Launcherتطبيقات اندرويد

تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد

تزداد عمليات تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد يوم تلو الأخر، وذلك بفضل المميزات الرائعة التي قدمتها شركة مايكروسوفت العملاقة إلى مستخدمي هذا التطبيق الرائع ذو الواجهة البسيطة والأنيقة التي يمكن التعامل معها بكل سهولة.

حيث يمنح Microsoft Launcher لمستخدميه فرصة الاستماع بعدد مختلف من المميزات التشغيلية الرائعة التي تجعل من استخدامك المعتاد لهاتفك خارج عن المألوف، واليوم لنا حديث عن ابرز تلك المميزات مع إرفاق روابط تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد حتى تتمكن من تحميله والاستفادة بكل ما يقدمه من خدمات.

نبذة عن تطبيق Microsoft Launcher

قامت شركة مايكروسوفت بطرح التطبيق للمرة الأولى في أكتوبر لعام 2015م تحت اسم Arrow Launcher، ومع المميزات الأولية التي قدمها مع القدرة على تغيير شكل واجهة الهاتف وما غير ذلك حصد هذا التطبيق شعبية كبيرة للغاية.

فيما جعل من شركة مايكروسوفت تحافظ على عمليات التحديث المستمرة له استجابة لرغبات المستخدمين، وبالفعل تقدم الشركة اليوم التحديث الـ6 المُطور من التطبيق تحت اسم Microsoft Launcher 6.2.201102.92686 والذي استحدث قدر رائع من المميزات نتعرف عليها عبر الأسطر المقبلة.

مميزات تحميل تطبيق Microsoft Launcher

هنالك قدر كبير من الخيارات الرائعة التي قدمها الإصدار الأخير من Microsoft Launcher فيما يساعد المستخدم في التعديل من الخصائص الخاصة بالهواتف الذكية وخاصةً تلك لمتعلقة بالشاشة الرئيسية التي تصبح أفضل وأكثر أناقة عن أي وقت مضى.

هذا وما تزال هنالك مميزات عدة أخرى تستمع بها فور تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد؛ وهي تلك المتمثلة في:

3 صفوف متاحة في شريط التطبيقات Dock:

من المعتاد أنه فور الإيماءة السريعة بالإصبع في شريط Dock للتطبيقات يظهر صفين فقط من التطبيقات.

ولكن منذ أن أتى الإصدار السادس من Microsoft Launcher بات من الممكن إضافة حتى 3 صفوف مختلفة بعدد يتجاوز 15 تطبيق يمكنك إضافتهم بسهولة؛ بل من الممكن التحكم في عدد الأعمدة لتقلل من عدد التطبيقات المضافة وفقاً لما يناسبك.

مزيد من خلفيات الهاتف المميزة:

بالنسبة لتطبيق Microsoft Launcher تراه يحمل الكثير من التحديثات المتواصلة فيما يخص خلفيات الهاتف التي تصبح أكثر أناقة وروعة بفضل التصاميم والألوان المميزة.

ولا يستثنى الإصدار السادس من التطبيق خاصةً وأنها أتى مع دعم قابلية تغيير الخلفية يومياً وبشكل تلقائي لمنحك فرصة الاستمتاع بخلفية جديدة كل يوم.

ليس هذا فقط بل هنالك حتى 12 خلفية رائعة يقدمها التطبيق لتختار أفضلهم حتى تضعه خلفية للشاشة الرئيسية، أو خلفية لقفل الهاتف.

إنشاء مجلدات جديدة في App drawer:

هنالك دائماً من يبحث عن التنظيم حتى إذا تعلق الأمر بالتطبيقات المتواجدة على الهاتف الذكي، لذا يأتيك تطبيق Microsoft Launcher بأخر تحديث له مع فرصة إنشاء مجلد جديد في App Drawer.

ما عليك سوى الضغط على أحد التطبيقات بشكل مطول، تظهر علامة “+” على التطبيقات لتحدد أي تلك التطبيقات ترغب في إنشاء مجلد لها ثم قم بالنقر على Create، مع العلم أنه بوسعك تغيير اسم المجلد فيما بعد في أي وقت تشاء.

 النقر المزدوج لقفل شاشة الهاتف:

هنالك الكثير من الإيماءات التي سهلت من استخدام الهواتف الذكية مع سرعة إنهاء المهام المختلفة، وأتى تطبيق Microsoft Launcher بواحد من تلك الإيماءات الرائعة في أخر تحديث له.

حيث بات يمكنك النقر بشكل مزدوج على واجهة الشاشة الرئيسية للهاتف حتى يتم الغلق، إلا أنه لابد من تفعيل تلك الميزة عبر الموافقة على خيار “منح إذن المسؤول” من التطبيق.

تفعيل خيار الوضع المُظلم:

من المؤكد أن ميزة Dark mode واحدة من الخصائص الأكثر شهرة والتي أضافتها الكثير من المواقع والتطبيقات في أخر تحديثات إليها على الأندرويد، وبالفعل أتى Microsoft Launcher الآن مع قابلية تفعيل الوضع المظلم عند استخدم التطبيق والتي تفعل بشكل يودي من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق نفسه.

فضلاُ إلى أن تلك المميزات ليست الوحيدة التي حملها أخر تحديث من Microsoft Launcher بل على العكس هنالك المزيد غيرها مع المزيد من الإيماءات الذكية واختصارات الهاتف السريعة، وكذلك أدوات مميزة مثل عرض الوقت والطقس بشكل مصغر وغيرها مما في انتظارك.

تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد
تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد

تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد

إذا ما رغبت في تحسين استخدامك المعتاد لهاتف يمكنك تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد لتكون قادر على الاستفادة من كل المميزات المحسة التي يقدمها.

ونوصيك بالتسجيل عبر حسابك على مايكروسوفت لتتمكن من مزامنة حسابك مع كل المستندات والبيانات المتواجدة عليه مع هاتفك فيما يساعدك في التمتع بتحكم أفضل في حسابك.

وتالياً نقدم روابط تحميل Microsoft Launcher APK والمتاحة للتحميل على أجهزة أندرويد بإصدار 5.0 فيما أحدث.

تحميل MICROSOFT LAUNCHER APK 6.2.201102.92686

تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار على جوجل بلاي  

Microsoft Launcher
Microsoft Launcher
Price: Free

خطوات تثبيت تطبيق Microsoft Launcher

لتتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة على هاتفك، إليك بعض الخطوات الرئيسية التي تتبعها عند تثبيت التطبيق:

  1. يمكنك تحميل التطبيق من خلال أحد الروابط مما سبق الإشارة إليها أعلاه.
  2. قبل التثبيت لابد من الدخول إلى إعدادات الهاتف Setting ومنها تحدد تفعيل خيار “تثبيت مصادر غير معروفة” ” Install Unknown Apps”.
  3. ثم عاود الرجوع إلى التطبيق حتى تقوم بالتثبيت بسهولة على هاتفك.

بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 9.0 فيما أحدث لابد من اتباع التالي:

  1. الدخول إلى إعدادات الهاتف Setting.
  2. النقر على خيار التطبيقات والإشعارات Apps & Notifications.
  3. ثم تفعيل خيار سماح بالتطبيقات الخاصة Special App Access.
  4. مع تثبيت التطبيق بسهولة.

في الختام كان هذا أبرز ما يخص تحميل Microsoft Launcher APK أحدث إصدار للأندرويد والمميزات التي يمكن أن يضيفها إلى هاتفك، وفي حال كان هنالك أي استفسار بوسعك ترك رسالتك حتى نجيب عنها في أقرب وقت. لى أن تلك المميزات ليست الوحيدة التي حملها أخر تحديث من نفسه.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى