جوجل كاميرا

تحميل تطبيق Google Camera 7.5 لهواتف Pixel

تحميل تطبيق Google Camera 7.5 لهواتف Pixel يعتبر تطبيق Google Camera من اهم و افضل تطبيقات الكاميرا لموبايلات الاندرويد و تعتبر هواتف بكسل مصدره الاساسى فقد اعلنت جوجل حديثا عن اخر اصدار محدث من تطبيق جوجل كاميرا الاصدار Google Camera 7.5 على جوالات Pixel كما انه متوفر على متجر جوجل بلاى فاذا كنت تمتلك موبايل Pixel فتستطيع بكل سهولة و ييسر تحميل تطبيق Gcam 7.5 الحديث عليه و الاستمتاع بجميع مميزاته الرائعة و المذهلة من خلال موقعنا .

لم يعد الهاتف مجرد وسيلة للاتصال و التواصل فقط انما اصبح يتمتع بالعديد من المزايا و يقوم بالكثير من المهام و من ابرز ما تحصل عليه فورا امتلاكك هاتف حديث هو امتلاكك لاستديو تصوير خاص بك و كثير ما ترغب فى الحصول على صور اكثر اثارة و احترافية و هذا ما يمنحك اياه تطبيق Google Camera 7.5 لهواتف Pixel .

تطبيق Google Camera لهاتف بكسل

بشرى سارة لمستخدمى هواتف Pixel سيتم توفير النسخة الاحدث من تطبيق  GCam 7.5 فى القريب العاجل فتاهبوا انها حقا نسخة ممتازة فائقة الروعة تمنحك مميزات مذهلة تجعل من صورك لوحة فنية و تجعل منك مصور بارع فالكثير من مستخدمى الهواتف الحديثة يبحث عنها بشغف بل ان اغلبهم لا يشترى هاتفه الا بعدما يتاكد من وجود امكانية Camera2API الافتراضية عليه .

و السبب الرئيسى وراء بحث مستخدمى هواتف الاندرويد عن الهواتف التى يتوفر عليه امكانية Camera2API هو عدم امكانية تشغيل تطبيق جوجل كاميرا بصورة صحيحة و الاستمتاع بجميع مميزاته على اى هاتف دون تمكين ميزة Camera2API الافتراضية علي الهاتف .

 مميزات جوجل كاميرا 7.5 

مما لاشك فيه ان الاصدار الاحدث Google Camera 7.5 لهواتف Pixel يضم كم هائل من المميزات الرائعة و المذهلة و التى يتمثل اهمها فيما يلى :

تكبير و تصغير الفيديوهات حتى 8x

لقد كان فيما مضى تطبيق Google Camera يمنحك امكانية تكبير و تقريب الفيديوهات الى 6x في Pixel 4 و Pixel 4XL لكن الخبر المبهج ان احدث اصدار من تطبيق من جوجل كاميرا الاصدار Google Camera 7.4 يمنحك امكانية تقريب للفيديوهات تصل الى 8x على Pixel 4 و Pixel 4 XL كما ان موبايلات Pixel 4 تتوفر بكاميرا 2x Telephoto و الذى يمنحك اختيار تسجيل الفيديوهات بكفاءة و جودة كبيرة جدا حتى انه يحتفظ بهذة الجودة سواء بعد التكبير او التصغير على حد سواء و الذى يعمل باستخدام Super Res Zoom algorithm و التى يمنحها له جوجل .

و على الرغم من ذلك فان التكبير الى 8x يوقف بعض الاختيارات و المزايا و التى منها Auto بالاضافة الى خاصية 60fps في فيديو بدقة 1080 بكسل و من المؤسف ان تحديث جوجل كاميرا 7.4 لا يدعم 4K 60fps و الذى كنا نطمح ان يدعمه و لكن لاباس سنتتظر التحديث القادم منه لعله يدعمه .

التحكم فى دقة الفيديو

و من ابرز مميزات احدث اصدار من Google Camera 7.5 انه يوفر لك امكانية التحكم فى دقة الفيديوهات و التبديل فيما بينها حيث تستطيع التبديل بين دقة الفيديوهات بين دقة 1080p و دقة 4K و هذة الميزة تعتبر من احدث مزايا النسخة المحدثة من جوجل كاميرا حيث انها لم تكن متوفرة فى الاصدارات السابقة منه سوى الفلاش و بعض خيارات اطارا فى الثانة المتوفرة فيمكنك الان باستخدام تطبيق جوجل كاميرا 7.4 التبديل و التحكم فى الدقة التى تريد الوصول اليه كيفما تشاء و دون الحاجة الى اللجوء الى الاعدادات كما فى السابق .

يمنكك ايضا قراءة المقالات التالية :

تحميل Pixel Launcher على أي هاتف اندرويد

تحميل KingRoot لهواتف الأندرويد أحدث إصدار 2020

تشغيل الوضع المظلم في اعدادات الاندرويد بواسطة ثيم Swift Black Substratum

و هاتان الميزتان كانتا من اهم و احدث مميزات تطبيق Google Camera 7.5 فقم بتحميله و الاستمتاع بهما و التمتع بفيديوهات و صور رائعة من خلال اصدار اصدار منه .

تحميل Google Camera 7.5 لهواتف Pixel

دائما ما تقدم Google تحديثات و اضافات جديدة الى تطبيق Google Camera بصورة مباشرة على متجر التشغيل لجوالات Pixel الداعمة حيث ان جوجل كاميرا ياتى مثبتا مسبقا علي هذة الهواتف لذا من السهل جدا تحديث تطبيق جوجل كاميرا على موبايلات Pixel كما يتوفر التطبيق باحدث اصدار و لكن اذا لم تكن قد حصلت التحديث من متجر بلاى بعد فتستطيع ايضا تحميل ملف Google Camera  و قم بتثبيته يدويا و سنوفر لك رابط تحميله من متجر Play بالإضافة إلى رابط التطبيق فى السطور القادمة .

تحميل Google Camera 7.5  لهواتف Pixel

Google Pixel-Kamera
Google Pixel-Kamera
Developer: Google LLC
Price: Free

يمكنك التحميل من خلال رابط اخر

تحميل  تطبيق GOOGLE CAMERA 7.5 برابط خارجي

طريقة تثبيت تطبيق Google Camera على هواتف Pixel

  • اولا  قم  بتحميل تطبيق  Google Camera من رابط التحميل السابق .
  • ثانيا قم بنسخ Google Camera الى هواتف Pixel .
  • ثالثا قم بفتح مدير الملفات ثم اضغط على ملف APK .
  • رابعا بمنح الاذن من التثبيت من مدير الملفات .
  • خامسا قم بتثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك Pixel بالضغط على كلمة تثبيت .
  • سادسا سيظهر امامك رسالة تاكيد تثبيت التطبيق على هاتفك فور ظهورها قم باستخدام التطبيق و الاستمتاع بكل مميزاته الجميلة .

عزيزى الزائر الى هنا تنتهى مقالتنا اليوم عن تطبيق Google Camera و جميع مميزاته المذهلة بالاضافة الى طريقة تحميله و تثبيته على هاتف Pixel فقم بتحميله و استمتع بالتقاط اجمل الصور و تسجيل احلى الفيديوهات و اذا كان لديك اى تساؤل او استفسار او واجهتك اى مشكلة فى تحميله على هاتفك قم بمراسلتنا  فى التعليقات و سنساعدك مباشرة , دمتم فى حفظ الله و رعايته و صلى اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين .

حياء

المعرفة سبيلى للقوة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى