قسم تعريفات usb

تحميل جميع تعريفات USB هواتف ريلمي 2020

تحميل جميع تعريفات USB هواتف ريلمي 2020 تعد تعريفات USB هواتف ريلمي أحد أشهر التعريفات التي تستخدم على العديد من نسخ الويندوز، بهدف توصيل هواتف Realme بأجهزة الكمبيوتر، لتنفيذ العديد من المهام مثل نقل الوسائط من الهاتف إلى الكمبيوتر او العكس كما يسمح لك بتثبيت السوفت وير الخاص بالجهاز على هواتف Realme لذلك إذا أردت تحميل جميع تعريفات USB هواتف ريلمي 2020 فلا تفوت قراءة هذا المقال.

ويعد تعريفات USB بمثابة جسر يربط بين هاتف Realme بأجهزة الكمبيوتر، مما يوفر لك توفر يسير بين هذه الأجهزة وبعضها البعض، لذلك إذا كنت تمتلك أحد هواتف Realme ، فلا شك أن هذا الأمر سوف يساعدك في كثير من الحالات مثل أن يكون هاتفك معطل فيساعد على إصلاحه بكل سهولة.

يمكنك أيضا زيارة المقالات التالية:

تحميل جميع تعريفات هواوي 2020 Huawei USB Driver

تحميل تعريفات usb هواتف ون بلس OnePlus في احدث اصدار 2020

تحميل جميع تعريفات شاومي Xiaomi USB Driver لتعريف الهواتف علي الكمبيوتر

تحميل وتنزيل جميع تعريفات موبايل سامسونج 2020 Samsung USB Driver


تلعب تعريفات  USB لهواتف ريلمي دوراً كبيراً في مجال توصيل هواتف Realme بأجهزة الكمبيوتر، وخصوصًا لمن يحتاجون إلى هذا الأمر بصورة منتظمة، لذلك من الضروري تحميل هذه التعريفات للاستفادة من المميزات التي توفرها لمستخدميها.

تحميل جميع تعريفات USB هواتف ريلمي

إذا كنت ترغب في الاستفادة من مميزات تعريفات Realme USB و ترغب في استخدامها، فإليك رابط مباشر للتحميل سوف تجده في الجدول المدرج بالأسفل.

اسم الهاتف تحميل التعريف
تعريف ريلمي Realme 1 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 2 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 2 Pro تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 3 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 3i تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 3 Pro تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 5 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme 5 Pro تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme C1 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme C2 تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme X تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme XT تحـمـيـل
تعريف ريلمي Realme U1 تحـمـيـل

بعد التأكد من تحميل تعريفات USB Realme  يبقى أن تتعلم طريقة تثبيته، والتي سوف تجدها في الخطوات القادمة إلى جانب أيضًا قائمة بمجموعة من الهواتف التي يدعمها هذا البرنامج.

الهواتف التي تدعمها تعريفات USB Realme

  • Really 1
  • Really 2
  • Realme 2 Pro
  • Really 3
  • Really 3i
  • Realme 3 Pro
  • Really 5
  • Realme 5 Pro
  • Realme X
  • Really XT
  • Really C1
  • Realme C2
  • Really U1

انظمة الويندوز الذي يدعمها تعريف USB Realme

  • ويندوز اكس بي
  • ويندوز 7
  • ويندوز 8
  • ويندوز 8.1
  • ويندوز 10

خطوات تثبيت تعريفات Realme هواتف USB

  1. قم بتحميل تعريفات USB لهاتف Realme على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بفك الضغط عن التعريفات واستخراجها سيظهر امامك مجلد Realme USB Driver.
  3. توجة الان الي سطح المكتب قم بالضغط علي my computer بزر الماوس الايمن ثم قم با اختيار  Manage  من الشريط الجانبي قم با اختيار   Device Manager ثم قم بالضغط على Action ثم Add legacy hardware.
  4. سيظهر امامك مربع ترحيب منبثق Welcome قم  بالضغط على زر next ثم اختر  Install the hardware that I manually select f ثم اضغط على Next حتي ان يتم الوصول الي Have Disk
  5. بعد الضغط على  Have Disk قم بالضغط علي Browse بعد ذلك توجة الي مجلد ملفات التعريفات الذي قد قمت بتحميله في السابق وقمت بفك الضغط عنه ثم حدد android_winusb.inf ثم انقر فوق Open ثم Ok .
  6. سوف يظهر امامك قائمة الان بها التعريفات ويوجد بها 3 تعريفات سوف نقوم بتحديد التعريف الاول ثم اضغط علي NEXT ثم NEXT سيظهر امامك مربع منبثق اضغط علي install  ثم اضغط بعد ذلك finish .

تعريفات Realme USB لن يستغرق هذا الأمر سوى بضع ثواني حتى تنتهي العملية بعد ذلك قم مرة اخري من اعادة كل ما سبق حتي تنتهي من تعريف الثلاث تعريفات الموجودة  ومن ثم سوف يتم تثبيت تعريفات USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات تكون قد انتهيت من عملية التثبيت أصبح بإمكانك الأن ربط هاتف Realme الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر دون اي تطبيق مثل PC Suite، ولكن رغم ذلك لا يمكن تثبيت السوفت وير على هاتف Realme الخاص بك، لأنك لا تستطيع تثبيت السوفت وير بدون تعريفات VCOM & CDC ، وسوف تجد خطوات اللازمة للتثبيت في الأسفل.

خطوات تثبيت تعريفات vcom وتعريفات CDC

  1. قم بتحميل تعريفات Android VCOM وتعريفات Android CDC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد التحميل قم باستخراج هذه الملفات التي تم تحميلها على الكمبيوتر.
  3. قم بالدخول إلى Device Manager، ثم انقر فوق Actions، ثم Add legacy hardware.
  4. في صفحة التثبيت الأولى من معالج التثبيت، قم بالنقر على Next، وفي الصفحة الثانية قم بتحديد Install the hardware that I manually  ثم انقر على Next.
  5. قم بالدخول إلى Have Disk  ثم قم بالبحث عن الملف cdc-acm.inf، ثم قم بالتثبيت.
  6. الأن قم بفتح الملفات المستخرجة من تعريفات Android VCOM ، ثم قم بالضغط بشكل مزدوج على exe، ثم اتبع التعليمات التي سوف تظهر على الشاشة للتثبيت.
  7. بهذا تكون قد انتهيت وتستطيع تثبيت السوفت وير على هاتف Realme الخاص بك.

بهذا يكون قد انتهى مقالنا لليوم وفي حالة وجود أي استفسار لديكم بشأن هذا الموضوع، يرجى ترك تعليق به أسفل المقال، للرد على اسئلتكم في أسرع وقت ممكن يمكنك متابعتنا علي صفحتنا علي فيس بوك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى