قسم OnePlusخلفيات

تحميل خلفيات هاتف OnePlus pro 7 ون بلس 7 برو

تحميل احدث خلفيات لهاتف ون بلس 7 و ون بلس 7 برو OnePlus pro 7  وقد اعلنت شركة ون بلس في عام 2019 عن احدث هواتفها وهما ون بلس 7 وون بلس 7 برو .
ويعتبر الهاتفين مميزين , البديل برو يأتي مع شاشة أكبر 6.67 بوصة 90Hz رباعية HD +نوع الشاشة AMOLED , بدقة 1440X 3120 بكسل,وقد وفرنا اليك مجموعة من الخلفيات الرائعة التي تتوافق مع هاتفك ون بلس 7 وايضا التي تتوافق مع هاتف وون بلس 7 برو مع مجموعة من الخلفيات الجديدة المثيرة للاعجاب,ومن هنا يمكنك تحميل خلفيات ون بلس 7 وخلفيات وون بلس 7 برو خلفيات FHD فول اتش دي .
واذا كنت تريد فك بوت لودر ون بلس 7 برو فيمكنك ذالك وبكل سهولة وايضا اذا كنت تريد عمل روت لهاتفك ون بلس 7 برو فيمكنك ذلك.

بعض المعلومات والمواصفات لهاتف ون بلس 7 و ون بلس 7 برو

  • يتميز ون بلس 7 بشاشة 6.41 بوصة (دقة 1080 × 2340 بكسل) وياتي وون بلس 7 برو مع نوع الشاشة AMOLED  بحجم 6.67 بوصة ودقة الشاشة  1440 × 3120 بكسل.
  • يدعم كل من الهاتفين شريحة من نوع Snapdragon 855 SoC (على أساس 7nm) ويعتمد الهاتفين علي واجهة OxygenOS 9 ويدعم الهاتفين نظام تشغيل اندرويد 9.0.
  • يتوفر ون بلس 7 في خيارات ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت او 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت او256 جيجابايت.
  • في حين أن البديل برو يأتي ذاكرة عشوائية بي, 6GB او 8GB وايضا الذاكرة الداخلية 128GB او 256GB .
  • وتعد الكاميرا واحده من اهم العوامل الرئيسية في هاتف ون بلس 7 و ون بلس 7 برو.
  • يأتي OnePlus 7 بكاميرا ثنائية ، الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميجابكسل و 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7، ميكرون، وOIS، وPDAF، وأكثر من ذلك. في حين أن ون بلس 7 برو يأتي بكاميرا ثلاثية خلفية او الاساسية .
  • يحتوي الهاتف علي كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6، وحجم بكسل 0.8 ميكرون، وOIS، وPDAF، وأكثر من ذلك.
  • الكاميرا الثانية 16MP تليفوتوغرافي عالية االدقة ووكاميرا 8MP .
  • الكاميرا الأمامية , كلا من الهاتفين يأتي بكاميرا امامية 16 ميجا بكسل , بفتحة عدسة f/2.0, ميكرون حجم بكسل, والمزيد من الميزات.
  • ومع ذلك, ون بلس 7 برو لديه كاميرا منبثقة بمحركات.
  • يتميز ون بلس 7 ببطارية بسعة 3700 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بسعة 20 واط. ون بلس 7 برو بطارية بسعة 4000 ملي امبير مع شحن سريع بسعة 30 وات.
  • ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع البصري في العرض. OnePlus 7 السعر يبدأ ($469 تقريبا.)ون بلس 7 برو في ($669 تقريبا.).

تحميل احدث خلفيات لهاتف ون بلس 7 و ون بلس 7 برو OnePlus pro 7

OnePlus قم بتنزيل احدث الخلفيات الخاصة بموبايل ون بلس 7 و ون بلس 7 برو لقد قما بتجميع احدث الخلفيات الجميله والرائعه للهاتفين وبجودات عالية يوجد اكثر من 30 خلفية يمكنك تحميل جميع الخلفيات لهاتفك والخلفيات او الصور ذات جوده عالية فيوجد خلفيات بجودة ودقة 4k, وايضا يوجد خلفيات بجودة Full HD.

يمكنك معاينة الخلفيات ولاكن ملحوظه هامة ان الخليفات الموجوده في المقاله هي للمعاينة فقط وليست للتحميل لانها ليست بجوده عالية ويمكنك تحميل الخلفيات ذات الجوده العالية من الروابط التي قد قمنا بتوفيرها في المقاله

 

تنزيل خلفيات ون بلس 7  برو و7 العادي

لقد شاهدت الخلفيات وقمت بمعاينتها فيمكنك الان تنزيل اجمل الخلفيات والصور لهاتفك ون بلس والتي تمتلك مزيج من الالوان الجذابة والانيقة خلفيات مريحه للبصر والنظر يوجد ايضا خلفيات متحركة لقد قمنا با اضافة جميع الخلفيات في مجلد حتي تتمكن من تحميل مايعجبك من الخلفيات والصور للموبايل الخاص بك.

روابط تحميل خلفيات موبايل ون بلس 7  و ون بلس 7 برو

 

تنزيل خلفيات ون بلس 7 برو و ون بلس 7

 

بعد تحميل احد الخلفيات, قم بالتوجة الي مجلد التنزيلات في هاتفك قم بالضغط علي الخلفيه وفتحها ثم اضغط علي الثلاث نقاط في القائمة العلوية ثم اختر تعين كخلفية الشاشة.

 

 

AhmedAlnagar

اعشق التدوين في عالم الانترنت والبرامج وسوفت الموبايل وكل ما هو جديد في عالم الاندرويد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى