screenshot

طريقة عمل سكرين شوت سامسونج A20

طريقة عمل سكرين شوت سامسونج A20 قد تكون السكرين شوت من الامور البسيطة الا انها قد تكون هامة جدا وضرورية فى اغلب الاحيان لمتصفحى الانترنت عامة ولمحبى القراءة والتدوين خاصة وذلك لانها تمكنهم من الاحتفاظ بالصور والمقولات والكتابات التى تمر عليهم بالانترنت بطريقة سهلة وسريعة .

والسكرين شوت تعنى اخذ لقطة للشاشة من نفس الجهاز الذى عليه هذة اللقطة بغض النظر عن كونها صورة فوتوغرافية او منشور ما او صفحة من كتاب للاحتفاظ بها على جهازك الخاص للرجوع اليها والاستعانة بها فيما بعد عند الحاجة اليها , وسنتعرف معنا فى السطور القادمة من هذة المقالة على عدة طرق مختلفة لعمل سكرين شوت للهاتف الذكى سامسونج A20 لتمكنك من عمل السكرين شوت من هاتفك بكل سهولة ويسر , ولكن دعونا اولا نتعرف على اهم مواصفات سامسونج A20 .

 مواصفات Samsung Galaxy A20

يعتبر الهاتف الذكى  سامسونج جالكسى A20 واحد من اهم اصدارات سامسونج كما انه احد  هواتف سلسلة سامسونج A  وتتميز هواتف هذة السلسلة بالجودة العالية  جدا  والامكانيات المميزة و على الرغم من ذلك فان افراد عائلة سامسونج  A  تقع تحت الفئة السعرية المتوسطة و بما ان سامسونج جالكسى A20  احد اصدارات السلسلة سامسونج A فهو يمتلك امكانيات مميزة كما انه بسعر رائع وتتمثل اهم مواصفات سامسيونج A20  فى توفر الهاتف بشاشة سوبر أموليد إنفينيتي-يو بحجم6.4 بوصة وتصل دقتها الى 720 × 1560 بكسل ,  وجاءت الذاكرة العشوائية  للهاتف 3GB RAM  اما  الذاكرة الداخلية  فكانت 32GB . 

يمكنك ايضا قراءة المقالات التالية :

تحميل وتثبيت ريكفري معدل TWRP لهاتف سامسونج جلاكسي A20

تحميل خلفيات سامسونج A20 بدقة عالية

تحميل تعريفات Samsung Galaxy A70

كما ان من اهم مواصفات الهاتف الذكى سامسونج A20  احتوائه على كاميرا ثنائية خلفية الكاميرا الاولى 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9  والكاميرا  الفرعية هى 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2  كما  انه بامكانك استخدام وضع بانوراما و ايضا وضع HDR  اثناء التقاط لاجمل اللحظات والصور كما يتوفر بالهاتف كاميرا السيلفي وهى الكاميرا امامية  8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 , وللهاتف معالج قوى وهو  المعالج  Exynos 7884 SoC  ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 9.0 ويمتلك الهاتف بطارية جبارة تصل سعتها الى 4000 ملى امبير كما ان Samsung Galaxy A20 يدعم الشحن السريع 15 واط , كما يتمتع بواجهة مستخدم جميلة وهى  one-ui , واخير وليس اخرا يتمتع الهاتف الذكى سامسونج جالكسى A20 بثلاثة الوان مميزة ورائعة تتمثل فى الاسود والازرق والاحمر النارى التى تناسب مختلف الاذواق .

طرق عمل سكرين شوت سامسونج A20

هناك عدة طرق مختلفة للقيام بعمل سكرين شوت للهاتف Samsung Galaxy A20 سنتعرف عليها واحدة تلو الاخرى فالسطور القادمة من هذة المقالة لتمكنك من عمل سكرين شوت لهاتفك بكل سهولة ويسر لتختار ما يناسبك منها .

الطريقة الاولى : عمل سكرين شوت بواسطة ازرار الهاتف 

  • قف اولا  على الشاشة  او الصورة التى تريد تصويرها والاحتفاظ بها .
  • ثم قم بالضغط على زر خفض مستوى الصوت و زر التشغيل بالوقت بنفس الوقت .
طريقة عمل سكرين شوت سامسونج A20
  • ستلاحظ انه كتب فى اعلى الشاشة جارى حفظ الصورة وبذلك حفظت بالهاتفك الخاص.
  • و سوف تجد ان الصورة حفظت تلقائيا فى مجلد “screenshot”داخل استديو هاتفك  A20 .

الطريقة الثانية : عمل سكرين شوت A20 بواسطة Palm Swipe

تتميز سلسلة هواتف سامسونج جالكسى A بمميزات فريدة من اهمها الإيماءات والحركات  و يمكنك التمتع بهذة الميزة  بواسطة تشغيل Palm Swipe وبامكانك باستخدام هذة الايماءات والحركات للقيام  بسكرين شوت سامسونج A20 وذلك من خلال الخطوات الاتية :

  • أذهب اولا الى  الإعدادات  “Settings” ثم الى  القائمة المتقدمة ” Advanced features” ثم قم بتشغيل  “Palm Swipe to Capture ” .
  • للقيام بتصوير شاشة هاتفك التى تريد  حفظها قم بتشغيل  “Palm Swipe to Capture ” من ثم  أفتح الشاشة على اللقطة التىترغب بالاحتفاظ بها ثم مرر يدك بطول الشاشة من اليسار الى اليمين على الشاشة و سيتم تصوير الشاشة بنجاح وستجدها حفظت تلقائيا فى استديو هاتفك .

الطريقة الثالثة : عمل سكرين شوت A20  بواسطة Bixby

  •  افتح اولا  الاعدادات “Settings” قم بفتح القائمة المتقدمة ” Advanced features” ثم افتح ” Bixby “ثم اضغط على الاختيار  “Double Press to Open Bixby” .
  • ثم قم بتشغيل  “Use Single Press”  ثم ضغط على مربع الاوامر  “Run Quick Command” ثم اكتب فيه “Take Screenshot” لعمل السكرين شوت .
  • فاذا ضغطت مرة واحدة على  Bixby  فسوف يقوم بعمل سكرين شوت واخذ لقطة واحدة اما اذا ضغطت على  Bixby  ضغطة مزدوجة فسوف يقوم بتفعيل  مساعد  Google  .

الطريقة الرابعة : عمل سكرين شوت A20  بواسطة التطبيقات

توجد عدة  تطبيقات يمكنك بواسطة عمل سكرين شوت للهاتف الذكى سامسونج A20

عمل سكرين شوت A20 بواسطة تطبيق Screenshot Easy

 

  • قم اولا بتحميل تطبيق Screenshot Easy من متجر جوجل بلاى .
  • يمكنك بواسطة هذا التطبيق القيام بعدة اشياء مميزة بخلاف السكرين شوت مثل تصوير صفحة موقع كاملة .
  • بعد تثبيت هذا التطبيق , سيظهر فى شريط الاعلام , ثم قم بالضغط على التقاط , فسيتم تصوير الشاشة التى تريدها  على هاتفك الخاص , ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالى .
Screenshot Leicht
Screenshot Leicht
Developer: Ice Cold Apps
Price: Free

عمل سكرين شوت A20 بواسطة تطبيق Screenshot Touch

  • قم اولا بتحميل تطبيق Screenshot Touch من متجر جوجل بلاى .
  • بعد تنزيل التطبيق سيظهر امامك على هاتفك فالشريط اعلاه و فورا ضغطك على القائمة المساعدة سيظهر اختيار التقاط اضغط عليها لتصوير الشاشة .
Screenshot touch
Screenshot touch
Developer: Daejeong Kim
Price: Free

عمل سكرين شوت A20 بواسطة تطبيق Touch Master

  • قم اولا بتحميل تطبيق Touch Master من متجر جوجل بلاى .
  • يمكنك القيام بالسكرين شوت بواسطة هذا لتطبيق من خلال اللمس بكل سهولة ويسر .
  • يمتاز هذا التطبيق بعدم تحميل اى من الاضافات الغير مرغوب فيها اثناء تحميلة بخلاف التطبيقات الاخرى مما يجعله اقل مساحة .
Assistive Touch,Screenshot(qui
Assistive Touch,Screenshot(qui

لقد تعلمت معنا فى  هذة المقالة  أربعة طرق مختلفة لعمل سكرين شوت للهاتف الذكى Samsung Galaxy A20 بسهولة ويسر ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها و االقيام بسكرين شوت لما  ترغب فى الاحتفاظ به على هاتفك من كتابات او صفحات او صور مهمة بالنسبة اليك , اما اذا كان لديك اى  سؤال  او استفسار فلا تتردد فى كتابته لنا فى التعليقات  و سنجيبك على الفور , دمتم فى رعاية الله  وامنه .

حياء

المعرفة سبيلى للقوة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى