العاب اندرويد

افضل العاب دكتور 2020 للاندرويد والايفون

العاب دكتور من الرائع أن تعمل بمهنة الطب، من خلالها تستطيع الاعتناء بصحة الأشخاص الذين يعيشون من حولك، وأيضا الاعتناء بالأشخاص الذين يعيشون في البلدان الأخرى، فالهدف من مزاولة مهنة الطب هو الحفاظ على صحة الكائنات الحية، بالطبع هي مهنة نبيلة جدا، فعند ارتداء زي المهنة تشعر بالفخر، كزي الأطباء والممرضات.

فإذا لم تتيح لك الفرصة من أجل ممارسة مهنة الدكتور ، ولديك شغف من أجل ممارستها، لذلك نقدم لك الفرصة من خلال العاب الطبيب التي تتمكن من تحميلها على هواتف الأندرويد، حيث يمكنك من جعل من نفسك طبيبا وقتها تشعر بالإيجابية بسبب مساعدتك للآخرين، في حين أنك لا تتمكن من فعل ذلك في الواقع، فلديك فرصة رائعة من أجل ممارسة مهنتك المحببة وتعيش التجربة ،وتعمل على العناية بالمرضى الافتراضيون، لذلك تابع معي مقال اليوم للتعرف على اجمل 15 لعبة طبي لعام 2020.

افضل العاب دكتور 2020 للاندرويد والايفون

 

لعبة دكتور Operate Now: Build your own hospital

لعبة دكتور Operate Now: Build your own hospital

هي من أفضل العاب الطبيب، فهي من الألعاب المبتكرة الناجحة خلال العاب Sple, دورك في هذه اللعبة هو ان تكون طبيب جراح، فهي من المهن الصعبة وتتطلب الحرص، فينبغي الدقة والعناية الفائقة عند القيام بفحص أو عملية في جسم الكائن الحي.

ولأنك صاحب مستشفى ينبغي عليك ترقب موظفي المستشفى فهي من الأمور الهامة التي ينبغي القيام بها.

[su_table responsive=”yes” fixed=”yes”]

أسم التطبيق Go Launcher
أصدار التطبيق
1.36.3
إصدار أندرويد  5.1 وما فوق
حجم التطبيق 55 ميجابايت
مطور التطبيق
Spil Games
تاريخ التحديث
8 مايو 2020

[/su_table]

‎Operate Now: Hospital
‎Operate Now: Hospital
Developer: SPIL GAMES
Price: Free+

 لعبة دكتور Dream hospital- Health care manager simulator

لعبة-دكتور-Dream-hospital-Health-care-manager-simulator

فهي من أفضل العاب الطبيب لعام 2020، ففي اللعبة يكون لديك مستشفى، سوف تستقبل المستشفى جميع المرضى طوال الوقت سواء ليلا أو نهارا، ومن واجباتك إدارة المهمة جيدا بغض النظر عن مدى انشغال طاقم المستشفى، حتى يصبح العمل سلسل داخل المستشفى .

تطبيق العاب دكتور من التطبيقات الممتازة جدا، حيث لا يتواجد أي خلل باللعبة، فهي دائما في تحديث مستمر من قبل المطورون هذه اللعبة تناسب كافة هواتف الأندرويد وكذلك هواتف Apple.


 لعبة طبيب Surgeon Doctor: virtual: job sim

 لعبة طبيب Surgeon Doctor virtual job sim

هذه اللعبة من العاب الطبيب أيضا، دورك في هذه اللعبة أن تتحلى بالبطولة وتمتلك القدرة العالية في أنجاز الكثير من العمليات الجراحية الناجحة  وعليك كطبيب العناية بتعقيم المعدات بعد الانتهاء من العملية مباشرة من أجل النظافة الطبية ينبغي على الأطباء أن يكونوا على الاستعداد العقلي والعاطفي قبل البدا في إجراء أي عملية جراحية عليك الاستعداد من أجل تنفيذ أول شق مع اللعبة، حيث تقوم بالعديد من العمليات المختلفة، تشمل عمليات الكلى والقلب والكبد والعظام والكثير في أجزاء الجسم، بالفعل هي لعبة طبيب رائعة.

Surgeon Doctor 2018 : Virtual
Surgeon Doctor 2018 : Virtual

لعبة دكتوره Doctor Dash: Hospital Game

لعبة دكتور Doctor Dash Hospital Game

من خلال هذه اللعبة الممتعة سوف تتعلم الكثير من المجالات الخاصة بمهنة الطب، من خلال الفحوصات في كثير من التخصصات في مجال الطب والعلوم في هذه اللعبة يبدا اللاعب في بناء المستشفى الذي يحلم بها، لعلاج الكثير الأمراض لتخفيف الآلام عن المرضى في مستشفى الدكتور داش، تحتوي على الكثير من العيادات مثل عيادة الرئتين والقلب، ومتواجد أخصائي الكلى، وموجود عيادة خاصة لطبيب الاسنان، لعمل الفحوصات على المرضى، وسوف تستقبل المستشفى الحالات التي تعاني من آلام العظام المختلفة التي يتم فحص وتشخيص الألم من خلال أشعة سينية التي تحدد الأعضاء، حيث يوجد غرفة مخصصة من أجل عمل الأشعة السينية.


 لعبة دكتور عيون Eye Doctor Hospital Game

لعبة دكتور Eye Doctor Hospital Game

هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الفريدة من نوعها، حيث تم تطويرها من قبل الشركة من أجل مستخدمي هواتف الأندرويد في هذه اللعبة يكون كل طبيب عيون مشغول مع مرضاه، طوال اليوم، خلال جميع ايام الاسبوع، يتم استقبال الكثير من المرضي الذين يشتكون من الأمراض الخاصة بالعين، ولأنك طبيب عيون عليك اختبار الحالات التي تفضل علاجها من أجل اختبار براءات الاختراع، وأيضا سوف تملك الصلاحيات من أجل اختبار أشقر اللون والعمل بالليزر.

Eye Doctor – Hospital Game
Eye Doctor – Hospital Game
Developer: Game Stars
Price: Free

 لعبة دكتور Amateur Surgeon 4

لعبة دكتور Amateur Surgeon 4

سوف تصبح في هذه اللعبة طبيب افتراضي، وستجد متعة من خلال تجربتك بلعبة Amateur، ستجد عالم جديد ملئ بالإثارة المدهشة والمغامرة بجانبك منشار حاد عليك أخذه للبدا في التعامل مع مرضاك، فالعبة Amateur Surgeon 4 تختلف تمام عن باقي الألعاب التي تم ذكرها في هذا المقال، حاول أن تظهر مهاراتك المكبوتة فهناك مشاكل جراحية عليك القيام بإيجاد حلول لها لأنك تملك مهارات خفية، عليك أن تنمي قدراتك في اللعبة لأنك سوف تمارس المهنة مع لاعبين حقيقين في نفس ذات الوقت، حاول أن تفوز بالمركز الأول في المسابقة.

The app was not found in the store. :-(

لعبة دكتور  Doctor for kids pretend play doctor – FREE

لعبة دكتور  Doctor for kids pretend play doctor - FREE

عزيزي القارئ عندما ترغب في أن تلعب لعبة طبيب وتقوم بالبحث من خلال موبايل أبل للحصول عليها سوف تجد الكثير من الالعاب الرائعة، ولعبة Doctor for kids pretend play doctor – FREE سوف تكون متواجدة من ضمن قائمة البحث، حيث من خلال أي هاتف أندرويد به تطبيق التحميل المجاني يمكنك تحميل هذه اللعبة المثيرة والمفيدة جدا، هذه اللعبة مصممة بطريقة تجعل الطفل في سن الرابعة يستطيع التعامل مع اللعبة، وسوف يجد استفادة تجعله يعلم الجسد، وسوف يتلقى الطفل الأسئلة التي يكون الجواب عليها طريقة علاج أي نوع عطل متواجد في أي  عضو في جسم الأنسان، وكيفية علاج التشوهات.


لعبة طبيب Hospital Surgery: Doctor game

لعبة طبيب Hospital Surgery Doctor game

يوجد الكثير من الالعاب التي تم تطويرها وصنعها عن طريق Fat Lion Games Sp، هذه الألعاب تتميز بسهولتها في الاستخدام، وتتميز أيضا بضوابطها، لعبة Hospital Surgery: Doctor game من العاب الطبيب التي أثبتت مدى براعة المطورين، حيث يهتمون كثيرا بمستوى تطبيق اللعبة حتى يصبح ذات جودة عالية.

سوف تحصل على التفاصيل وقت اللعب بمهنة الطبيب التي تعد من أفضل الألعاب.

The app was not found in the store. :-(

 لعبة دكتور   Best Surgeon – Doc Game

لعبة دكتور   Best Surgeon – Doc Game

في هذا المقال ينبغي أن لا ننسي لعبة Best Surgeon – Doc Game من قائمة الألعاب التي تفوز بالأفضلية التي تم توضيحها ينبغي عليك أن تستعد لتنفيذ مهمتك، أولا عليك ارتداء زي الطبيب، فأنت تمتلك مستشفى، عليك أثبات مهاراتك كطبيب، حيث كل عملية لها وقتها المخصص، وعليك القيام بإجراء العمليات في وقتها، وتقوم بأمر زميلك لمساعدتك في أجل إتمام العملية بامتياز ومهارة.

عليك أيضا رعاية الأطفال وليس العمليات الجراحية فقط، فالأطفال الذين يشتكون من الأمراض في أشد الحاجة أليك.

‎Best Surgen - Doc Game
‎Best Surgen - Doc Game
Developer: Abdul Mateen
Price: Free

 لعبة طبيب Hospital Dash – Healthcare Time Management Game

لعبة طبيب Hospital Dash – Healthcare Time Management Game

هذه اللعبة تفوز بشعبية كبيرة في معظم أنحاء العالم لدي مستخدمي ألعاب الطبيب، وترجع تلك الشعبية بسبب تميزها بسهولة التحكم بها، غير أن طريقة الوصول أليها تتم من خلال النظامين الرئيسيين، هما ” هواتف المحمول على نظام أندرو يد، وأيضا هواتف المحمول على نظام ios.

في هذه اللعبة دورك كلاعب يختلف قليلا عن باقي العاب الطبيب السابق ذكرها، حيث تقوم في هذه اللعبة بدور الممرضة وليس الطبيب، يعتبر هذه التغيير فريد من نوعه تم تغيره من قبل المطورين.

Hospital Dash Tycoon Simulator
Hospital Dash Tycoon Simulator

 لعبة طبيب Offline games : Doctor surgery games for girls

لعبة طبيب Offline games Doctor surgery games for girls

من الألعاب الطبيب الأكثر إثارة، لأن من خلالها تحاول إنقاذ الناس، وبعد نجاح كل علاج كائن حي سوف تشعر بمشاعر النجاح، من خلال لعبة Doctor surgery games for girls التي تحتوي على عدد من الأطباء الفتيات تخصص جراحة، سوف يكون عليك القيام بفحص وعلاج أمراض الأشخاص المتواجدون في بلدتك، فأنت تمثل لهم بطل، عليك الحفاظ على هذه المكانة البطولية ، حتي لا تخسر سمعتك ومكانتك، فأنت بذلت جهد شاق من أجل كسب أيمان الناس بك.


 لعبة دكتور Doctor games

لعبة دكتور Doctor games

من الألعاب التي حازت على أعجاب الكثير من محبي ألعاب الطبيب على هواتف الأندرويد، حيث حصلت هذه اللعبة على أكثر 10 مليون تحميل في هذه اللعبة سوف تحضر لعيادتك 6 أطفال مختلفين، 6 حالات لديهم مشاكل صحية، ومن مسؤولياتك أنت ومن معك الاعتناء بالأطفال وأرجعاهم إلى منازلهم بعد تحسن صحتهم لديك 15 جهاز طبي بداخل عيادتك، وبعد أن يتم الطبيب أي مهمة، سوف تلقون مدح وتصفيق من الخلفية، والعمليات الجراحية التي تقوم بها تشعر أنك تفعلها بالحقيقة.

The app was not found in the store. :-(

 لعبة Doctor game

لعبة طبيب My Hospital bu kuu Hobb oy

من خلال هذه اللعبة تستطيع التمكن من الأمراض المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ويتم ذلك بداخل المستشفي أنت سوف تكون المسئول عن المشفى، حيث يوجد أكثر من 80  نوع من الأمراض النادرة عليك معالجة هذه الأمراض، تستطيع علاجها عن طريق الأدوية التي تم تصنيعها بواسطة النباتات التي زرعتها بمزرعتك، يستطيع اللاعبين تخصيص مخارج ومداخل المستشفى.

Doctor game - Kids games
Doctor game - Kids games
Developer: Abuzz
Price: Free

لعبة المستشفي My Hospital

لعبة مستشفي Heart`s Medicine – Doctor Oath – Hospital dream by game House

تعتمد على زيارة الأشخاص لك بداخل المستشفى تخصص أمراض القلب، تجد اللعبة تتحول إلى مشهد رومانسي نتيجة المؤثرات الصوتية والبصرية، وتلعب وأنت تشعر وكأنك تشاهد مسرحية مستشفى القلب، بالفعل هي لعبة رائعة ومسلية.

اللعب من أول مرة يجعلك تدمن اللعبة، ولا تريد ترك مشفاك الافتراضي، وبمقارنة بباقي الألعاب من نفس النوع تجدها هي الأفضل والأكثر متعة، من حيث طريقة اللعب، وما تحتويه من أجهزة طبية والأقنعة والقفازات.

My Hospital: Build. Farm. Heal
My Hospital: Build. Farm. Heal

 

[alert type=”bookurl” icon-size=”big”]

يمكنك زيارة الالعاب التالية

[/alert]

عليك تحميل ألعاب دكتور على هواتفكم الأندرويد، من أجل كسب نفسك الخبرة في كيفية الاعتناء بالكائنات الحية الذين يحتاجون أليك، حيث تجد الكثير من هذا النوع من ألعاب الأطباء، لأن ذلك النوع يبعد عنك السلبية الاجتماعية، ويجعلك شخصية نبيلة تميل ألي التفكير في غيرك من اجل مساعدته.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى