Hard Reset

طريقة عمل ضبط مصنع لهاتف Honor 9 Lite

طريقة عمل ضبط مصنع لهاتف Honor 9 Lite في بعض الأحيان للحصول على أداء أفضل للهاتف، يصبح إلزاميا قفل وفتح الهاتف او عادة تشغيل الهاتف الخاص بك ولكن إعادة تعيين المصنع يمكن أن تفعل ما لا تتوقعه , و ينطبق هذا على هونر 9 لايت أيضا، على الرغم من أنه مدعوم من واجهة المستخدم EMUI الخاصه بشركة هواوي وتتميز با استقرار الاداء, في هذه المقالة لدينا شرح كامل  حول كيفية غمل ضبط مصنع لهاتف هونر 9 لايت والرجوع الي إعدادات المصنع .

هونر 9  لايت يعلم الكثير أن عندما تقوم بعمل ضبط مصنع لهاتفك ، فإن ضبط المصنع يحذف جميع البيانات الخاصة بك فا بالتأكيد يوجد في هاتفك الصور أو مقاطع الفيديو أو بيانات التطبيقات أو أي أشياء أخرى لذلك، فإننا ننصح لإجراء نسخة احتياطية من جميع البيانات الهامة الخاصة بك إلى كارت موميري او الي كمبيوتر او لاب توب المهم انك تحتفظ بالبيانات الخاصة بك حتي لا تفقدها الي الابد قبل عمل ضبط مصنع لهاتفك . القيام بذلك، يمكن للمستخدمين بسهولة استعادة جميع البيانات الخاصة بهم مرة أخرى إلى هواتفهم الذكية مرة واحدة القيام به مع إعادة تعيين.

طريقة عمل ضبط مصنع لهاتف Honor 9 Lite

اتبع الخطوات التالية واحدا تلو الآخر لإعادة ضبط مصنع هونر 9 لايت.

طريقة عمل ضبط مصنع لهاتف Honor 9 Liteكيفية إعادة ضبط هونر 9 لايت والرجوع الي حالة المصنع

هناك طريقتان لاستعادة ضبط مصنع  موبايل Honor 9 Lite الخاص بك والرجوع  إلى إعدادات المصنع والطريقتان هما الاولي عن طريق اعدادت الهاتف والثانية عن طريق الريكفري الخاص بالهاتف  فقط كل ما عليك القيام به هو  يمكنك اتباع أي طريقة واحدة من اختيارك.

كيفية ضبط مصنع هونر 9 لايت عن طريق اعدادت الهاتف

كل هاتف يعمل بنظام الاندرويد مدمج به اعادة ضبط المصنع في النظام فلذلك يمكنك بكل سهولة عمل ضبط المصنع للهاتف عن طريق الاعدادات اتبع الخطوات الاتيه بالترتيب حتي تتمكن من عمل اعادة تعين لهاتفك.

  1. اولا قم بالتوجه  الاعدادت Settings  الهاتف.
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى خيار “النظامSystem” وانقر عليه.

  3. الآن تحتاج إلى تحديد خيار “إعادة تعيينReset “.

  4. اضغط على “إعادة تعيين بيانات المصنعFactory Data Reset“.

  5. قم بتحدبد   خيار “محو التخزين الداخليErase internal storage” في حالة إذا كنت ترغب في حذف كل شيء على مساحة الهاتف او التخزين الداخلي. إذا كنت لا تريد ذلك، ثم قم بإلغاء التحديد .

  6. حدد خيار “إعادة تعيين الهاتف Reset phone“. هنا سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور او النمط  إذا كنت قد فعلت الحماية لهاتفك وعمل كلمة مرور , إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية.

  7. وأخيرا، اضغط على “إعادة تعيين الهاتف Reset phone” مرة أخرى لبدء إعادة تعيين المصنع لهاتف هونر 9 لايت.

تستغرق هذه العملية بضع دقائق. لذا، حافظ على صبرك وانتظر,بمجرد الانتهاء من ذلك، يتم إعادة تشغيل  هاتفك تلقائيًا وتحتاج إلى ضبط إعدادت كل شيء مرة أخرى كما فعلت أثناء شراء هاتف وهو جديد.

كيفية اعادة ضبط مصنع هاتف هونر 9 لايت با استخدام وضع الريكفري

على الرغم من أن، هاتف هونر  9 لايت وإعادة ضبط مصنع الهاتف عن طريق الريكفري هو صعب قليلا ولكن يمكنك اتباع الخطوات التالية لجعل الأمور بسيطة.

  1. أولا قم بإيقاف تشغيل هاتفك عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر تشغيل الهاتف
  2. الآن قم بالضغط بأستمرار على زر رفع مستوى الصوت + زر تشغيل الهاتف في نفس الوقت.

  3. اترك الازرار عندما ترى شعار EMUI على الشاشة.

  4. اضغط على خيار “Wipe data/factory reset” وتأكيد.

  5. الهاتف تلقائي يقوم بعمل ضبط المصنع وحذف كل شي بمجرد الانتهاء اضغط على “Reboot system now” من قائمةالريكفري.

 

هذا هو شرح بسيط حول كيفية إعادة ضبط مصنع هونر 9 لايت عبر نظام الهاتف اوالاعدادت وعن طريق الريكفري الخاص بهاتفك لأي استفسارات  لا تتردد في ترك تعليق سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى