتهى مقالتنا اليوم و التى تناولنا فيها اهم مواصفات احدث اصدرات LG الموبايلLG K31 كما تحدثنا ايضاعن الخلفيات الرسمية المتاحة له فاخبرنا فى التعليقات عن اكثر خلفية اعجبتك , و اذا كان لديك أى تساؤل او استفسار فلا تتردد فى مراسلتنا فى التعليقات و سنجيبك على الفور دمتم فى رعاية الله و حفظه , و صلى اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين .

حياء

المعرفة سبيلى للقوة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى