Androidالعاب اندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت لعام 2022

إذا كنت تبحث الآن عن افضل العاب الاندرويد بدون نت قد تجد في ذلك صعوبة نظراً إلى أن هنالك مئات الألعاب المختلفة في مختلف الفئات والتصنيفات على متجر جوجل بلاي، باَلإضافة إلى أن البعض منها قد لا يكون ممتعاً بالنسبة لبعض اللاعبين.

وفي تلك الحالة لتتجنب مثل هذا العناء وفرنا إليك بعض افضل العاب الاندرويد بدون نت لعام 2022 والتي تحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين، فضلاً إلى كونها ألعاب مجانية التحميل ومن خلال الرابط الذي نوفره يمكنك بسهولة تحميل اللعبة المناسبة وتثبيتها لتبدأ في تجربة ممتعة جديدة تتغلب بها على حواجز الملل إذا لم تكن متصل بالإنترنت.

7 من افضل العاب الاندرويد بدون نت

إذا كنت في رحلة على الطريق أو خلال أوقات الراحة التي تشعر فيها بالملل، يمكنك أن تستعد لهذا عبر تحميل بعض الألعاب التي يمكن لعبها بدون إنترنت والمناسبة لجميع مستخدمي الهواتف والأجهزة الضعيفة بسهولة بسبب صغر حجم كل لعبها وفي المقابل ما تقدمه من متعة وإثارة خلال اللعب، وتتمثل قائمنا لليوم في:

لعبة Subway Surfers‏ 2022
لعبة Subway Surfers‏

 

  1. لعبة Subway Surfers‏

بنسبة كبيرة تلك اللعبة أحد أكثر الألعاب تفضيلاً بين الأطفال والبالغين بفضل شعبيتها الهائلة وسهولة اللعب المعتادة من الألعاب الكلاسيكية، إلا أن تلك اللعبة منذ عام 2012م حينما صدر الإصدار الأول منها تمكنت بالفعل من استقطاب الملايين حول العالم.

والآن تعود بإصدار جديد مع إضافات وتحسينات رائعة دون التغيير في قالب اللعبة القائم على الجري والركض مسافات طويلاً للهرب من المفتش الغاضب وكلبه، وخلال هذا لابد من تجاوز العقبات بالقفز العالي أو بالمناورة وفي نفس الوقت تحتاج إلى جمع العملات الذهبية والأدوات المساعدة التي تستخدمها في فتح شخصيات جديدة باللعبة أو الاستمتاع بتحسينات إضافية تساعدك في الهرب من المفتش.

تحميل لعبة Subway Surfers‏

لعبة Once Upon a Tower
لعبة Once Upon a Tower

 

  1. لعبة Once Upon a Tower

تأتي تلك اللعبة بعالم مختلف من الخيال مع الأميرة التي تم حبسها في برج عالي على أمل أن يأتي الأمير أو الفارس القوي الذي يحارب التنين والوحوش الشريرة ومنحتها حريتها، لكن لأنه لم يأتي أحد على مساعدتها لابد أن تظهر شجاعة الأميرة وتحاول انتزاع حريتها بنفسها.

تلك المغامرة الرائعة هي الأفضل في جذب انتباه الفتيات المستعدات لخوض القتال مع البدء في ملحمة أمام التصدي لخطر الوحوش والأعداء والتنانين الضخمة التي تعيق حرية الأميرة، وذلك من خلال المطرقة القوية التي يمكنك استعمالها في هزم الأعداء هرباً إلى أسفل البرج العالي.

ومع كل مستوى يظهر وحش أكثر صلابة وقوة لابد من التغلب عليها لأن الخسارة تعني أنه لابد من البدء مجدداً من أعلى البرج، وتلك اللعبة المميزة متاحة للتثبيت والعمل أوفلاين في أي وقت لبدء المغامرة الشيقة.

 

تحميل لعبة Once Upon a Tower

Once Upon a Tower
Once Upon a Tower
Developer: Pomelo Games
Price: Free
لعبة Jungle Marble Blast
لعبة Jungle Marble Blast

 

  1. لعبة Jungle Marble Blast

من افضل العاب الاندرويد بدون نت التي تسمح لك بخوض تجربة إطلاق النار مع أكثر من 1600 مستوى مختلف للعب يتدرج في الصعوبة، وتقوم اللعبة بشكل عام على إطلاق الكرة على الكرات المتطابقة من حيث اللون لتفجيرها قبل وصولها إلى نهاية المسار.

وتتوافر أمامك عدة طرق مساعدة منها قابلية تبديل اللون أو استخدام المتفجرات والنيازك المساعدة التي تقضي على عدد أكبر من كرات الرخام المتطابقة، وكل هذا في ظل الجرافيك العالي الذي تكون عليه اللعبة رغم أن مساحتها 39 ميجابايت فقط، إلا أن المتعة والإثارة التي توفرها للمستخدمين جعلتها من أفضل الألعاب المحببة لدى الكبار والصغار.

 

تحميل لعبة Jungle Marble Blast

Jungle Marble Blast
Jungle Marble Blast
Developer: coolstudios
Price: Free
لعبة Shadow Fight 3‏
لعبة Shadow Fight 3‏
  1. لعبة Shadow Fight 3

الإصدار الثالث من لعبة Shadow Fight ما زال يمتلك نفس القوة التي اعتدنا عليها من تلك اللعبة القائمة على تقمص الأدوار والشخصيات للخوض في ملحمة قتالية هائلة عليك في الخوض بها لتحرير الأرض من المستقبل المظلم.

وتمنحك اللعبة حرية الاختيار من 3 أساليب قتالية متنوعة مع قابلية التطوير والتحسين في الحركات وآليات القتال، بالَإضافة إلى تواجد الكثير من العتاد والأسلحة الرائعة والقوية التي يتمتع بها هذا الإصدار وقصة اللعب المتطورة التي تجذب اللاعبين إليها.

أما من حيث الرسومات والجرافيك من المؤكد أنها مذهلة إلى حد كبير بسبب جودة التفاصيل ودقة الحركات المميتة التي يمكنك تنفيذها عند مهاجمة الأعداء لتكون واحد من افضل العاب الاندرويد بدون نت التي يمكنك تجربتها.

 

تحميل لعبة Shadow Fight 3‏

Shadow Fight 3 - 3D Kampfspiel
Shadow Fight 3 - 3D Kampfspiel
Developer: NEKKI
Price: Free
لعبة Asphalt Nitro
لعبة Asphalt Nitro

 

  1. لعبة Asphalt Nitro

محبي السرعة وألعاب سباق السيارات بات بإمكانهم تحميل لعبة Asphalt Nitro والتي تسمح لك بتجربة اختيار واحدة من السيارات الأسرع وبدء السباق ضمن أكثر من 125 مستوى مختلف وجميعها متاح للعب بدون إنترنت.

مع العلم أن جرافيك اللعبة متوسط إلى حد ما ولكن تجربة اللعب بشكل عام ما تزال جيدة بل ممتازة، وهذا بفضل تنوع أوضاع اللعب التي تسمح لك بالهرب أو حتى الطيران بسيارتك عند تشغيل موتور النيترو الذي تستخدمه في هزيمة المنافسين.

وتتواجد بيئات مختلفة للعب وخرائط مختلفة تجول من خلال البلدان مع الحلبات المتواجدة في البرازيل أو الصين وأمريكا وغيرها مما يشعرك بالإثارة طوال اللعب، ولن تعاني مطلقاً لأن اللعبة متوافقة مع الأجهزة الضعيفة والقديمة كما لن تشغل أكثر مساحتها أكثر من 45 ميجابايت عند التثبيت.

 

تحميل لعبة Asphalt Nitro

Asphalt Nitro
Asphalt Nitro
Developer: Gameloft SE
Price: Free
لعبة Neon Shadow
لعبة Neon Shadow

 

  1. لعبة Neon Shadow

من المؤكد أن أحد افضل العاب الاندرويد بدون نت التي يبحث عنها اللاعبين هي ألعاب القتال والحركة المستمرة، فعلى النقيض من لعبة ببجي التي تحتاج إلى اتصال بالإنترنت نقدم إليك لعبة Neon Shadow التي توفر إثارة مشابهة من حيث أسلوب القتال المشتعل وإطلاق النيران الذي يمكنك تجربته أوفلاين بدون اتصال بالإنترنت.

وتقوم فكرة اللعبة على استيلاء الآلات على الأسلحة المطورة لأحد المحطات الفضاء في سبيل السيطرة على الكون، ولذلك لابد من التصدي لهم عبر اختيار الأسلحة الأقوى التي تساعدك في هزيمة الآلات والطائرات دون طيار وغيرها من العتاد المستخدم في بيئات اللعب المتطرفة التي تنتقل إليها.

 

تحميل لعبة  Neon Shadow

لعبة Mazes More‏
لعبة Mazes More‏

 

  1. لعبة Mazes More‏

من ألعاب الألغاز التي تبدو بسيطة وسهلة من الوهلة الأولى في اللعب، حيث تحتاج فقط إلى تمرر إصبعك بين جدران المتاهة للوصول إلى خط النهاية، ولكن ما لا تعرفه أنه بمجرد التقدم في المستويات قد تواجه صعوبة كبيرة في الفوز والخروج من المتاهة التي تزداد في الصعوبة.

كما يمكنك اختيار أوضاع اللعب بين 6 فئات مختلفة تضم “الوضع الكلاسيك، والظلام، والفخاخ، ووضع الأعداء ووقت المحكمة وكذلك وضع الطابق الكريم”، فضلاً إلى أن هنالك أكثر من 450 متاهة مختلفة من حيث مستوى صعوبة اللعب لتشعل التفكير في طريقة حل اللغز وتشحذ العقل للتغلب على تلك التحديات.

ومن خلال وضع اللعب دون إنترنت تكون قادر على البدء في اللعب فور تحميل اللعبة المتوفرة بأكثر من 57 لغة عالمية، والتي تشغل نحو 22 ميجابايت من مساحة هاتفك.

 

تحميل لعبة  Mazes More‏

Labyrinthe und mehr
Labyrinthe und mehr
Developer: Maple Media
Price: Free

ختاماً كانت تلك قائمة تجمع افضل العاب الاندرويد بدون نت التي يمكنك تجربتها بنفسك للقضاء على الملل في أوقات الفراغ، ولأي استفسار يسرنا الإجابة على كل التعليقات أسفل هذا المقال.

قد يهمك الإطلاع على:-

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
التقيم
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى